اليوم الأربعاء 23 أغسطس 2017 - 1:37 مساءً
جديد الأخبار
مطاحن زين من حسن إلى أحسن وأعداء النجاح في مهب الريح      نادي الشباب البيضاوي لكرة الطاولة يسير بخطى ثابتة      مكتب ومنخرطي تعاونية الشباب بالدورة يحتفلون بعيد العرش      الجائزة الوطنية الكبرى للترياتلون : المحطة الأولى بالمحمدية هذاالأحد فكونوا في الموعد .      توقيع اتفاقية شراكة بين الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع والمجلس الإقليمي للرياضة بالمحمدية      لأول مرة بالمغرب جامعة الأيكيدو تجلب الخبير الدولي الياباني شيراكاوا      كما كان متوقعا منتخب الريكبي يحقق الأهم ومباراة الكوت ديفوار تحدد معالم التأهل      الريكبي المغربي يبحث عن الريادة في سيلفر كاب والجمهور مدعوا للحضور ودعم العناصر الوطنية      العداء سفيان زاقور المتوج بالذهب بالجزائر يستقبل بالورود من طرف رئيس نادي أولمبيك ابن جرير لألعاب القوى      المجمع الشريف للفوسفاط يدعم فريق سريع وادي بمليار سنتيم كمنحة بعد صعوده للبطولة الاحترافية     
أخر تحديث : الأربعاء 15 يناير 2014 - 11:40 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

الوداد يواجه المغرب الفاسي بمراكش

ينتظر أن يسافر فريق الوداد البيضاوي إلى مراكش لمواجهة فريق المغرب الفاسي وديا في ثاني مباراة للحمر خلال مرحلة الاستعداد للشطر الثاني من الدوري الاحترافي.

وارتأى الوداد السفر إلى مراكش للعب المباراة على اعتبار أن الماص يجري تجمع التدريبي هناك، لذلك سيكون من السهل إيجاد نلعب بنركز تداريب الماص لإجراء المباراة.

وكان الوداد قد انهزم اليوم (الأربعاء)، بملعب ويلنيس، وديا في المباراة التي جمعته بفريق الجيش الملكي بأربعة أهداف لصفر، وكان من المنتزظر أن تجرى المباراة بملعب مركب محمد الخامس إلا أن مسؤولي أمن الدار البيضاء رفضوا ذلك.

وفي موضوع آخر، عاين مفوض قضائي تراجع مسؤولي فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، عن الاتفاق الذي توصلوا له رفقة لاعبيه، ياسين الرامي وعمر نجدي وعبد الرزاق لمناصفي، من أجل فسخ العقود التي تربطهم بالفريق.

وتفاجئ المفوض القضائي للشروط التي تضمنت وثائق فسخ عقود لاعبي الوداد المذكورين، من طرف ادريس مرباح الكاتب الإداري للفريق، مبرزا أنها تختلف عن الشروط التي تم الاتفاق عليها رفقة عبد الإله أكرم، رئيس الفريق.

وكان المفوض القضائي المشار إليه، حضر الاجتماع الذي دار بين أكرم وبين لمناصفي ورامي ونجدي، بأحد المنتجعات السياحية بمدينة الدار البيضا.

أوسمة :

Switch to our mobile site