أخر تحديث : الخميس 16 يناير 2014 - 11:58 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

تذاكر مباراة الرجاء وفيتوريا البرتغالي تباع الأسبوع المقبل

أعلنت اللجنة المنظمة لمباراة الرجاء البيضاوي ونادي فيتوريا البرتغالي أنها ستطرح التذاكر الخاصة بهذا المواجهة ابتداء من يوم الإثنين 20 يناير.

وذكر بيان للجنة توصل موقع “سبورت1″ بنسخة منه أن أثمنة تذاكر المباراة، التي سيستضيفها ملعب مجمع محمد الخامس يوم الخميس 23 يناير في السابعة مساء، حددت في 300 درهما للمنصة الرسمية و200 درهما للمنصة الشرفية و60 درهما للمنصة المغطاة العادية، و30 درهما للمدرجات المكشوفة.

وأفاد المنظمون أن نقاط بيع التذاكر هي ملعب مجمع محمد الخامس و”جديدي سبور” في المدينة القديمة و”عند كبير” و”سينما الزهراء” في درب السلطان ومقهى شيهاب و”عند رشيد” في سباتة و”عند مانولو” في البرنوصي ومقهى ميرديانا في الألفة ومقهي هيرموزا في عين السبع.

يذكر أن الشركة المنظمة لهذه المباراة ستقيم تكريما خاصا بالأرجنتيني أوسكار فولوني، المدرب السابق للرجاء.

وفي سياق متصلأ، قرر فوزي البنزرتي، مدرب فريق الرجاء البيضاوي، منح لاعبي الرجاء يومي راحة، الأحد والاثنين المقبلين، بعد العودة من التجمع التدريبي بأكادير، حيث يقيم الفريق حاليا.

وينتظر أن يستأنف لاعبو الرجاء تداريبهم يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين، على أن يواجها فريق غيماريتش البرتغالي الخميس المقبل، بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

المباراة ستكون مناسبة لتكريم أوسكار فيلوني، المدرب الأرجنتيني الذي قاد الرجاء لتحقيق العديد من الألقاب، قبل إشرافه على تدريب الوداد البيضاوي بعد ذلك.

أوسمة :

Switch to our mobile site