جديد الأخبار
اسماء وازنة وتفاؤل كبير لمنظمي الدورة 29 للماراطون الدولي لمدينة مراكش      نادي الشباب البيضاوي لكرة الطاولة يستمر في الريادة بتنظيمه للدور الأول للبطولة الوطنية      على هامش البطولة الوطنية للمصارعة شبان المصارعة اليونانية الرومانية- المصارعة الحرة والمصارعة إناث      أزرو تحتضن أيام الأبواب المفتوحة للدراجات الجبلية      المنتخب الوطني المغربي للدراجات يستهل مشاركاته الدوليةبالغابون      نجمة عين السبع لكرة القدم تضيئ وتكتمل بوعود الرئيس الجديد كمال ايت ميك      بالإجماع:كمال ايت ميك رئيسا جديدا لنادي النجمة الرياضي عين السبع لكرة القدم      على هامش الجمع العام العام العادي لجامعة الجيدو المصادقة على التقارير واستكمال مشروع الجامعة والعصب      ابراهيم نشيط ربان عصبة الشرق بجهة الدارالبيضاء سطات للكراطي يكشف عن سر نجاح رياضة الكراطي      نجاح البطولة الجهوية الفردية للكباروالكبيرات لعصبة الوسط للجيدو     
أخر تحديث : الأربعاء 15 يناير 2014 - 11:13 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

الجيش الملكي يهز شباك الوداد في أربع مناسبات

مني فريق الوداد البيضاوي بهزيمة كبيرة في مباراته الودية أمام فريق الجيش الملكي، بأربعة أهداف لصفر، اليوم (الأربعاء)، في إطار استعدادات الفريقين للمشاركة في دوري تشالنج، والشطر الثاني من الدوري الاحترافي.

وسحق الجيش منافسه الوداد برباعية، في مباراة أشرك فيها عبد الرحيم طاليب، مدرب الوداد العديد من لاعبيه الشباب.

وكانت الأهداف من توقيع كل من صلاح الدين عقال، بلال بيات (هدفين)، و المهدي برحمة.

وتعد هذه هي المباراة الأولى الودية للوداد خلال فترة الاستعداد للشطر الثاني من الدوري الاحترافي، في انتظار أن يلعب مباريات أخرى أمام المغرب الفاسي وفرق أخرى.

وفي هذا السياق، قال حسن ناضر، مساعد مدرب الوداد البيضاوي إن النتيجة التي آلت إليها المباراة الإعدادية التي جمعت فريقه بالجيش الملكي مساء اليوم لم تعكس مستوى الفريق الأحمر خلال هذا اللقاء.

وأضاف ناضر في تصريح لـ”سبورت1″ أن الوداد البيضاوي يفتقد لخدمات خمسة من لاعبيه الأساسيين المتواجدين مع المنتخب الوطني للاعبين المحليين، إضافة إلى أنه تم الإعتماد خلال هذه المباراة على نسبة كبيرة من لاعبي فريق الأمل الذين وجدوا صعوبة لفرض أسلوبهم أمام عناصر الجيش الملكي المجربة.

وأكد المتحدث نفسه أن الوداد البيضاوي وصل إلى الشباك في أكثر من مناسبة، و لم يكن أداء الفريق بتلك البشاعة التي توحيها نتيجة المباراة، مشيراً إلى أن اللقاء كان مناسبة من أجل إعطاء الفرصة لشبان الفريق الأحمر في إطار سياسة التشبيب التي ينهجها النادي.

وبخصوص عدم قيام فريق الوداد البيضاوي بأية انتدابات خلال فترة الإنتقالات الشتوية، قال ناضر إن الطاقم التقني مقتنع بالمجموعة المتوفرة لحد الساعة، وسيتم تطعيمها بلاعبين من فئة الأمل، مضيفاً “لم نرد القيام بانتدابات من أجل الانتدابات، نؤمن بقدرات اللاعبين الذين نتوفر عليم، لذلك لم ندخل سوق الميركاتو”.

يشار إلى أن المباراة كان الوداد يرغب في إجرائها بملعب مركب محمد الخامس، وكان يرتقب أن تكون مناسبة لعدوة الجماهير الودادية إلى مدرجات فريميجة بعد انتهاء خلاف الجماهير مع عبد الإله أكرم رئيس الفريق، إلا أن السلطات الأمنية، بمدينة الدار البيضا، رفضت الترخيص لإجراءها، خوفا من نشوب أحداث شغب.

وفي سياق متصل، اتفق مسؤولو الوداد البيضاوي لكرة القدم مع نظرائهم بالمغرب الفاسي على برمجة مباراة ودية بين الفريقين يوم السبت المقبل بمراكش، استعدادا لإياب البطولة الاحترافية الذي ينطلق في فبراير المقبل. وتعتبر هذه هي المباراة الثانية للفريق الأحمر.

أوسمة :

Switch to our mobile site