جديد الأخبار
الأيكيدو في الإتجاه الصحيح والإفتحاص سليم مائة في المائة      على بركة الله طواف المغرب 2018 AXELI المحتضن الجديد هل سيكون فال خير على الدورة 31      الجمعية الرياضية شمس لألعاب القوى تظرب الموعد هذا الأحد مع الترايل الفلين في نسخته الأولى      طواف المغرب في نسخته آل31 مستجدات جديدة و مدعمين جدد لتنمية الرياضة      طواف المغرب للأميرة الصغيرة تحدي ورهان للمزيد من الريادة      جمعية ماراطونيي الصحراء وجبال ورززات تصنع الحدث الطاهر بلقرشي وفتيحة بنشتكي يفوزان بالدورة الحادية عشر للإلترا ماراطون      الترا ماراطون ورزازات تحدي واستمرارية ورهان لنجاح الدورة 11      انتخاب محمد شريف رئيسا جديدا للجامعة الملكية المغربية للرمال بالنبال      كلنا ضد سرطان الثدي شعار الدورة الثالثة للسباق الوطني على الطريق بساحة الحرتي بمراكش      جمعية اصدقاء الحي الحسني تصنع الحدث تقنيا ةتنظيميا في سباق 10كلم الدولية للدارالبيضاء     
أخر تحديث : السبت 18 يناير 2014 - 11:17 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

بودريقة يعلن عن إنطلاق مشروع “خارطة طريق العالمية” للرجاء

تعهد محمد بودريقة، رئيس فريق الرجاء البيضاوي، بتشييد أكبر أكاديمية كروية في إفريقيا، بعد سنتين من الآن، ستشهد بناء ثلاثة ملاعب ومستودعات للملابس وفندق يؤوي لاعبي الفريق الأول، ومسبح، ومرافق أخرى.

وسيحرص الرجاء على تجهيز أكاديميته المذكورة بأحدث الأجهزة، حسب ما جاء في رسالة نشرها الموقع الرسمي للفريق، تحمل توفيع الرئيس الرجاوي، أكد فيها نيته عقد ندوة صحافية اختار لها تسمية “خارطة طريق العالمية”، أكد أنه سيكشف فيها رهانات الرجاء على المدى القريب والمتوسط.

وإلى جانب الأكاديمية كشف بودريقة أن رهان الفريق الثاني هو الرفع من ميزانية الرجاء للموسم الحالي من 10 ملايير إلى 15 مليار سنتيم ليضاهي أكبر الفرق الإفريقية.

كما تطرق بودريقة في رسالته إلى ضرورة الحفاظ على صورة الرجاء العالمية من خلال تنظيم مباريات ودية دولية، وإلزام اللاعبين باحترام صورة الفريق، مع الحرص على توفير الأجواء المطلوب ليحقق الخضر انطلاقة جيدة في الشطر الثاني للدوري الاحترافي تمكنه من المنافسة على لقب الدوري الاحترافي.

وارتكب فريق الرجاء البيضاوي خطأ طريفا في رسالته التي نشرها بالموقع الرسمي للفريق في ساعات متأخرة من ليلة (الخميس)، يعلن فيها عن نيته عقد ندوة صحافية تحت مسمى “خارطة طريق العالمية”.

وجاء في الرسالة الرجاوية أن الفريق يلتزم بتكوين أكبر وأفضل أكاديمية كروية بالقارة السمراء وشمال إفريقيا، ونسي محرر الرسالة أن شمال إفريقيا يقع بالقراء السمراء، وهو اللقب الذي يطلق على القارة الإفريقية، إذ يكفي القول أن أكاديمية الرجاء ستكون أكبر وأفضل أكاديمية بإفريقيا، بمعنى أنها الأفضل في جنوب وشرق وغرب وشمال إفريقيا.

بينما أعلن فريق الرجاء البيضاوي عن نيته رفع ميزانيته التسييرية للموسم الحالي إلى 15 مليار ليضاهي أعتد الفرق الإفريقية، يعاني موظفو وأطر الفريق الأخضر من أزمة مالية خانقة.

ولم يتوصل غالبية موظفي الفريق الأخضر وأطره برواتبهم الشهرية لأزيد من ثلاثة أشهر على الأقل، فيما بعضهم لم يتوصل بأجرهم لأزيد من خمسة أشهر، وهو ما يتناقض مع مع أعلن عنه محمد بودريقة، رئيس الرجاء، في رسالته التي نشرها على الموقع الرسمي للفريق، وأكد خلالها نيته عقد ندوة صحاقيةاختار لها تسمية “خارطة طريق العالمية”.

أوسمة :

Switch to our mobile site