اليوم الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 2:54 مساءً
جديد الأخبار
رغم اعداء النجاح المجد والوطنية سلاح البطل العالمي في رياضة الفنون القتالية محمد تريكي      احمد تمري وامينة الطاهري يفوزان بسباق لمريسة على الطريق      العداء ابراهيم الطالب رئيسا للجنة الرياضيين باللجنة الوطنية الأولمبية المغربية      بروديك الرائد في قطاع الصباغة والدهانات مستشهر جديد يوقع مع فريق الرجاء الرياضي      تريتلون الصويرة في الموعد: السيد العامل في صلب الحدث ومحسن الزاوية في تحدي لإنجاح النسخة الثانية في حين ا، النادي البلدي للسباحة بأكبر وفد      ممثل الجهة الوحيد بالقسم الأول الممتاز فريق لورامو للريكبي يعاني في صمت فهل من مجيب      جماعة اولاد صالح بإقليم النواصر تترجم حاجيات المنطقة على ارض الواقع      هذا الأحد مراكش على موعد مع سباقها الدولي المتميز 10 و20 كلم على الطريق      جامعة الطيران تشارك برواق ضخم في المعرض الدولي للرياضة بالدارالبيضاء      دراج لتواني يحرز لقب بطولة العالم لاستعراضات الدراجات النارية بالدار البيضاء ونادي داداس وموروكول يخلقها الحدث     
أخر تحديث : الأربعاء 15 يناير 2014 - 11:40 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

الوداد يواجه المغرب الفاسي بمراكش

ينتظر أن يسافر فريق الوداد البيضاوي إلى مراكش لمواجهة فريق المغرب الفاسي وديا في ثاني مباراة للحمر خلال مرحلة الاستعداد للشطر الثاني من الدوري الاحترافي.

وارتأى الوداد السفر إلى مراكش للعب المباراة على اعتبار أن الماص يجري تجمع التدريبي هناك، لذلك سيكون من السهل إيجاد نلعب بنركز تداريب الماص لإجراء المباراة.

وكان الوداد قد انهزم اليوم (الأربعاء)، بملعب ويلنيس، وديا في المباراة التي جمعته بفريق الجيش الملكي بأربعة أهداف لصفر، وكان من المنتزظر أن تجرى المباراة بملعب مركب محمد الخامس إلا أن مسؤولي أمن الدار البيضاء رفضوا ذلك.

وفي موضوع آخر، عاين مفوض قضائي تراجع مسؤولي فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، عن الاتفاق الذي توصلوا له رفقة لاعبيه، ياسين الرامي وعمر نجدي وعبد الرزاق لمناصفي، من أجل فسخ العقود التي تربطهم بالفريق.

وتفاجئ المفوض القضائي للشروط التي تضمنت وثائق فسخ عقود لاعبي الوداد المذكورين، من طرف ادريس مرباح الكاتب الإداري للفريق، مبرزا أنها تختلف عن الشروط التي تم الاتفاق عليها رفقة عبد الإله أكرم، رئيس الفريق.

وكان المفوض القضائي المشار إليه، حضر الاجتماع الذي دار بين أكرم وبين لمناصفي ورامي ونجدي، بأحد المنتجعات السياحية بمدينة الدار البيضا.

أوسمة :

Switch to our mobile site