أخر تحديث : الأحد 19 يناير 2014 - 6:58 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

أسباب إلغاء ودية الوداد والمغرب الفاسي بمراكش

أسباب إلغاء ودية الوداد والمغرب الفاسي بمراكش
بتاريخ 19 يناير, 2014

تم إلغاء المباراة الودية التي كانت ستجمع بين فريقي الوداد والمغرب الفاسي عصر اليوم بالملعب الملحق للملعب الكبير بمراكش استعداداً لمنافسات الشطر الثاني من الدوري المغربي للمحترفين.

مصدر مسؤول بفريق الوداد البيضاوي قال في تصريحه لـ”سبورت1″، إنه بعد مشاورات بين مسؤولي الفريقين، قرروا إلغاء المباراة لعدة أسباب، من بينها الأجواء الماطرة التي تعيشها عاصمة النخيل، وتوقيت المباراة، إضافة إلى الملعب الذي كان سيحتضن المباراة الإعدادية، والذي يرى مسؤولو الوداد أنه لن يليق بحجم اللقاء الذي يعول من خلاله الطاقم التقني للفريق الأحمر على تصحيح ما يمكن تصحيحه قبل بداية البطولة، يقول المصدر.

وكان الوداد البيضاوي قد أجرى مباراة ودية أولى انهزم فيها أمام فريق الجيش الملكي بأربعة أهداف لصفر.

يذكر أن فريق المغرب الفاسي برمج مجموعة من المباريات الودية، سيجريها خلال فترة تربصه الإعدادي بمراكش، حيث سيواجه كلا من فريق أولمبيك مراكش، إتحاد المحمدية و الكوكب المراكشي أيام 20، 22، 24، من الشهر الحالي على التوالي، استعداداً لإياب البطولة الوطنية.

ومن جهة آخرى، قال هشام الإدريسي متصدر ترتيب الدوري الثاني و المرشح البارز للصعود هذا الموسم للدوري الإحترافي، “سمعت عن خوض خنيفرة لمباراة أمام الوداد وديا، سنكون سعداء بالفعل إن واجهنا ناديا بمرجعية الوداد، لكني لم أحسم قط بشأن هذه المباراة و لم نضعها ضمن أجندة تحضيرنا للشطر الثاني بالدوري”.


أوسمة :

Switch to our mobile site