أخر تحديث : الأربعاء 15 يناير 2014 - 11:14 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

الرجاء يعاقب بلمعلم وكوكو وكوليبالي

قرر فريق الرجاء البيضاوي عرض ثلاثة لاعبين من فريقه الأول على انظار اللجنة التأديبة للفريق، بعد العودة مباشرة إلى الدار البيضاء، الأحد المقبل، بعدما ينهي الفريق تجمعه التدريبي المغلق الذي يقيمه حاليا بأكادير.

وسيعاقب الرجاء كل من كوكو كيدجي، وإدريسا كوليبالي، بالإضافة إلى إسماعيل بملعلم، بسبب سوء انضباطهما بخصوص التجمع التدريبي للفريق.

وسيعاقب اللاعبان الإفريقيان بسبب تأخرهما في العودة إلى المغرب، بعدما سافرا إلى بلديهما عقب الاستفادة من عطلة انتهاء شطر ذهاب الدوري الاحترافي، وهو ما أخر التحاقهما بالتجمع التدريبي للفريق بأكادير.

أما بلملعم فستكون عقوبته أشد لغيابه عن التجمع التدريبي وتخلفه عن السفر رفقة الفريق إلى أكادير.

ورفض فوزي البنزرتي، مدرب الرجاء البيضاوي، السماح للاعبه إسماعيل بملعلم، الالتحاق بالتجمع التدريبي للفريق الخضر بأكادير، بعدما طلب منه مسيرو الرجاء ذلك.

ورفض المدرب التونسي للرجاء التحاق اللاعب بسبب الغياب الطويل له عن تداريب الفريق، إذ اختفى عن الأنظار منذ مباراة الرجاء أمام فريق المغرب التطواني برسم الجولة  15 من الدوري الاحترافي، ولم يشارك سوى في حصة تدريبية واحدة.

وتخلف بلمعلم عن الحضور في الموعد المحدد للسفر إلى أكادير، وهو ما أقلق مدرب الفريق وزاد غضبه بعدما وافق على التحاق اللاعب بعد ذلك، غير أن بلملعم أخلف موعده مرة أخرى ما زاد من غضب المدرب التونسي وقرر رفض التحاقه وطلب من مسيري الرجاء عرضه على اللجنة التأديبية في أقرب وقت.

وكشف مصدر لموقع “سبورت1″ أن إدارة الرجاء قررت تسديد الديون المترتبة عن اللاعب اسماعيل بلمعلم والتي حولته إلى شخص مطارد من طرف الدائنين، مما دفعه إلى الغياب عن معسكر الرجاء في أكادير، وقالت مصادرنا إن اسماعيل لم يرافق الفريق إلى مدينة أكادير، رغم أنه اتصل بالإدارة وأشعرها بوجوده بالقرب من الطريق السيار وهو ما لم يتم.

وعلم الموقع أن إدارة الرجاء تنكب على جرد ديون اللاعب وربط الاتصال بالدائنين لتقديم وعود بتسوية هذا المشكل في أقرب الأيام، على أن يتم خصم هذه المبالغ من منح اللاعب حتى يستعيد توازنه وتركيزه. ويستعيد بالتالي نشاطه مع الفريق بعد أن طوقه الدائنون وحاصروه خلال الحصص التدريبية. أبرزهم جزار ومنخرط ولاعب سابق وصحفي..

بينما أوضح أحد زملاء بلمعلم بأن غضب المدافع الرجاوي من بنعبيشة الذي لم يوجه له دعوة الالتحاق بالمنتخب المحلي من مسببات اختفاء اللاعب، مضيفا بأن المبرر غير “منطقي”.

أوسمة :

Switch to our mobile site