جديد الأخبار
حدائق هوارة ومجموعة كرين بلوس في قلب حدث الماراطون الأخضر      الأيكيدو في الإتجاه الصحيح والإفتحاص سليم مائة في المائة      على بركة الله طواف المغرب 2018 AXELI المحتضن الجديد هل سيكون فال خير على الدورة 31      الجمعية الرياضية شمس لألعاب القوى تظرب الموعد هذا الأحد مع الترايل الفلين في نسخته الأولى      طواف المغرب في نسخته آل31 مستجدات جديدة و مدعمين جدد لتنمية الرياضة      طواف المغرب للأميرة الصغيرة تحدي ورهان للمزيد من الريادة      جمعية ماراطونيي الصحراء وجبال ورززات تصنع الحدث الطاهر بلقرشي وفتيحة بنشتكي يفوزان بالدورة الحادية عشر للإلترا ماراطون      الترا ماراطون ورزازات تحدي واستمرارية ورهان لنجاح الدورة 11      انتخاب محمد شريف رئيسا جديدا للجامعة الملكية المغربية للرمال بالنبال      كلنا ضد سرطان الثدي شعار الدورة الثالثة للسباق الوطني على الطريق بساحة الحرتي بمراكش     
أخر تحديث : السبت 18 يناير 2014 - 11:12 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

الإصابة تحرم الجيش من الشطيبي لمدة شهر، ولمراني خارج اللائحة الإفريقية

تعرض لاعب فريق الجيش الملكي شمس الدين الشطيبي إلى الإصابة في الكاحل، في المباراة الودية التي جمعت الفريق الجيش بالوداد البضاوي.

وقد أكد طبيب فريق الجيش أن لاعب الرجاء السابق، سيغيب عن الفريق العسكري لمدة شهر، وسيغيب الشطيبي عن المباريات الأولى لمرحلة إياب الدوري المغربي إلى حين تماثله لشفاء.

وبهذه الإصابة يكون الفريق العسكري تلقى ضربة قوية، بعد أن أصبح مدرب الفريق رشيد الطاوسي يعول على تجربة اللاعب الذي تألق في مونديال الأندية الأخير ومع جميع الأندية التي لعب لها.

ويشار أن فريق الجيش الملكي تعاقد مع الشطيبي في فترة الإنتقالات الشتوية قادما إليه من فريق الرجاء البيضاوي.

ومن جهة آخرىت قرر رشيد الطاوسي، إسقاط اسم مصطفى لمراني، عميد الفريق العسكري، من لائحته الإفريقية التي اختارها للمشاركة في النسخة الحالية لعصبة الأبطال الإفريقية.

واختار الطاوسي إبعاد لمراني، وتعويضه بكورام، الوافد الجديد على القلعة العسكرية، ويحمل جنسيتين كندية ومغربية، وسيكون لمراني الغائب الأبرز عن لائحة الفريق العسكري الإفريقية.

واختار الطاوسي إضافة ثلاثة أسماء تعاقد معها إلى اللائحة الإفريقية هم شمس الدين الشطيبي، وأحمد أجدو، وكورام، مقابل إسقاط اسم لمراني.

أوسمة :

Switch to our mobile site