اليوم الأربعاء 13 ديسمبر 2017 - 4:57 مساءً
جديد الأخبار
ترسيخ الجهوية الموسعة شعار عصبة الدارالبيضاء سطات للأيكيدو واليايدو      جمعية آلب اطلس خنيفرة تدعم السياحة الجبلية :بوبكريني وسناء المنصوري يفوزان بترايل زيان الدولي      Les étudiants de TBS Casablanca donnent l’exemple en s’engageant dans le Service Citoyen      لؤلؤة الأطلس اقليم خنيفرة ومنطقتها الجدابة اكلمام على موعد مع لحاق زيان في نسخته الثانية      “اصلاحات” اسم على مسمى والهواتف النقالة ثم اللوائح الرقمية في عز الآمان الخدمة الشفافية والإثقان      كذبة ابريل تتحقق : النظام المعلوماتي يحرج مهنيي قطاع مدارس سيارة التعليم والوزارة الوصية تتفرج من بعيد……..؟      مهنيو قطاع تعليم السياقة بالمغرب يستغيثون والوزارة الوصية في خبر كان      اندية الرماية بالنبال تتوحد في الجمع العام الغير العادي، لتعديل مقتضيات النظام الأساسي للجامعة الملكية المغربية للرماية بالنبال      بمناسبة عيد الاستقلال جمعية صقور المحمدية لألعاب القوى تنظم الدورة الأولى للسباق الدولي 10 كلم على الطريق      تعزية في وفاة الزميل مصطفى بنظيبي     
أخر تحديث : السبت 18 يناير 2014 - 11:12 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

الإصابة تحرم الجيش من الشطيبي لمدة شهر، ولمراني خارج اللائحة الإفريقية

تعرض لاعب فريق الجيش الملكي شمس الدين الشطيبي إلى الإصابة في الكاحل، في المباراة الودية التي جمعت الفريق الجيش بالوداد البضاوي.

وقد أكد طبيب فريق الجيش أن لاعب الرجاء السابق، سيغيب عن الفريق العسكري لمدة شهر، وسيغيب الشطيبي عن المباريات الأولى لمرحلة إياب الدوري المغربي إلى حين تماثله لشفاء.

وبهذه الإصابة يكون الفريق العسكري تلقى ضربة قوية، بعد أن أصبح مدرب الفريق رشيد الطاوسي يعول على تجربة اللاعب الذي تألق في مونديال الأندية الأخير ومع جميع الأندية التي لعب لها.

ويشار أن فريق الجيش الملكي تعاقد مع الشطيبي في فترة الإنتقالات الشتوية قادما إليه من فريق الرجاء البيضاوي.

ومن جهة آخرىت قرر رشيد الطاوسي، إسقاط اسم مصطفى لمراني، عميد الفريق العسكري، من لائحته الإفريقية التي اختارها للمشاركة في النسخة الحالية لعصبة الأبطال الإفريقية.

واختار الطاوسي إبعاد لمراني، وتعويضه بكورام، الوافد الجديد على القلعة العسكرية، ويحمل جنسيتين كندية ومغربية، وسيكون لمراني الغائب الأبرز عن لائحة الفريق العسكري الإفريقية.

واختار الطاوسي إضافة ثلاثة أسماء تعاقد معها إلى اللائحة الإفريقية هم شمس الدين الشطيبي، وأحمد أجدو، وكورام، مقابل إسقاط اسم لمراني.

أوسمة :

Switch to our mobile site