جديد الأخبار
صوفاك” مستشهر جديد على قميص الرجاء لسنتين      إنرجي فيزيون العالمية للطاقة المتجددة شعارها العمل الصالح يرفع و تحظى بثقة لويس فيليب ملك بلجيكا      ألول مرة فى المغرب ومنطقة شمال افريقيا و تحت شعار “معاً من أجل خلق قيمة تكنولوجية جديدة”      إريكسون تطلق جدار حماية مدمج للحزمة الرئيسية يعزز سلامة وأمان الشبكة الرئيسية للجيل الخامس      مناصب شغل مهددة بالآلاف.. قطاع اللوحات الإشهارية يختنق!!      إريكسون تنضم إلى تحالف 450 ميجاهرتز لتعزيز خدمات الاتصال للمهام الحرجة      رغم اعداء النجاح مجموعة مدارس لاجوكند تظل في الريادة بفضل العمل الراقي والنمودجي في التربية والتعليم      إريكسون تطلق نسخة العام 2020 من مسابقتها السنوية للإبتكار مع التركيز على إيجاد الحلول اللازمة للحد من التغييرات المناخية      من النظرية إلى الواقع: المسيرة نحو إدارة عمليات الشبكات المعرفية برؤية ” صفر تماس – Zero Touch”      Hongkong : une lutte contre le Covid-19 dans un contexte spécifique     
أخر تحديث : الإثنين 20 يناير 2014 - 4:10 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

أسود الأطلس في ودية الأرجنتين بمراكش

تقدمت أحدى الشركات العالمية المختصة في تنظيم المباريات الدولية الودية بلإقتراح لاتحاد الكرة المغربي بإقامة مباراة ودية تجمع بين منتخبي أسود الأطلس ومنتخب التانجو الأرجنتيني شهر نوفمبر القادم على ستاد مراكش الكبير.
 
و ستندرج المباراة ضمن سلسلة المباريات التحضيرية لمنتخب المغرب لأمم أفريقيا 2015 والتي سيحتضنها على أرضه.

وتعهدت الشركة الراعية بإحضار منتخب الأرجنتين بكافة نجومه وبمقدمتهم ليونيل ميسي وأجويرو وجونزالو هيجوايين.
 
كما أكد يوسف حيجوب الوكيل المعتمد من طرف الفيفا لتنظيم مثل هذه النوع من المباريات لموقع “سبورت1″ على أن الودية ستندرج ضمن حملة ترويج المغرب لملف ترشحه لمونديال 2026.

ويتعين على اتحاد الكرة المغربي الرد على هذا المقترح قبل نهاية الشهر الحالي بعدما ضاعت عدة وديا على منتخب الأسود مؤخرا بسبب غياب مخاطب رسمي داخل الإتحاد.

وكشف مصدر مطلع أن المنتخب الأرجنتيني وافق على مواجهة المنتخب الوطني وديا في الفترة بين 10 و18 من نونبر المقبل، بملعب مراكش الكبير.

وستتكلف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بجميع مصاريف إقامة وتنقل المنتخب الأرجنتيني بالمغرب، لإجراء المباراة.

يشار إلى ان المنتخب الوطني لا يتوفر حاليا على مدرب بعد انتهاء العقد الذي كان يربط رشيد الطاوسي بالجامعة، وتسبب الفراغ الكبيرة التي يعيشه الجهاز الوصي على مستوى التسيير في تأخر تعيين ناخب وطني جديد.

أوسمة :

Switch to our mobile site