جديد الأخبار
الأيكيدو في الإتجاه الصحيح والإفتحاص سليم مائة في المائة      على بركة الله طواف المغرب 2018 AXELI المحتضن الجديد هل سيكون فال خير على الدورة 31      الجمعية الرياضية شمس لألعاب القوى تظرب الموعد هذا الأحد مع الترايل الفلين في نسخته الأولى      طواف المغرب في نسخته آل31 مستجدات جديدة و مدعمين جدد لتنمية الرياضة      طواف المغرب للأميرة الصغيرة تحدي ورهان للمزيد من الريادة      جمعية ماراطونيي الصحراء وجبال ورززات تصنع الحدث الطاهر بلقرشي وفتيحة بنشتكي يفوزان بالدورة الحادية عشر للإلترا ماراطون      الترا ماراطون ورزازات تحدي واستمرارية ورهان لنجاح الدورة 11      انتخاب محمد شريف رئيسا جديدا للجامعة الملكية المغربية للرمال بالنبال      كلنا ضد سرطان الثدي شعار الدورة الثالثة للسباق الوطني على الطريق بساحة الحرتي بمراكش      جمعية اصدقاء الحي الحسني تصنع الحدث تقنيا ةتنظيميا في سباق 10كلم الدولية للدارالبيضاء     
أخر تحديث : الجمعة 17 يناير 2014 - 12:05 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

عمرو زكي: أقوم بتدريبات شاقة للوصول إلى الوزن المثالي

دخل المحترف المصري عمرو زكي أجواء التدريبات مع فريقه الرجاء البيضاوي بالمعسكر الذي يجري بمدينة أغادير، وأكد في تصريح ل “سبورت1″ أن الأجواء المحيطة بالفريق تبقى جد مثالية، وقال إن هذه الأجواء الجيدة ساعدته على الانسجام بسرعة داخل الفريق البيضاوي.

وقال : ” أفضل أن أتدرب داخل مجموعة متفتحة يغلب عليها طابع التواصل والانسجام، وقد وجدت هذه الظروف داخل الرجاء، وهو ما أعطاني شحنة كبيرة من أجل الاجتهاد أكثر والحماس لتقديم الأفضل”.

وبخصوص لياقته البدنية ، قال : ” حالتي الصحية جيدة وهناك متابعة من طرف الطاقم الطبي، حيث أقوم بتدريبات  شاقة من أجل الوصول للوزن المثالي الذي يجعلني أكثر نجاعة وخفَة في المباريات”.

وفي موضوع آخر، نفى صحفي مصري أن يكون القصد من المقال الذي نُشر أخيرا في صحيفة “الفجر”، نقلا عن يوروسبورت مصرية، موسوما بعنوان “عمرو زكي..وحريم المغرب”، هو الإساءة إلى النساء المغربيات، بل توجيه النصح للاعب عمرو زكي من أجل التركيز أكثر في مسيرته الكروية الجديدة مع نادي الرجاء البيضاوي.

وأكد محمد عطا الله، الصحفي بجريدة الفجر ومسؤول تحرير النسخة المصرية من يوروسبورت، في بيان توضيحي توصلت به “سبورت1″، أن “الهدف من ذلك المقال لم يكن أبدا نعت نساء المغرب بالسوء، بل توجيه اللاعب زكي للابتعاد عن الشبهات والالتفات لمسيرته مع الرجاء ثاني كأس العالم للأندية”.

وأورد الصحفي المصري بأن “كل الاحترام لنساء المغرب الفضليات، أما المقصود بسيئات السمعة فهن فتيات الليل، وهن موجودات في كل مكان، مصر، والمغرب، والجزائر، وتونس، وهذا لا يعني أن كل نساء تلك البلاد سيئات”.

وزاد الصحفي بجريدة الفجر بأن لديه “صداقات عديدة بصحافيين مغاربة، يكن لهم كل احترام وتقدير، و”هم في منزلة أشقائي دون جدال” يؤكد عطا الله الذي أوضح أن المقال المنشور تم تأويله بشكل سيء.

وكانت صحيفة الفجر قد نشرت مقالا بعنوان “عمرو زكي.. وحريم المغرب”، حذرت فيه اللاعب المصري الملتحق حديثا بفريق الرجاء البيضاوي من “الاقتراب” من فتيات المغرب، واصفة إيّاهنّ بـ”سيئات السمعة”، مردفة أن المغرب “واحدة من أكثر دول العالم التي تشتهر بملاهيها الليلية وفتياتها”.

ونصح مقال الجريدة، لاعب الرجاء البيضاوي، عمرو زكي، بتجنّب ما سماه “الشبهات.. وما أكثرها في المغرب”، متابعا “وأن يعي جيدا أنه من الآن بات مرصودا، لا مجال هناك لأعياد ميلاد وتشجيع السياحة!، هناك مكانَان فقط إما الملعب أو حريم المغرب!”.

أوسمة :

Switch to our mobile site