اليوم الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 9:30 مساءً
جديد الأخبار
صوفاك” مستشهر جديد على قميص الرجاء لسنتين      إنرجي فيزيون العالمية للطاقة المتجددة شعارها العمل الصالح يرفع و تحظى بثقة لويس فيليب ملك بلجيكا      ألول مرة فى المغرب ومنطقة شمال افريقيا و تحت شعار “معاً من أجل خلق قيمة تكنولوجية جديدة”      إريكسون تطلق جدار حماية مدمج للحزمة الرئيسية يعزز سلامة وأمان الشبكة الرئيسية للجيل الخامس      مناصب شغل مهددة بالآلاف.. قطاع اللوحات الإشهارية يختنق!!      إريكسون تنضم إلى تحالف 450 ميجاهرتز لتعزيز خدمات الاتصال للمهام الحرجة      رغم اعداء النجاح مجموعة مدارس لاجوكند تظل في الريادة بفضل العمل الراقي والنمودجي في التربية والتعليم      إريكسون تطلق نسخة العام 2020 من مسابقتها السنوية للإبتكار مع التركيز على إيجاد الحلول اللازمة للحد من التغييرات المناخية      من النظرية إلى الواقع: المسيرة نحو إدارة عمليات الشبكات المعرفية برؤية ” صفر تماس – Zero Touch”      Hongkong : une lutte contre le Covid-19 dans un contexte spécifique     
أخر تحديث : الأربعاء 15 يناير 2014 - 11:28 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

“سبورت1″ تكشف الأسماء الرجاوية التي قدمت “أونفلوب” للملك

كشف مصدر مطلع لموقع “سبورت1″ أن ليس صلاح الدين بصير هو الوحيد الذي كتب رسائل لجلالة الملك محمد السادس، فهناك أسماء أخرى داخل المكتب المسير لفريق الرجاء لم تشملها غضبة الرئيس محمد بودريقة.

وأوضح مصدرنا، أن الأمر يتعلق بمحمد سايبوب الكاتب العام للفريق الذي قدم ملتمسا له وآخر لزوجته الطبية، والدكتور الوزاني رئيس اللجنة الطبية الذي قدم ظرفا يحمل ملتمس الريع، ومحمد النصيري الذي قدم ملتمسين الأول له والثاني لابنه أسامة الرئيس المنتدب لفريق شباب المحمدية.

كما قدم عبد المجيد ظلمي طلبا للملك. فهل يفتح المكتب المسير الرجاةي تحقيقا في هذا الملف أم أن أنه سيكتفي بتجميد عضوية بصير؟.

جدير بالذكر، أن ملتمس صلاح الدين بصير لجلالة الملك أثار غضب رئيس الرجاء البيضاوي محمد بودريقة، وكان مبررا لتجميد عضويته، بدعوى استغلال استقبال ملكي لتقديم ملتمس الغاية منه الحصول على منفعة مادية عبارة عن بقعة أرضية في ضواحي ابن سليمان.

أوسمة :

Switch to our mobile site