جديد الأخبار
نادي الشباب البيضاوي لكرة الطاولة يسير بخطى ثابتة      مكتب ومنخرطي تعاونية الشباب بالدورة يحتفلون بعيد العرش      الجائزة الوطنية الكبرى للترياتلون : المحطة الأولى بالمحمدية هذاالأحد فكونوا في الموعد .      توقيع اتفاقية شراكة بين الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع والمجلس الإقليمي للرياضة بالمحمدية      لأول مرة بالمغرب جامعة الأيكيدو تجلب الخبير الدولي الياباني شيراكاوا      كما كان متوقعا منتخب الريكبي يحقق الأهم ومباراة الكوت ديفوار تحدد معالم التأهل      الريكبي المغربي يبحث عن الريادة في سيلفر كاب والجمهور مدعوا للحضور ودعم العناصر الوطنية      العداء سفيان زاقور المتوج بالذهب بالجزائر يستقبل بالورود من طرف رئيس نادي أولمبيك ابن جرير لألعاب القوى      المجمع الشريف للفوسفاط يدعم فريق سريع وادي بمليار سنتيم كمنحة بعد صعوده للبطولة الاحترافية      خبر عاجل: حسبان ينسحب من رئاسة الرجاء وفاضل رئيسا جديدا     
أخر تحديث : السبت 18 يناير 2014 - 11:12 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

الإصابة تحرم الجيش من الشطيبي لمدة شهر، ولمراني خارج اللائحة الإفريقية

تعرض لاعب فريق الجيش الملكي شمس الدين الشطيبي إلى الإصابة في الكاحل، في المباراة الودية التي جمعت الفريق الجيش بالوداد البضاوي.

وقد أكد طبيب فريق الجيش أن لاعب الرجاء السابق، سيغيب عن الفريق العسكري لمدة شهر، وسيغيب الشطيبي عن المباريات الأولى لمرحلة إياب الدوري المغربي إلى حين تماثله لشفاء.

وبهذه الإصابة يكون الفريق العسكري تلقى ضربة قوية، بعد أن أصبح مدرب الفريق رشيد الطاوسي يعول على تجربة اللاعب الذي تألق في مونديال الأندية الأخير ومع جميع الأندية التي لعب لها.

ويشار أن فريق الجيش الملكي تعاقد مع الشطيبي في فترة الإنتقالات الشتوية قادما إليه من فريق الرجاء البيضاوي.

ومن جهة آخرىت قرر رشيد الطاوسي، إسقاط اسم مصطفى لمراني، عميد الفريق العسكري، من لائحته الإفريقية التي اختارها للمشاركة في النسخة الحالية لعصبة الأبطال الإفريقية.

واختار الطاوسي إبعاد لمراني، وتعويضه بكورام، الوافد الجديد على القلعة العسكرية، ويحمل جنسيتين كندية ومغربية، وسيكون لمراني الغائب الأبرز عن لائحة الفريق العسكري الإفريقية.

واختار الطاوسي إضافة ثلاثة أسماء تعاقد معها إلى اللائحة الإفريقية هم شمس الدين الشطيبي، وأحمد أجدو، وكورام، مقابل إسقاط اسم لمراني.

أوسمة :

Switch to our mobile site