اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 4:32 صباحًا
جديد الأخبار
جمعية قدماء الريكبي البيضاوي يدعون إلى توحيد الصفوف في أشغال الجمع العام العادي      جمع عام جمعية رجاء السباحة مفخرة لفروع القلعة الخضراء      جمعية تيبو المغرب تقدم الدفعة الاولى من برنامجها للإدماج المهني الموجه للشباب المغربي      ولأول مرة بمدينة الدار البيضاء تدعوكم UNISEM ACADEMY لاكتشاف تقنية التخسيس بالجبس بالطريقة الكولومبية او Yesoterapia,      تقرير إريكسون “إمكانات الأعمال المحتملة لتقنية الجيل الخامس- ما وراء النطاق العريض المتنقل”: خارطة طريق خاصة بالمشغلين في المنطقة      elec expo tronica expo ener event موعد سنوي حصري يجمع بينهم بالمعرض الدولي بالدارالبيضاءي      وأخيرا OPO A9 ET A5 بالسوق المغربية ابتداء من 12 أكتوبر الحالي      ET C’EST PARTIE LES IMPÉRIALES LANCENT LA QUATRIÈME ÉDITION DU 20 AU 26 JANVIER 2020      بعد ثلاثين سنة ويستمر مرجعية البرانصة لإعادة بريقه الرجل العصامي احمد عموري      في الجمع العام لعصبة الساحل الغربي للريكبي مصادقة على التقاريرومداخلات جادة ومسؤولة     
أخر تحديث : الثلاثاء 14 يناير 2014 - 11:29 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

لاعبين من الكوديم في ملف الفساد والخيانة الزوجية

مثل يوم أمس “الإثنين” أمام النيابة العامة بمدينة مكناس لاعبان يمارسان ضمن النادي المكناسي رفقة إمرأة متزوجة وفتاة في مقتبل العمر بتهمة الفساد والخيانة الزوجية.

وأشارت مصادر أمنية لموقع “سبورت1″ إلى اعتقال لاعبين من فريق الكوديم جاء في الساعات الأولى من صباح يوم السبت الماضي، حين اقتحمت عناصر أمنية شقة يكتريها أحد لاعبي الكوديم (ع إ) واعتقلته رفقة زميله في الفريق (ح.و) وهما في حالة تلبس رفقة امرأة متزوجة وأخرى عازبة.

وحسب توضيحات من بعض لاعبي الفريق المكناسي فإن زوج السيدة المعتقلة في الشقة هو الذي أبلغ رجال الأمن بعد أن قام بتعقب خطواتها إلى أن وقف على الجرم فأشعر الدوائر الأمنية التي انتقلت على الفور إلى الشقة.

واعتذر اللاعب (ح. و) عن مرافقة فريقه النادي المكناسي إلى وجدة حيث نازل الاتحاد الإسلامي الوجدي، بسبب إصابة كان يشكو منها، أما (ع إ) فكان خارج مفكرة المدرب عزيز كركاش.

وبعد الاستماع للجميع في محضر رسمي وتكييف المتابعة المتمثلة في الفساد وإعداد محل له والخيانة الزوجية والمشاركة فيها، مثل الجميع يوم أمس “الإثنين” أمام أنظار النيابة العامة لتقرر في النازلة.

أوسمة :

Switch to our mobile site