اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2019 - 11:47 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 14 يناير 2014 - 2:31 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

ودية الوداد والجيش في بوسكورة بدون جمهور

في ثاني مباراة ودية للوداد البيضاوي يلتقي النادي الأحمر صباح غد الأربعاء بفريق الجيش الملكي في المعسكر الإعدادي بمركز ويلنس ببوسكورة، الذي يعسكر به فريق العاصمة منذ أسبوع.

وكانت السلطات الأمنية للدار البيضاء قد اعترضت على إقامة المباراة في مركب محمد الخامس، مما دفع بالمسؤولين إلى الانتقال إلى بوسكورة.  

يذكر أن هذا اللقاء هو الأول وديا للجيش والثاني للوداد بعد أن واجه سبورتينغ الصخور السوداء بمركب محمد بن جلون.

وفي موضوع آخر، وافق مسؤولو الوداد البيضاوي على انتقال المهاجم جواد إيسن إلى شباب الريف الحسيمي مقابل 50 مليون سنتيم، وهو مبلغ متبقي من العقد الذي يجمعه بفريق الوداد، وذلك بعدما رفض تمديد عقده مع الفريق الأحمر وفق البنود الجديدة التي تضمنها العقد الذي اقترحته إدارة الوداد عليه لمدة موسمين مقابل 150 مليون سنتيم، 70 مليون سنتيم في الموسم الأول و80 مليون سنتيم، لكن إيسن رفض هذه المقترحات وطالب التوصل بالمبلغ كاملا قبل توقيع العقد الجديد.

يذكر أن إيسن غاب عن صفوف الوداد منذ الموسم الماضي بعدما تشبث بقراره في عدم التمديد مما جعله يتدرب مع فريق الأمل في أكثر من مناسبة.

وفي سياق آخر، إن قرار وضع الرباعي يونس المنقاري ،ياسين الرامي ،عبد الرزاق المناصفي وعمر نجدي في لائحة الإنتقالات من طرف المدرب عبد الرحيم طاليب خلال مرحلة الإنتقالات الحالية والتي أسدل الستار عليها يوم امس الإثنين، من شأنه أن يخفف العبء على خزينة الفريق التي كانت تتحمل حوالي 500 مليون سنتيما كمصاريف لهم من أجل تنفيذ مقتضيات العقود التي كانت تربطهم بالفريق الأحمر من رواتب شهرية ومنح التوقيع ومصاريف الإقامة باعتبارهم إلتحقوا بالفريق من خارج الدارالبيضاء ماعدا منقاري إبن الفريق.

ويذكر أنه تم فسخ الارتباط معهم بالتراضي بعد مفاوضات ماراطونية وكانت البداية مع المدافع ياسين الرامي تم تلاه يونس المنقاري.

أوسمة :

Switch to our mobile site