جديد الأخبار
المجمع الشريف للفوسفاط يدعم فريق سريع وادي بمليار سنتيم كمنحة بعد صعوده للبطولة الاحترافية      خبر عاجل: حسبان ينسحب من رئاسة الرجاء وفاضل رئيسا جديدا      اسرة الصامبو تحتفي بأبطالها في جو عائلي بحضور فنانين ورياضيين واعلاميين      جمع جامعة كرة الطاولة بعد المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي تكريس الثقة باستمرار منقد حاجي رئيسا      خريبكة : حفل استقبال على شرف أطر ومسيري ولاعبي فريق سريع وادي زم لكرة القدم بمناسبة ارتقائه الى منافسات البطولة الاحترافية لأندية القسم الوطني الاول      الدورة الرابعة لنصف الماراطون الدولي للدارالبيضاء: تحدي استمراية واهتمام واسع بالأبطال المغاربة في يوم بدون سيارة      فريق سريع واد زم يحقق حلم الصعود لقسم الكبار بعد 91 سنة من الممارسة بأقسام الهواة والقسم الثاني      ايها البيضاويون لاتنسوا الموعد الهام هذا الأحد بشارع مولاي يوسف الجري المتعة والمفاجئة      إطلاق الهاتف الذكي تكنو موبايل (TECNO MOBILE ) من أجل الدفع بالسوق المغربية.      طاولة نادي الشباب البيضاوي تنجح في تنظيم الدوري     
أخر تحديث : الأربعاء 15 يناير 2014 - 11:40 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

الوداد يواجه المغرب الفاسي بمراكش

ينتظر أن يسافر فريق الوداد البيضاوي إلى مراكش لمواجهة فريق المغرب الفاسي وديا في ثاني مباراة للحمر خلال مرحلة الاستعداد للشطر الثاني من الدوري الاحترافي.

وارتأى الوداد السفر إلى مراكش للعب المباراة على اعتبار أن الماص يجري تجمع التدريبي هناك، لذلك سيكون من السهل إيجاد نلعب بنركز تداريب الماص لإجراء المباراة.

وكان الوداد قد انهزم اليوم (الأربعاء)، بملعب ويلنيس، وديا في المباراة التي جمعته بفريق الجيش الملكي بأربعة أهداف لصفر، وكان من المنتزظر أن تجرى المباراة بملعب مركب محمد الخامس إلا أن مسؤولي أمن الدار البيضاء رفضوا ذلك.

وفي موضوع آخر، عاين مفوض قضائي تراجع مسؤولي فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، عن الاتفاق الذي توصلوا له رفقة لاعبيه، ياسين الرامي وعمر نجدي وعبد الرزاق لمناصفي، من أجل فسخ العقود التي تربطهم بالفريق.

وتفاجئ المفوض القضائي للشروط التي تضمنت وثائق فسخ عقود لاعبي الوداد المذكورين، من طرف ادريس مرباح الكاتب الإداري للفريق، مبرزا أنها تختلف عن الشروط التي تم الاتفاق عليها رفقة عبد الإله أكرم، رئيس الفريق.

وكان المفوض القضائي المشار إليه، حضر الاجتماع الذي دار بين أكرم وبين لمناصفي ورامي ونجدي، بأحد المنتجعات السياحية بمدينة الدار البيضا.

أوسمة :

Switch to our mobile site