أخر تحديث : الخميس 16 يناير 2014 - 11:55 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

قشاني ينتقل للدوري الخليجي والمنقاري في الطريق

فضل المهاجم المغربي بدر كشاني التوقيع لنادي العروبة أحد أندية الدرجة الاولى الإماراتي، رغم تلقيه عدة عروض من أندية مغربية كبيرة.

وتم الإتفاق بين اللاعب وناديه الجديد أن يكون عقد الإرتباط بين الجانبين لستة أشهر فقط قابلة للتجديد.

وكان بدر كشاني قد فسخ عقده قبل نهاية فترة الإنتقالات الشتوية مع الرجاء البيضاوي بعد تسوية مالية بين الطرفين.

وسبق للاعب المذكور أن لعب لناديه الأصلي نهضة سطات أحد أندية دوري الهواة، ثم إستقدمه الفتح الرباطي الذي تألق معه، وهو ما دفع بنادي الرجاء البيضاوي بانتدابه في شهر يوليو من عام 2012، وحاز مع الفريق الرجاوي لقبي كأس العرش لسنة 2012 والدوري لموسم 2012 2013، كما جاوره في مونديال الأندية الأخير.

ومن جهة، أوضح يونس المنقاري لاعب فريق الوداد الرياضي، المتواجد في لائحة انتقالات الفريق البيضاوي، أنه لم يلتحق بأي فريق داخل البطولة الوطنية خلال فترة الميركاتو، لعدة اعتبارات أبرزها عدم ارتياحه لأي من العروض التي توصل بيها.

واكد المنقاري في تصريحه لـ “سبورت1″، أنه رغم اقفال المركاتو الشتوي بالمغرب إلا أنه مازال مفتوحا في الدوريات الخليجية، التي تلقى من خلالها عدة عروض هو في طور دراستها لتحديد مساره خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويذكر أن يونس المنقاري قد تم وضعه في لائحة انتقالات فريق الوداد الرياضي، بعد عدم اقناعه للمدرب عبد الرحيم طاليب في وضعه ضمن تشكيلة الوداد التي تخوض اللقاءات.

ويعتبر المنقاري نتاجا خالصا لفريق الوداد الرياضي حيث تدرج في فئاته منذ نعومة أظافره.

أوسمة :

Switch to our mobile site