اليوم الإثنين 16 يوليو 2018 - 2:34 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 15 يناير 2014 - 10:50 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

الوداد يشتري عقد لاعب سبق أن استغنى عنه بالمجان

الوداد يشتري عقد لاعب سبق أن استغنى عنه بالمجان
بتاريخ 15 يناير, 2014

من غرائب الميركاطو الشتوي، أن يشتري نادي من حجم الوداد البيضاوي لاعبا سبق له أن حمل قميصه قبل أن يتم الاستغناء عنه في ظروف غامضة.

أصل الحكاية، بعد تعاقد الوداد بإصرار من عبد الرحيم طاليب مع اللاعب أنس النية الذي تدرج عبر الفئات الصغرى في القلعة الحمراء وحمل قميص فتيان النادي الأحمر في عهد المدرب كوحو. قبل أن يتم تسريحه فيحمل قميص شبان الاتحاد البيضاوي ومنه إلى الفريق الأول للطاس الذي ينتمي لقسم الهواة. كما سبق للاعب نفسه وهو من مواليد سنة 1991 أن خاض تجربة اختبارية مع الوداد الفاسي. ورافق أنس إلى الوداد زميله في الطاس سمير الحليب وهو أيضا من مواليد1991.

وسبق لكثير من الفرق أن اشترت لاعبين سبق أن استغنت عنهم، كما هو حال الرجاء مع زكريا الهاشمي، والوداد حين كاد أن يضم إلى صفوفه اللاعب نقاش الذي لعب للفئات الصغرى للأحمر.

وفي موضوع آخر، سيعقد قدماء مسيري ومنخرطي الوداد البيضاوي، مساء يوم الأحد القادم الشوط الثاني من ملتقى ما يسمى باللجنة التصحيحية، وذلك بفندق السويس بالدار البيضاء ابتداء من الرابعة مساء. وسيكون الاجتماع بمثابة تتمة للاجتماع الذي عقد قبل عشرة أيام في نفس المكان. وقال أحد المنظمين إن الاجتماع يهدف إلى أجرأة التوصيات التي انبثقت عن الموعد السابق.

وعرفت المناظرة التي عقدها قدماء مسيري ومنخرطي الوداد البيضاوي، سجالا كبيرا حول ماضي وحاضر ومستقبل الفريق الأحمر، وتدارس الحاضرون بصفة خاصة إشكالية خلافة الرئيس الحالي عبد الإله أكرم، الذي وعد بمغادرة كرسي الرئاسة في متم الموسم الرياضي الحالي وفتح باب الانخراط أمام الجميع. توجت أشغال هذه المناظرة بخمس توصيات

أوسمة :

Switch to our mobile site