اليوم الجمعة 21 فبراير 2020 - 2:33 صباحًا
جديد الأخبار
إريكسون تطلق خدمات جديدة للشبكة مدعومة بالذكاء الاصطناعي      Ericsson annonce des solutions de gestion intelligente de la consommation énergétique des infrastructures réseau à travers l’IA      عودة قوية للبطلة السابقة ذ نوال صيوتي بعد فوزها بسباق العدالة 10كلم على الطريق لتربط الماضي بالحاضر      rugby Afrique nomme une responsable du rugby féminin et un responsable des arbitres Maha Zaoui et Mudiwa Mundawarara rejoignent l’équipe pour faire évoluer le rugby sur le continent      Ericsson lance un nouveau rapport intitulé: Le “Guide rapide de votre empreinte carbone numérique      في إطار برنامج PGPN وبشراكة مع جامعة بوسطن يعمل معهد نستلي للتغذية يقوم تحسيس أطباء الأطفال المغاربة بآخر المستجدات في مجال تغذية الأطفال      La voie à suivre: tirer parti des performances du réseau pour saisir les opportunités de croissance      بزيرو درهم تحدي عنوانه الإستمرارية لجمعية نادي المحركات المائية بالدارالبيضاء      أورنج» تُطلق عروضا ستحدث ثورة في سوق الدفع المسبق      l’année 2019 de la 5G au Moyen-Orient et en Afrique     
أخر تحديث : السبت 18 يناير 2014 - 11:12 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

الإصابة تحرم الجيش من الشطيبي لمدة شهر، ولمراني خارج اللائحة الإفريقية

الإصابة تحرم الجيش من الشطيبي لمدة شهر، ولمراني خارج اللائحة الإفريقية
بتاريخ 18 يناير, 2014

تعرض لاعب فريق الجيش الملكي شمس الدين الشطيبي إلى الإصابة في الكاحل، في المباراة الودية التي جمعت الفريق الجيش بالوداد البضاوي.

وقد أكد طبيب فريق الجيش أن لاعب الرجاء السابق، سيغيب عن الفريق العسكري لمدة شهر، وسيغيب الشطيبي عن المباريات الأولى لمرحلة إياب الدوري المغربي إلى حين تماثله لشفاء.

وبهذه الإصابة يكون الفريق العسكري تلقى ضربة قوية، بعد أن أصبح مدرب الفريق رشيد الطاوسي يعول على تجربة اللاعب الذي تألق في مونديال الأندية الأخير ومع جميع الأندية التي لعب لها.

ويشار أن فريق الجيش الملكي تعاقد مع الشطيبي في فترة الإنتقالات الشتوية قادما إليه من فريق الرجاء البيضاوي.

ومن جهة آخرىت قرر رشيد الطاوسي، إسقاط اسم مصطفى لمراني، عميد الفريق العسكري، من لائحته الإفريقية التي اختارها للمشاركة في النسخة الحالية لعصبة الأبطال الإفريقية.

واختار الطاوسي إبعاد لمراني، وتعويضه بكورام، الوافد الجديد على القلعة العسكرية، ويحمل جنسيتين كندية ومغربية، وسيكون لمراني الغائب الأبرز عن لائحة الفريق العسكري الإفريقية.

واختار الطاوسي إضافة ثلاثة أسماء تعاقد معها إلى اللائحة الإفريقية هم شمس الدين الشطيبي، وأحمد أجدو، وكورام، مقابل إسقاط اسم لمراني.

أوسمة :

Switch to our mobile site