اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 4:31 صباحًا
جديد الأخبار
جمعية قدماء الريكبي البيضاوي يدعون إلى توحيد الصفوف في أشغال الجمع العام العادي      جمع عام جمعية رجاء السباحة مفخرة لفروع القلعة الخضراء      جمعية تيبو المغرب تقدم الدفعة الاولى من برنامجها للإدماج المهني الموجه للشباب المغربي      ولأول مرة بمدينة الدار البيضاء تدعوكم UNISEM ACADEMY لاكتشاف تقنية التخسيس بالجبس بالطريقة الكولومبية او Yesoterapia,      تقرير إريكسون “إمكانات الأعمال المحتملة لتقنية الجيل الخامس- ما وراء النطاق العريض المتنقل”: خارطة طريق خاصة بالمشغلين في المنطقة      elec expo tronica expo ener event موعد سنوي حصري يجمع بينهم بالمعرض الدولي بالدارالبيضاءي      وأخيرا OPO A9 ET A5 بالسوق المغربية ابتداء من 12 أكتوبر الحالي      ET C’EST PARTIE LES IMPÉRIALES LANCENT LA QUATRIÈME ÉDITION DU 20 AU 26 JANVIER 2020      بعد ثلاثين سنة ويستمر مرجعية البرانصة لإعادة بريقه الرجل العصامي احمد عموري      في الجمع العام لعصبة الساحل الغربي للريكبي مصادقة على التقاريرومداخلات جادة ومسؤولة     
أخر تحديث : الأربعاء 15 يناير 2014 - 11:12 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

التشكيلة الرسمية التي ستواجه منتخب بوركينا فاصو

أنهى المنتخب الوطني للمحليين تحضيراته لمباراة بوركينافاصو التي سيجريها غدا الخميس بملعب أتلون ستاديوم ، بإجرائه أخر حصة إعتمد فيها المدرب الوطني حسن بنعبيشة على النهج الهجومي للبحث عن الفوز .

وقد شارك في هذه الحصة كلا من الحارس نادر المياغري ، وزايد كروش ثم عادل كاروشي ، الاول والثاني إستعادا عافيتهما في حين الثالث إستعصى عليه المشاركة غدا في مباراة بوركينافاصو ، لكونه لم يصل إلى درجة الجاهزية بسبب الإصابة التي لم يشف منها .

واختار حسن بنعبيشة 11 لاعبا لمواجهة منتخب بوركينا فاصو، هذه التشكيلة الرسمية ستعرف غياب أربعة لاعبين شاركوا في المقابلة الأولى أبرزهم الشاكير وياجور، وفي المقابل ستعرف التشكيلة عودة سعيد فتاح الذي غاب عن المباراة الأولى بداعي الإيقاف وإليكم العناصر التي ستواجه منتخب بوركينافاصو.

 التشكيل الرسمي للمنتخب المغربي للمحليين:

نادر لمياغري- عادل صعصع – زكرياء الهاشمي – محمد اولحاج – محمد ابرهون – عصام الراقي- سعيد فتاح – رفيق عبد الصمد – ابراهيم البحري – الوادي عبد الكبير – محسن متولي.

ومن جهة، عبر عادل كاروشي عن حزنه بعدم تمكنه من المشاركة في المباراة التي سيجريها المنتخب الوطني غدا الخميس ضد منتخب بوركينافاصو ،لكونه لم يستعد عافيته بالشكل الكامل .

وأضاف عادل كاروشي بأنه بذل كل ما في وسعه أثناء التداريب ، بالإضافة إلى مجهودات الطاقم الطبي ، وقال بأن قلبه سيكون مع زملائه غدا للبحث عن الفوز .

هذا وقد أكد زكرياء الهاشمي المدافع الايمن للفريق الوطني بأن اللاعبين تحذوهم رغبة كبيرة للفوز على منتخب بوركينافاصو لإبقاء كل الحظوظ في المرور للدور الثاني ،وأضاف بان كل اللاعبين تحذوهم نفس الرغبة في الظهور بمستوى لائق بعد أن إستعاد اللاعبون كل جاهزيتهم .

 

أوسمة :

Switch to our mobile site