جديد الأخبار
سباق زناتة على الطريق النسخة الثانية تميزفي التنظيم والمشاركة      جمعيةة اكراليون للتنميةة تنظم سباقها الثاني على الطريق      بشراكة مع جماعة سيدي بورجا جمعية النور للرياضة والثقافة والأعمال الإجتماعىية تنظم السباق الأول على الطريق      جامعة السباحة في تحدي كبير في تنظم الدورة 14 للبطولة العربية للأعمار السنية      جمعية كولداون تصنع الحدث من خلال النسخة الثانية للأيام الصيفية      PEUGEOT RIFTER الجـديـــــدة انطـلـــــق      جمعية النحلة للخدمات الإجتماعية طموح وارادة من اجل بيئة سليمة      جمعية النحلة تصنع الحدث بتنظيمها دوري في الكرة الشاطئية      الفوج آل”30″ لخريجي مهندسي المدرس الوطنية العليا للكهرباء والميكانيك برعاية الشركة المواطنة «كوسويمار      شركة كوزيمار 90 سنة من العطاء المتميز حفل خريجي الفوج 30 للمدرسة الوطنية العليا للكهرباء “دورة كوزيمار”     
أخر تحديث : الأحد 19 يناير 2014 - 6:58 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

الشرايبي استنجد بمفوض قضائي للانخراط بالوداد، وأعلن ترشحه للرئاسة

الشرايبي استنجد بمفوض قضائي للانخراط بالوداد، وأعلن ترشحه للرئاسة
بتاريخ 19 يناير, 2014

غاب رؤساء الوداد السابقون عن الشوط الثاني من مناظرة قدماء النادي التي احتضنها أحد فنادق كورنيش الدار البيضاء، وسجل اللقاء غياب كل من الطيب الفشتالي بسبب المرض ونصر الدين الدوبلالي وعبد الإله المنجرة، الذين لم يقدما مبررات تخلفهما عن هذا الموعد الودادي. بينما حضر من منظمي الملتقى الودادي ادريس الشرايبي الذب أعلن ترشيحه لرئاسة الفريق خلفا لعبد الإله أكرم، وقدم ادريس للحاضرين موجزا عن الاتصالات التي أجراها مع الرئيس الحالي ومناقشة إشكالية المنخرطين الجدد، وقال إنه سيناضل من أجل تعديل شروط الانخراط.

وسجل الملتقى تقلصا نسبيا في عدد الحاضرين، وطغت قضية شروط الانخراط على مناقشات قدماء مسيري ومنخرطي الوداد البيضاوي، مساء يومه السبت رغم أن الهدف من الاجتماع حسب الداعين إليه هو أجرأة التوصيات التي انبثقت عن الموعد السابق.

وعرفت المناظرة التي عقدها قدماء مسيري ومنخرطي الوداد البيضاوي، سجالا كبيرا حول ماضي وحاضر ومستقبل الفريق الأحمر، وتدارس الحاضرون بصفة خاصة إشكالية خلافة الرئيس الحالي عبد الإله أكرم، الذي وعد بمغادرة كرسي الرئاسة في متم الموسم الرياضي الحالي وفتح باب الانخراط أمام الجميع الذي اصطدم بمشكل إلزامية تسديد المتأخرات المالية للراغبين في التريح للرئاسة.

وكشف ادريس الشرايبي المرشح لخلافة عبد الإله أكرم في اجتماع فندق السويس أمس، عن لجوئه لمنتدب قضائي في سعيه للانخراط بنادي الوداد.

وقال إنه اضطر للاستنجاد بمنتدب من المحكمة ورافقه إلى مركب محمد بن جلون من أجل أداء مبلغ الانخراط، كما رافقه إلى البنك لتسديد المبلغ. وأشار بأنه فوجئ للصمت الرهيب الذي يلف ملعب الوداد، مبرزا في نفس الوقت اتصالاته الهاتفية مع عزيز بودربالة وعبد الإله أكرم وسجالهم حول إشكالية ديون الانخراط. داعيا الرئيس إلى إلغاء هذا الشرط لرفع عدد المنخرطين.

ولحل إشكاية الانخراط من المقرر أن يعقد عبد الإله أكرم اجتماعا هاما يوم غد “الإثنين”، مع ادريس الشرايبي وثلة من المنخرطين السابقين، لحل إشكالية الانخراط داخل النادي، لاسيما بعد أن لاحت في الأفق بوادر أزمة بسبب ضوابط الانخراط، إذ أن منح صفة منخرط سابق تفرض على صاحبها أداء ما بذمته من واجب الانخراط للسنوات التي لم تسو ماليا، مقابل منح صفة منخرط جديد لمن انخرط حديثا.

ومن المقرر أن يكون أكرم مرفوقا بعنصرين من المكتب المسير الحالي كما تجرى اتصالات مع أبو بكر اجضاهيم لحضور اللقاء، الذي ستكون توصياته ملزمة للطرفين لاسيما في ظل الحديث عن المصالحة.

وفي موضوع آخر، قال عبد الإله أكرم رئيس الوداد البيضاوي إن عودة نائبه سعيد الناصري إلى دفة تسيير الوداد، ليس أمرا جديدا لأن إسمه لم يسقط من لائحة المكتب المسير، وأضاف سعيد هو من غادر الفريق وعاد إليه دون أن يحصل بين الطرفين أي خلاف باستثناء الصراع الانتخابي حول رئاسة الجامعة، مشيرا إلى أن الناصري اختار الاستراحة الطوعية وعاد للمساهمة في حصول الفريق على لقب البطولة.

ولم يعر رئيس الوداد البيضاوي عبد الإله أكرم اهتماما لملتمسات المنخرطين الذين نادوا في الجمع العام السابق، وجدد الثقة في أكثر عضو معارض، وسبق للناصري أن طالب بإقالة سعد الله ياسين من المكتب المسير للوداد فاستجاب الرئيس لمطلبه، كما رفض حضوره الجمع العام.

أوسمة :

Switch to our mobile site