جديد الأخبار
اندية الرماية بالنبال تتوحد في الجمع العام الغير العادي، لتعديل مقتضيات النظام الأساسي للجامعة الملكية المغربية للرماية بالنبال      بمناسبة عيد الاستقلال جمعية صقور المحمدية لألعاب القوى تنظم الدورة الأولى للسباق الدولي 10 كلم على الطريق      تعزية في وفاة الزميل مصطفى بنظيبي      Casablanca abritera la 5ème édition du salon international du BTP      نجاح متميز لسباق اكادير الدولي على الطريق والجامعة الدولية لأكادير تصنع الحدث      النادي الرياضي للكهربائيين بسوس يصادق على التقريرين الأدبي والمالي بالإجماع ويضع برنامجا هادفا      البيضاء تحتضن إقصائيات شمال افريقيا والشرق الأوسط للدريفت ريدبول كالعادة في قلب الحدث      عصبة الدارالبيضاء سطات للأيكيدو،اليايدو تنظم تدريبا جهويا بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء      LAFORME في خدمة الدورة العاشرة لماراطون الدارالبيضاء الدولي      نادي O’DARB بداربوعزة العلامة المميزة وفضاء العائلة ومتعدد الرياضات اسماء وازنة تؤطر المدارس الرياضيىة وهدفنا تتمين مضامين الرسالة السامية     
أخر تحديث : الأربعاء 15 يناير 2014 - 11:13 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

الجيش الملكي يهز شباك الوداد في أربع مناسبات

مني فريق الوداد البيضاوي بهزيمة كبيرة في مباراته الودية أمام فريق الجيش الملكي، بأربعة أهداف لصفر، اليوم (الأربعاء)، في إطار استعدادات الفريقين للمشاركة في دوري تشالنج، والشطر الثاني من الدوري الاحترافي.

وسحق الجيش منافسه الوداد برباعية، في مباراة أشرك فيها عبد الرحيم طاليب، مدرب الوداد العديد من لاعبيه الشباب.

وكانت الأهداف من توقيع كل من صلاح الدين عقال، بلال بيات (هدفين)، و المهدي برحمة.

وتعد هذه هي المباراة الأولى الودية للوداد خلال فترة الاستعداد للشطر الثاني من الدوري الاحترافي، في انتظار أن يلعب مباريات أخرى أمام المغرب الفاسي وفرق أخرى.

وفي هذا السياق، قال حسن ناضر، مساعد مدرب الوداد البيضاوي إن النتيجة التي آلت إليها المباراة الإعدادية التي جمعت فريقه بالجيش الملكي مساء اليوم لم تعكس مستوى الفريق الأحمر خلال هذا اللقاء.

وأضاف ناضر في تصريح لـ”سبورت1″ أن الوداد البيضاوي يفتقد لخدمات خمسة من لاعبيه الأساسيين المتواجدين مع المنتخب الوطني للاعبين المحليين، إضافة إلى أنه تم الإعتماد خلال هذه المباراة على نسبة كبيرة من لاعبي فريق الأمل الذين وجدوا صعوبة لفرض أسلوبهم أمام عناصر الجيش الملكي المجربة.

وأكد المتحدث نفسه أن الوداد البيضاوي وصل إلى الشباك في أكثر من مناسبة، و لم يكن أداء الفريق بتلك البشاعة التي توحيها نتيجة المباراة، مشيراً إلى أن اللقاء كان مناسبة من أجل إعطاء الفرصة لشبان الفريق الأحمر في إطار سياسة التشبيب التي ينهجها النادي.

وبخصوص عدم قيام فريق الوداد البيضاوي بأية انتدابات خلال فترة الإنتقالات الشتوية، قال ناضر إن الطاقم التقني مقتنع بالمجموعة المتوفرة لحد الساعة، وسيتم تطعيمها بلاعبين من فئة الأمل، مضيفاً “لم نرد القيام بانتدابات من أجل الانتدابات، نؤمن بقدرات اللاعبين الذين نتوفر عليم، لذلك لم ندخل سوق الميركاتو”.

يشار إلى أن المباراة كان الوداد يرغب في إجرائها بملعب مركب محمد الخامس، وكان يرتقب أن تكون مناسبة لعدوة الجماهير الودادية إلى مدرجات فريميجة بعد انتهاء خلاف الجماهير مع عبد الإله أكرم رئيس الفريق، إلا أن السلطات الأمنية، بمدينة الدار البيضا، رفضت الترخيص لإجراءها، خوفا من نشوب أحداث شغب.

وفي سياق متصل، اتفق مسؤولو الوداد البيضاوي لكرة القدم مع نظرائهم بالمغرب الفاسي على برمجة مباراة ودية بين الفريقين يوم السبت المقبل بمراكش، استعدادا لإياب البطولة الاحترافية الذي ينطلق في فبراير المقبل. وتعتبر هذه هي المباراة الثانية للفريق الأحمر.

أوسمة :

Switch to our mobile site