جديد الأخبار
مشاركة حوالي 160 عارضا في الدورة الثالثة للمعرض الدولي للرياضة والترفيه بالدار البيضاء      اورنج تخلق الحدث من خلال اطلاقها لباقة جديدة من عروض الويفي للمنزل      يوم السبت 15 شتنبر الحالي الاتحاد الوطني لجمعيات وأرباب مدارس تعليم السياقة وقانون السير والسلامة الطرقية يعقد جمعه العام العادي      الجديد أكسنت تزيح الستار عن PEARL A6وتخلق الحدث هاتف ذكي بمواصفات عالية الجودة وسعر في المتناول      جمع عام جامعة كرة الطاولة يوم السبت 25 غشت الحالي      في جو عائلي سباق الترايل الطبيعة يلقى نجاحا باهرا وبلعيد بنجكال يصنع الحدث      مصطفى بوزمان رائسا جديدا لجمعة مجموعة التشارك لمقبرة الرحمة بالدارالبيضاء      ساكنة مدينة الرحمة داربوعزة باقليم النواصر تطالب بخفض السقوف الجبائية والمحافظاتية      رغم الإكراهات الرشاد البرنوصي لكرة القدم في تحدي عنوانه الإستمرارية في التكوين والريادة      المحمدية: فوز صديق المهدي والرحماني الجائزة الوطنية الكبرى للترياتلون O’DARB تخلق الحدث بواسطة كوثر ميكو     
أخر تحديث : الأربعاء 15 يناير 2014 - 11:11 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

غلام: “ماتكلفونيش بالتعاقد مع مدرب جديد، ومانتحملش الميزانية”

غلام: “ماتكلفونيش بالتعاقد مع مدرب جديد، ومانتحملش الميزانية”
بتاريخ 15 يناير, 2014

اشترط عبد الله غلام النائب الأول لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم شرطين، للإشراف على تسيير شؤون الإتحاد بالتفويض إلى غاية انعقاد الجمع العام الاستثنائي للمصادقة على القانون الأساسي.

وعلمت “سبورت1″ أن غلام اشترط عدم تكليفه بالتعاقد مع مدرب جديد للمنتخب الوطني لخلافة رشيد الطاوسي، وكذا عدم تحميله مسؤولية ميزانية الجامعة في 2013.

وكشف مصدر مسؤول أن الوزارة وافقت على الشرط الثاني في حين تحاول إقناعه بضرورة اختيار مدرب للنخبة المغربية بالتشاور مع باقي أعضاء المكتب الجامعي.

ومن المنتظر أن يجتمع المكتب الجامعي الاثنين المقبل برئاسة عبدالله غلام، لصرف مستحقات الأندية وتسديد رواتب الموظفين، إلى جانب مناقشة التعديلات التي طلبها الاتحاد الدولي.

وعلمت “سبورت1″، أن أعضاء المكتب الجامعي مختلفون فيما يتعلق بمنحة النقل التلفزي، إذ في الوقت الذي اقترح غالبية الأعضاء صرف مستحقات الأندية كاملة، حتى تتمكن الأندية من تجاوز أزماتها المادية، فإن البعض الآخر يصر على صرفها على دفعتين.

وسيحول صرف الجامعة لمستحقات الأندية دون مطالبتها بمقاطعة دوري تشالنج، بعدما نادت بعض الأندية بذلك احتجاجا على تاخر صرف منحة اشطر الأول من الدعم السنوي التي تخصصه الجامعة لفرق القسمين الأول والثاني للنخبة.

أوسمة :

Switch to our mobile site