أخر تحديث : السبت 21 ديسمبر 2013 - 11:54 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

تصريحات رجاوية بعد نهاية مباراة البايرن

محمد أولحاج مدافع الرجاء: الإجهاد نال منا أمام البايرن وسعداء بالوصافة العالمية

قال محمد أولحاج مدافع الرجاء البيضاوي لموقع “سبورت1″ أن الإرهاق نتيجة لتوالي المباريات و بإيقاع مرتفع بمسابقة من حجم كأس العالم للأندية، كان واحدا من أسباب انهيار النسور الخضر أمام بايرن ميونيخ مع الإنطلاقة.
 
أولحاج شكر كل زملائه على ما قدموه خلال الجولة الثانية للعودة بنتيجة المباراة”الخسارة أمام ناد كبير من حجم الباييرن الذي هزم البارصا و الريال و يوفنتوس و أندية عالمية كبيرة،و بهدفين لا أقول أنها هزيمة مشرفة لكنها مبررة، بسبب حالة الإجهاد الذي نال من اللاعبين بسبب خوضهم أربع مباريات من مستوى عال طوال المسابقةكان من الممكن أن نسجل هدفا بالجولة الثانية لكن خاننا التوفيق أمام حارس عملاق”.
 
وتابع”لا نبحث عن مبرر للخسارة أمام الباييرن لكن الوصافة بسابقة من حجم كأس العالم للأندية لنترك أندية كبيرة خلف ظهرنا هو إنجاز كبيرو يحق لنا أن نفتخر به لفترة طويلة”.

البنزرتي: بايرن “العملاق” يستحق الفوز بمونديال الأندية

اعترف فوزي البنزرتي المدير الفني لفريق الرجاء البيضاوي المغربي أن الخسارة أمام بايرن ميونخ الألماني بهدفين دون رد في نهائي كأس العالم للأندية تعد نتيجة منطقية.
 
وقال البنزرتي في تصريحات عقب اللقاء لموقع “سبورت1″ : “بايرن استحق الفوز باللقب لأنه فريق عملاق، والخسارة أمامه بهدفين تعتبر نتيجة منطقية للغاية”.
 
وأضاف المدرب التونسي أنه خطط للحفاظ على نظافة شباك الفريق المغربي في الدقائق الأولى للمباراة، والضغط على لاعبي بايرن، إلا أن الفريق الألماني كان الأفضل، واستحق الفوز.
أوسمة :

Switch to our mobile site