جديد الأخبار
وتعود المؤسسات المواطنة لدعم الرياضة شركة بروديك للصباغة نموذجا      رغم اعداء النجاح المجد والوطنية سلاح البطل العالمي في رياضة الفنون القتالية محمد تريكي      احمد تمري وامينة الطاهري يفوزان بسباق لمريسة على الطريق      العداء ابراهيم الطالب رئيسا للجنة الرياضيين باللجنة الوطنية الأولمبية المغربية      بروديك الرائد في قطاع الصباغة والدهانات مستشهر جديد يوقع مع فريق الرجاء الرياضي      تريتلون الصويرة في الموعد: السيد العامل في صلب الحدث ومحسن الزاوية في تحدي لإنجاح النسخة الثانية في حين ا، النادي البلدي للسباحة بأكبر وفد      ممثل الجهة الوحيد بالقسم الأول الممتاز فريق لورامو للريكبي يعاني في صمت فهل من مجيب      جماعة اولاد صالح بإقليم النواصر تترجم حاجيات المنطقة على ارض الواقع      هذا الأحد مراكش على موعد مع سباقها الدولي المتميز 10 و20 كلم على الطريق      جامعة الطيران تشارك برواق ضخم في المعرض الدولي للرياضة بالدارالبيضاء     
أخر تحديث : السبت 18 يناير 2014 - 11:12 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

الإصابة تحرم الجيش من الشطيبي لمدة شهر، ولمراني خارج اللائحة الإفريقية

تعرض لاعب فريق الجيش الملكي شمس الدين الشطيبي إلى الإصابة في الكاحل، في المباراة الودية التي جمعت الفريق الجيش بالوداد البضاوي.

وقد أكد طبيب فريق الجيش أن لاعب الرجاء السابق، سيغيب عن الفريق العسكري لمدة شهر، وسيغيب الشطيبي عن المباريات الأولى لمرحلة إياب الدوري المغربي إلى حين تماثله لشفاء.

وبهذه الإصابة يكون الفريق العسكري تلقى ضربة قوية، بعد أن أصبح مدرب الفريق رشيد الطاوسي يعول على تجربة اللاعب الذي تألق في مونديال الأندية الأخير ومع جميع الأندية التي لعب لها.

ويشار أن فريق الجيش الملكي تعاقد مع الشطيبي في فترة الإنتقالات الشتوية قادما إليه من فريق الرجاء البيضاوي.

ومن جهة آخرىت قرر رشيد الطاوسي، إسقاط اسم مصطفى لمراني، عميد الفريق العسكري، من لائحته الإفريقية التي اختارها للمشاركة في النسخة الحالية لعصبة الأبطال الإفريقية.

واختار الطاوسي إبعاد لمراني، وتعويضه بكورام، الوافد الجديد على القلعة العسكرية، ويحمل جنسيتين كندية ومغربية، وسيكون لمراني الغائب الأبرز عن لائحة الفريق العسكري الإفريقية.

واختار الطاوسي إضافة ثلاثة أسماء تعاقد معها إلى اللائحة الإفريقية هم شمس الدين الشطيبي، وأحمد أجدو، وكورام، مقابل إسقاط اسم لمراني.

أوسمة :

Switch to our mobile site