اليوم الأربعاء 8 أبريل 2020 - 11:20 صباحًا
جديد الأخبار
مستشفى ميداني جديد لمصابي كورونا بمكتب معارض الدار البيضاء      تربع باألدوية واملستلزمات الطبية وكامريات املراقبة… تشارك فارما 5 يف مكافحة كوفيد 19 مبساهمة قيمتها 8 ماليني درهم      دور تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات في تمكين القطاعات والمؤسسات والأفراد من التواصل فيما بينهم على أتم وجه خلال الأزمات العالمية.      McDonald’s Maroc lance l’opération #Mta7dine, au profit des populations en difficulté      سرقة 20 رأس من الأغنام بدوار لبيرات بابن احمد عصابة الفراقشية تستمر مستغلة حالة الحجر الصحي      تتخذ نستلي المغرب إجراءات استثنائية في مواجهة الأزمة الصحية الحالية لضمان سلامة وصحة موظفيها وشركائها ، إضافة إلى توفير منتجات نستلي في نقاط البيع، كما تشارك في زخم التضامن الوطني بقيمة 4 مليون درهم لمحاربة انتشار كوفيد 19      Comment nous réagissons au coronavirus chez Ericsson      لمواجهة أزمة Covid-19 ، تغلق SOPRIAM جميع صالات عرضها وذلك إلى غاية 6 أبريل 2020 كما تتخذ إجراءات لضمان استمرار خدمة ما بعد البيع.      لمواجهة أزمة Covid-19 ، تغلق SOPRIAM جميع صالات عرضها وذلك إلى غاية 6 أبريل 2020 كما تتخذ إجراءات لضمان استمرار خدمة ما بعد البيع.      اختيار إريكسون من قبل”نيوبورت يوتيليتيز(Newport Utilities) لإنشاء أول شبكة للاتصالات اللاسلكية الثابتة في المناطق الريفية     
أخر تحديث : السبت 21 ديسمبر 2013 - 10:59 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

ياجور في المركز الثالث كأفضل لاعب في مونديال الأندية

فاز الفرنسي فرانك ريبيري جناح بايرن ميونخ الألماني بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في كأس العالم للأندية بالمغرب، والتي توج بها الفريق المغربي بلقبها بالفوز على الرجاء البيضاوي المغربي بهدفين دون رد على ملعب “مراكش”.
 
وتوج بالكرة الفضية كثاني أفضل لاعب زميله فيليب لام قائد البايرن، أما محسن ياجور مهاجم الرجاء البيضاوي ففاز بالكرة البرونزية كثالث أفضل لاعب.
 
 كما نال فيليب لام لقبًا آخر بخلاف الكرة الفضية، حيث نال جائزة اللاعب المثالي.
مهاجم نادي الرجاء البيضاوي محسن ياجور إنتظر لغاية مسابقة كأس العالم للأندية ليرد على من شكك بقدراته و طالب برحيله عن النسور الخضر بعد بدايته المخيبة بالدوري المغربي و صيامه عن التهديف ل 16 جولة كاملة بين الموسم المنصرم والموسم الحالي.
 
ياجور الذي وقع هدفين خلال مسابقة كأس العالم للأندية بمرمى كل من أوكلاند سيتي من أوقيانوسيا و أتلتيكو مينيرو البرازيلي،تم اختياره فائزا بالكرة البرونزية لأفضل لاعبي المسابقة خلف الفرنسي فرانك ريبيري والألماني فيليب لام.
 
وطالب عدد من أنصار نادي الرجاء برحيل ياجور و تسريحه قبل أن يدافع عنه المدرب محمد فاخر ويبقي عليه و يمنحه فرصة اللعب في الكثير من المواجهات.
 
ياجور الذي اكتفى هذا الموسم بتسجيل هدفين فقط بالدوري المغربي،كان واحدا من أفضل لاعبي البطولة حيث شد الأنظار غليه و لاحقه عدد من وكلاء أعمال اللاعبين، مقابل إشارة وسائل إعلام تونسية إلى  اهتمام نادي البنزرتي التونسي بخدمات اللاعب الذي يرتبط بعقد مع الرجاء لغاية يونيو القادم.
 
و دفع تألق ياجور الكبير بمسابقة كأس العالم لتقديم مجلس إدارة النادي عرضا جديدا على اللاعب لتمديد فترة بقائه رفقة النسور الخضر، حيث أعطى ياجور موافقته بمواصلة مشواره الإحترافي رفقة النادي.
 
مشوار ياجور رفقة الرجاء كان غريبا بعض الشيء، حيث وصف في الكثير من المناسبات بالإبن العاق، بعدما وقع على تجربة احتراف بالدوري السويسري رفقة نادي كياسو دون اللجوء لناديه وهو ما جعل الرجاء تشتكيه للفيفا و تطالبه بتعويض كبير، قبل أن يعود للرجاء ومنه يختار التوقيع في كشوفات غريمه التقليدي الوداد و سجل خلال مبارتين للدربي بمرمى الرجاء.
 
ياجور عاد ليوقع للرجاء و ليساعده على تحقيق درع الدوري وكأس المغرب و يتصالح مع جماهير النسور الخضر التي أصبح ياجور فتاها المدلل الذي وقع على شهادة ميلاده بمراكش من جديد.
أوسمة :

Switch to our mobile site