اليوم الأربعاء 23 يناير 2019 - 4:39 مساءً
أخر تحديث : السبت 18 يناير 2014 - 11:16 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

معدات إنجليزية لمراقبة تذاكر مباراة الرجاء وغيماريش بالبيضاء

إقتنت الشركة المنظمة لمباراة الرجاء البيضاوي لكرة القدم ضد غيماريش البرتغالي يوم 23 يناير الحالي ، معدا من إنجلترا لمراقبة تذاكر المباراة المقررة بمركب محمد الخامس ابتداء من السابعة مساء، في محاولة لتفادي تزويرها أو استعمالها مرتين.

وكشف مصدر مسؤول أن جهازا متطورا اقتنته الشركة ذاتها يكشف عن التذاكر التي سبق أن دخل أصحابها إلى الملعب، حتى لا يستعملها أي شخص آخر، مشيرا إلى أن هذه التقنية تسمح للجنة المنظمة بالإطلاع على العدد الحقيقي للجماهير التي دخلت إلى الملعب.

من جهة أعلنت اللجنة المنظمة لمباراة الرجاء البيضاوي ونادي فيتوريا غيماريش البرتغالي أنها ستطرح التذاكر الخاصة بهذا المواجهة ابتداء من يوم الإثنين 20 يناير.و

ذكر بيان للجنة أن أثمنة تذاكر المباراة، التي سيستضيفها ملعب مركب محمد الخامس حددت في 300 درهما للمنصة الرسمية و200 درهما للمنصة الشرفية و60 درهما للمنصة المغطاة، و30 درهما للمدرجات المكشوفة.

وأفاد المنظمون أن نقاط بيع التذاكر هي ملعب مركب محمد الخامس و”جديدي سبور” في المدينة القديمة و”عند كبير” و”سينما الزهراء” في درب السلطان ومقهى شيهاب و”عند رشيد” في سباتة و”عند مانولو” في البرنوصي ومقهى ميرديانا في الألفة ومقهي هيرموزا في عين السبع.

وخصصت الشركة المنظمة لمباراة الرجاء البيضاوي ضد فيكتوريا غيماريس مبلغ 100 ألف درهم كغلاف مالي تضامني مع المدرب السابق للرجاء البيضاوي أوسكار فيلوني الذي سيكرم في هذه المباراة الودية التي سيحتضنها مركب محمد الخامس يوم 23 يناير الجاري.

 ويرى كثير من أنصار الرجاء البيضاوي أن قيمة المدرب الأرجنتيني تفرض على الرجاء التنازل عن جزء من المبلغ المالي المخصص للنادي والمحدد في 800 ألف درهم، حتى تكون للمبادرة التضامنية لمسة رجاوية.

أوسمة :

Switch to our mobile site