جديد الأخبار
صوفاك” مستشهر جديد على قميص الرجاء لسنتين      إنرجي فيزيون العالمية للطاقة المتجددة شعارها العمل الصالح يرفع و تحظى بثقة لويس فيليب ملك بلجيكا      ألول مرة فى المغرب ومنطقة شمال افريقيا و تحت شعار “معاً من أجل خلق قيمة تكنولوجية جديدة”      إريكسون تطلق جدار حماية مدمج للحزمة الرئيسية يعزز سلامة وأمان الشبكة الرئيسية للجيل الخامس      مناصب شغل مهددة بالآلاف.. قطاع اللوحات الإشهارية يختنق!!      إريكسون تنضم إلى تحالف 450 ميجاهرتز لتعزيز خدمات الاتصال للمهام الحرجة      رغم اعداء النجاح مجموعة مدارس لاجوكند تظل في الريادة بفضل العمل الراقي والنمودجي في التربية والتعليم      إريكسون تطلق نسخة العام 2020 من مسابقتها السنوية للإبتكار مع التركيز على إيجاد الحلول اللازمة للحد من التغييرات المناخية      من النظرية إلى الواقع: المسيرة نحو إدارة عمليات الشبكات المعرفية برؤية ” صفر تماس – Zero Touch”      Hongkong : une lutte contre le Covid-19 dans un contexte spécifique     
أخر تحديث : الجمعة 17 يناير 2014 - 11:14 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

الوزاني يستعين بمحامي ضد المكتب المسير للرجاء البيضاوي

اطلع هشام الوزاني، عضو المكتب المسير للرجاء، محامي بهيأة الدار البيضاء، على تفاصيل الخلافات التي يعيشها المكتب الرجاوي في الوقت الحالي، وأخبره بنية المكتب المسير التخلي عن خدماته في الأيام المقبلة.

وأقدم الوزاني على الخطوة المذكورة تحسبا لإقالته، إذ ينوي الاستعانة بالمحامي المذكور للدفاع عنه في حال حاول الرجاء تشويه سمعته، كما كان الحال مع صلاح الدين بصير، المسؤول السابق عن اللجنة التقنية للخضر.

ويعيش المكتب المسير الرجاوي تصداعات كبير منذ الاستقبال الملكي الذي خص به محمد السادس الفريق الأخضر بعد عودته من كأس العالم للأندية.

وفي سياق متصل، دافع الدكتور هشام الوزاني على موقفه في ما بات يعرف بقضية ملتمسات مسيري الرجاء لجلالة الملك محمد السادس، وقال في اتصال هاتفي مع “سبورت1″ إن ما يقال حوله مجرد أباطيل مشيرا إلى أنه باعتباره نائب الأمين العام لنادي الرجاء ورئيس اللجنة الطبية لم يتقدم بأي طلب من أي نوع كان لجلالة الملك نصره الله.

 وأضاف الدكتور الوزاني رئيس اللجنة الطبية: “لم أقدم ظرفا يحمل ملتمس الريع، فمجرد استقبالي مع أعضاء نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم إثر الإنجاز التاريخي الذي حققه الفريق  ببلوغه نهائي كأس العالم للأندية 2013، اعتبرت اللقاء شرفا حقيقيا بالنسبة لي”.

جدير بالدكر أن  ملتمس صلاح الدين بصير لجلالة الملك محمد السادس أثار غضب رئيس الرجاء البيضاوي محمد بودريقة، وكان مبررا لتجميد عضويته، بدعوى استغلال استقبال ملكي لتقديم ملتمس الغاية منه الحصول على منفعة مادية عبارة عن بقعة أرضية في ضواحي ابن سليمان.

أوسمة :

Switch to our mobile site