اليوم الأربعاء 19 ديسمبر 2018 - 6:06 صباحًا
جديد الأخبار
سباق تضامني على الطريق عنوانه كلنا ضد سرطان الطفل بمراكش هذا الأحد      جامعة التزحلق ورياضة الجبل تندب عضو لا علاقة له بالتزحلق الى كوريا الجنوبية كرئيسا لوفد مغربي      شباب رياضة الجيدو يتالقون في الماستر الوطني      Enfin Canon présente, pour la première fois au Maroc, une nouvelle innovation, le système EOS R      انطلاقا من الدارالبيضاء” كانون “تحدث ثورة في عالم التصوير بطرحها لنظام EOS R المبتكر في شمال أفريقيا      منتخب التزحلق يخيب آمال المغاربة في الملتقى الدولي بفرنسا غياب التنافسية واهداف في السراب      فتحي واسميد يفوزان بالدورة الثانية لسباق باب لمريسة على الطريق      إقامات رانية 2 في قلب الدارالبيضاء ثمن معقول وشقق ممتازة بأثمان مناسبة      OFFICIELLEMENT L’HÔTEL LINCOLN A CASABLANCA VA CONNAITRE UNE SECONDE JEUNESSE      مؤسسة الرعاية «التجاري وفا بنك» تلقي الضوء على المؤهلات الاقتصادية لمدينة الجديدة     
أخر تحديث : الأربعاء 15 يناير 2014 - 11:11 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

غلام: “ماتكلفونيش بالتعاقد مع مدرب جديد، ومانتحملش الميزانية”

اشترط عبد الله غلام النائب الأول لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم شرطين، للإشراف على تسيير شؤون الإتحاد بالتفويض إلى غاية انعقاد الجمع العام الاستثنائي للمصادقة على القانون الأساسي.

وعلمت “سبورت1″ أن غلام اشترط عدم تكليفه بالتعاقد مع مدرب جديد للمنتخب الوطني لخلافة رشيد الطاوسي، وكذا عدم تحميله مسؤولية ميزانية الجامعة في 2013.

وكشف مصدر مسؤول أن الوزارة وافقت على الشرط الثاني في حين تحاول إقناعه بضرورة اختيار مدرب للنخبة المغربية بالتشاور مع باقي أعضاء المكتب الجامعي.

ومن المنتظر أن يجتمع المكتب الجامعي الاثنين المقبل برئاسة عبدالله غلام، لصرف مستحقات الأندية وتسديد رواتب الموظفين، إلى جانب مناقشة التعديلات التي طلبها الاتحاد الدولي.

وعلمت “سبورت1″، أن أعضاء المكتب الجامعي مختلفون فيما يتعلق بمنحة النقل التلفزي، إذ في الوقت الذي اقترح غالبية الأعضاء صرف مستحقات الأندية كاملة، حتى تتمكن الأندية من تجاوز أزماتها المادية، فإن البعض الآخر يصر على صرفها على دفعتين.

وسيحول صرف الجامعة لمستحقات الأندية دون مطالبتها بمقاطعة دوري تشالنج، بعدما نادت بعض الأندية بذلك احتجاجا على تاخر صرف منحة اشطر الأول من الدعم السنوي التي تخصصه الجامعة لفرق القسمين الأول والثاني للنخبة.

أوسمة :

Switch to our mobile site