اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 12:33 صباحًا
جديد الأخبار
ترسيخ الجهوية الموسعة شعار عصبة الدارالبيضاء سطات للأيكيدو واليايدو      جمعية آلب اطلس خنيفرة تدعم السياحة الجبلية :بوبكريني وسناء المنصوري يفوزان بترايل زيان الدولي      Les étudiants de TBS Casablanca donnent l’exemple en s’engageant dans le Service Citoyen      لؤلؤة الأطلس اقليم خنيفرة ومنطقتها الجدابة اكلمام على موعد مع لحاق زيان في نسخته الثانية      “اصلاحات” اسم على مسمى والهواتف النقالة ثم اللوائح الرقمية في عز الآمان الخدمة الشفافية والإثقان      كذبة ابريل تتحقق : النظام المعلوماتي يحرج مهنيي قطاع مدارس سيارة التعليم والوزارة الوصية تتفرج من بعيد……..؟      مهنيو قطاع تعليم السياقة بالمغرب يستغيثون والوزارة الوصية في خبر كان      اندية الرماية بالنبال تتوحد في الجمع العام الغير العادي، لتعديل مقتضيات النظام الأساسي للجامعة الملكية المغربية للرماية بالنبال      بمناسبة عيد الاستقلال جمعية صقور المحمدية لألعاب القوى تنظم الدورة الأولى للسباق الدولي 10 كلم على الطريق      تعزية في وفاة الزميل مصطفى بنظيبي     
أخر تحديث : الأربعاء 15 يناير 2014 - 11:40 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

الوداد يواجه المغرب الفاسي بمراكش

ينتظر أن يسافر فريق الوداد البيضاوي إلى مراكش لمواجهة فريق المغرب الفاسي وديا في ثاني مباراة للحمر خلال مرحلة الاستعداد للشطر الثاني من الدوري الاحترافي.

وارتأى الوداد السفر إلى مراكش للعب المباراة على اعتبار أن الماص يجري تجمع التدريبي هناك، لذلك سيكون من السهل إيجاد نلعب بنركز تداريب الماص لإجراء المباراة.

وكان الوداد قد انهزم اليوم (الأربعاء)، بملعب ويلنيس، وديا في المباراة التي جمعته بفريق الجيش الملكي بأربعة أهداف لصفر، وكان من المنتزظر أن تجرى المباراة بملعب مركب محمد الخامس إلا أن مسؤولي أمن الدار البيضاء رفضوا ذلك.

وفي موضوع آخر، عاين مفوض قضائي تراجع مسؤولي فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، عن الاتفاق الذي توصلوا له رفقة لاعبيه، ياسين الرامي وعمر نجدي وعبد الرزاق لمناصفي، من أجل فسخ العقود التي تربطهم بالفريق.

وتفاجئ المفوض القضائي للشروط التي تضمنت وثائق فسخ عقود لاعبي الوداد المذكورين، من طرف ادريس مرباح الكاتب الإداري للفريق، مبرزا أنها تختلف عن الشروط التي تم الاتفاق عليها رفقة عبد الإله أكرم، رئيس الفريق.

وكان المفوض القضائي المشار إليه، حضر الاجتماع الذي دار بين أكرم وبين لمناصفي ورامي ونجدي، بأحد المنتجعات السياحية بمدينة الدار البيضا.

أوسمة :

Switch to our mobile site