جديد الأخبار
اسماء وازنة وتفاؤل كبير لمنظمي الدورة 29 للماراطون الدولي لمدينة مراكش      نادي الشباب البيضاوي لكرة الطاولة يستمر في الريادة بتنظيمه للدور الأول للبطولة الوطنية      على هامش البطولة الوطنية للمصارعة شبان المصارعة اليونانية الرومانية- المصارعة الحرة والمصارعة إناث      أزرو تحتضن أيام الأبواب المفتوحة للدراجات الجبلية      المنتخب الوطني المغربي للدراجات يستهل مشاركاته الدوليةبالغابون      نجمة عين السبع لكرة القدم تضيئ وتكتمل بوعود الرئيس الجديد كمال ايت ميك      بالإجماع:كمال ايت ميك رئيسا جديدا لنادي النجمة الرياضي عين السبع لكرة القدم      على هامش الجمع العام العام العادي لجامعة الجيدو المصادقة على التقارير واستكمال مشروع الجامعة والعصب      ابراهيم نشيط ربان عصبة الشرق بجهة الدارالبيضاء سطات للكراطي يكشف عن سر نجاح رياضة الكراطي      نجاح البطولة الجهوية الفردية للكباروالكبيرات لعصبة الوسط للجيدو     
أخر تحديث : الأربعاء 15 يناير 2014 - 11:11 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

غلام: “ماتكلفونيش بالتعاقد مع مدرب جديد، ومانتحملش الميزانية”

اشترط عبد الله غلام النائب الأول لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم شرطين، للإشراف على تسيير شؤون الإتحاد بالتفويض إلى غاية انعقاد الجمع العام الاستثنائي للمصادقة على القانون الأساسي.

وعلمت “سبورت1″ أن غلام اشترط عدم تكليفه بالتعاقد مع مدرب جديد للمنتخب الوطني لخلافة رشيد الطاوسي، وكذا عدم تحميله مسؤولية ميزانية الجامعة في 2013.

وكشف مصدر مسؤول أن الوزارة وافقت على الشرط الثاني في حين تحاول إقناعه بضرورة اختيار مدرب للنخبة المغربية بالتشاور مع باقي أعضاء المكتب الجامعي.

ومن المنتظر أن يجتمع المكتب الجامعي الاثنين المقبل برئاسة عبدالله غلام، لصرف مستحقات الأندية وتسديد رواتب الموظفين، إلى جانب مناقشة التعديلات التي طلبها الاتحاد الدولي.

وعلمت “سبورت1″، أن أعضاء المكتب الجامعي مختلفون فيما يتعلق بمنحة النقل التلفزي، إذ في الوقت الذي اقترح غالبية الأعضاء صرف مستحقات الأندية كاملة، حتى تتمكن الأندية من تجاوز أزماتها المادية، فإن البعض الآخر يصر على صرفها على دفعتين.

وسيحول صرف الجامعة لمستحقات الأندية دون مطالبتها بمقاطعة دوري تشالنج، بعدما نادت بعض الأندية بذلك احتجاجا على تاخر صرف منحة اشطر الأول من الدعم السنوي التي تخصصه الجامعة لفرق القسمين الأول والثاني للنخبة.

أوسمة :

Switch to our mobile site