اليوم الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 10:39 مساءً
جديد الأخبار
صوفاك” مستشهر جديد على قميص الرجاء لسنتين      إنرجي فيزيون العالمية للطاقة المتجددة شعارها العمل الصالح يرفع و تحظى بثقة لويس فيليب ملك بلجيكا      ألول مرة فى المغرب ومنطقة شمال افريقيا و تحت شعار “معاً من أجل خلق قيمة تكنولوجية جديدة”      إريكسون تطلق جدار حماية مدمج للحزمة الرئيسية يعزز سلامة وأمان الشبكة الرئيسية للجيل الخامس      مناصب شغل مهددة بالآلاف.. قطاع اللوحات الإشهارية يختنق!!      إريكسون تنضم إلى تحالف 450 ميجاهرتز لتعزيز خدمات الاتصال للمهام الحرجة      رغم اعداء النجاح مجموعة مدارس لاجوكند تظل في الريادة بفضل العمل الراقي والنمودجي في التربية والتعليم      إريكسون تطلق نسخة العام 2020 من مسابقتها السنوية للإبتكار مع التركيز على إيجاد الحلول اللازمة للحد من التغييرات المناخية      من النظرية إلى الواقع: المسيرة نحو إدارة عمليات الشبكات المعرفية برؤية ” صفر تماس – Zero Touch”      Hongkong : une lutte contre le Covid-19 dans un contexte spécifique     
أخر تحديث : الأربعاء 15 يناير 2014 - 11:48 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

جريدة مصرية لعمرو زكي: إحذر من المغربيّات “السيئات السمعة”

جدل كبير من المنتظر أن يثيره مقال بالصفحة الرياضية لجريدة الفجر المصرية، تحذّر فيه اللاعب المصري الملتحق أخيرا بفريق الرجاء البيضاوي، عمرو زكي، من “الاقتراب” من فتيات المغرب، واصفة إيّاهنّ بـ”سيئات السمعة”، فيما رأت في المغرب “واحدة من أكثر دول العالم التي تشتهر بملاهيها الليلية وفتياتها..”.

ودعا مقال الجريدة التي يديرها الصحافي عادل حمودة، لاعب الرجاء البيضاوي عمرو زكي إليها تجنّب “الشبهات”، مضيفا إليها جملة “وما أكثرها في المغرب”، وتابع قائلا “وأن يعي جيدا أنه من الآن بات مرصودا، لا مجال هناك لأعياد ميلاد وتشجيع السياحة!!، هناك مكانَين فقط إما الملعب أو حريم المغرب!!”.

وأضافت الجريدة المصرية على صدر موقعها الإلكتروني بأن العديد من اللاعبين الأجانب قضوا ليالي بملاهي المغرب، من ضمنهم لاعب ريال مدريد والدولي الفرنسي كريم بنزيمة، “يمتلك ملهى ليلي بالمغرب وقضى فيه ليلة رأس السنة وها هو يعاني من تقارير ربطت سهرته بفتيات ليل”، إضافة إلى لاعبي منتخب الجزائر “حينما خسروا من المغرب بأربعة أهداف في تصفيات أمم أفريقيا.. تم ربط الأمر بسهرة ماجنة مع مغربيات سيئات السمعة”.

فيما تحدث المصدر كيف أن لاعبي فريق بايرن ميونخ الألماني “قضوا سهرة خيالية عقب التتويج بمونديال الأندية التي نظمته البلد الشقيق بنجاح كبير..”.

وبررت الصحيفة تحذيراتها للاعب المصري، بتجارب سابقة له، “زكي له عدة صور لم ينساها عشاقه وكارهيه معا، إحداهما في عيد ميلاد فنانة مغمورة اسمها منة فضالي، والثانية في حفل لتشجيع السياحة بشرم الشيخ مع فنانة أخرى هي دوللي شاهين”، مضيفة أن الصورتان سبّبا له حرجا بالغاً، “ودأب وقتها على إجراء اتصالات بصحفيين كُثُر لإبراء ذمته من أي علاقة بالفتاتين”، قبل أن تختم بالقول “لا مجال لتجارب أخرى ولن يتحمله أحد”.

أوسمة :

Switch to our mobile site