جديد الأخبار
جمع عام جامعة كرة الطاولة يوم السبت 25 غشت الحالي      في جو عائلي سباق الترايل الطبيعة يلقى نجاحا باهرا وبلعيد بنجكال يصنع الحدث      مصطفى بوزمان رائسا جديدا لجمعة مجموعة التشارك لمقبرة الرحمة بالدارالبيضاء      ساكنة مدينة الرحمة داربوعزة باقليم النواصر تطالب بخفض السقوف الجبائية والمحافظاتية      رغم الإكراهات الرشاد البرنوصي لكرة القدم في تحدي عنوانه الإستمرارية في التكوين والريادة      المحمدية: فوز صديق المهدي والرحماني الجائزة الوطنية الكبرى للترياتلون O’DARB تخلق الحدث بواسطة كوثر ميكو      نجاح متميز لسباق الدروة على الطريق ومجموعة مدارس فاليريان تصنع الحدث      13 معرض وأزيد من 42 جائزة لمصطفى الخولي الكفاءة والعطاء في تربية الأبقار الحلوب،      جامعة الأيكيدو تنظم المؤتمر الثاني الإفريقي بالدارالبيضاء      مراكش تحضى بزيارة رئيس الاتحاد الدولي للطيران الرياضي     
أخر تحديث : الثلاثاء 14 يناير 2014 - 11:28 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

بلمعلم لم يرافق الرجاء إلى معسكر أكادير

كشف مصدر مطلع لـ “سبورت1″ أن اسماعيل بلمعلم مدافع الرجاء البيضاوي لكرة القدم لم يرافق فريقه إلى مدينة أكادير للمشاركة في المعسكر الإعدادي، لغيابه غير المبرر عن التداريب.

وكشف مصدر مسؤول أن بلمعلم ينتظر الضوء الأخضر من التونسي فوزي البنزرتي مدرب الرجاء للإلتحاق في الأسبوع الحالي بأكادير للانخراط في تداريب فريقه الأخضر، وأشار المصدر ذاته أن البنزرتي لم يتقبل غياب بلمعلم عن التداريب بدون مبرر، وهو ما قد يفقده مكانته الأساسية داخل التركيبة الخضراء، خصوصا بعد الصورة الجيدة التي ظهر بها المالي إدريسا كوليبالي في المباراة المؤجلة ضد الكوكب المراكشي.

وأشار مصدرنا، إلى أن بلمعلم سيمثل أمام اللجنة التأديبية التابعة للفريق الأخضر، لمعاقبته على تخلفه على معسكر أكادير.

من جهة أخرى إلتحق أول أمس الأحد الإيفواري هيلار كوكو والمصري عمرو زكي بمعسكر الرجاء البيضاوي لكرة القدم بأكادير، بعد تأخرهما في الانضمام إلى التجمع الذي يقيمه الفريق الأخضر استعدادا للشطر الثاني من البطولة الاحترافية، الذي ينطلق رسميا في بداية الشهر المقبل.

وتأخر كوكو في العودة من الكوت ديفوار بسبب المرض، في حين أن أسباب تأخر عمرو زكي في العودة تبقى مجهولة.

والتحق اللاعب المصري عمرو زكي بتداريب فريق الرجاء البيضاوي، عشية أول أمس الأحد، بالتجمع التدريبي الذي يخوضه الفريق بمدينة أكادير.

ورحب رشيد السليماني أقدم لاعب في الرجاء حاليا باللاعب المصري وسط مجموعة لاعبي الرجاء، متمنيا له التوفيق مع الفريق “الأخضر”، ورد زكي بدوره بكلمة شكر فيها لاعبي الرجاء على حفاوة الاستقبال.

وكان التحاق عمرو زكي بالرجاء، أثار جدلا كبيرا، إذ أن الصفقة كانت مهددة بالإلغاء، قبل أن يتم في النهاية التوصل إلى اتفاق نهائي بخصوص الموضوع.

وفي موضوع آخر، صرح مروان زمامة ، لاعب فريق الرجاء البيضاوي، أنه ينتظر فرصته كي يكشف عن كل مؤهلاته ويبرهن للجميع أنه يستحق حمل قميص فريق من حجم الرجاء.

وأضاف زمامة : ” أنا جاهز للمهمة وجاهز لخوض المباريات من دون مركب نقص وأنتظر نصف فرصة للظهور رفقة الفريق في مرحلة إياب الدوري المغربي” .

وأكد زمامة أن غيابه الطويل لا يعني شيئا أمام الثقة بالنفس والثقة في الإمكانيات ، موضحا أنه سيستغل فترة توقف البطولة لمضاعفة وتيرة التحضير وخوض مباريات ودية كي يأخذ الطاقم التقني فكرة عن المؤهلات التي يملكها .

يشار إلى أن النادي الأخضر بذل مجهودات كبيرة لاستقطاب مروان زمامة خلال فترة الإنتقالات الصيفية

أوسمة :

Switch to our mobile site