اليوم الإثنين 20 يناير 2020 - 6:21 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 23 يناير 2014 - 1:52 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

حسن الركراكي مدربا لشباب الريف الحسيمي

تعاقد نادي شباب الحسيمة مع المدرب حسن الركراكي ، بعد أن توصل إلى اتفاق مع إدارة الفريق الحسيمي يقضي بقيادة الفريق إلى نهاية الموسم، بدلا من المدرب المقال الحسين أوشلا، حيث سيكون الركراكي مطالبا بإعادة التوازن للشباب بعدما سجل نتائج سلبية في مرحلة ذهاب الدوري المغربي للمحترفين.

وفي هذا السياق، قال نور الدين البوشحاتي، الرئيس المنتدب لفريق شباب الريف الحسيمي، إن إدارة الفريق قررت تسليم مقاليد تدريب النادي للإطار حسن الركراكي، حتى نهاية الموسم الجاري.

وأضاف المتحدث نفسه في تصريح لـ”سبورت1″ أن إدارة شباب الريف الحسيمي لم تحدد أهدافاً تعجيزية للركراكي في الفترة التي سيقود فيها الفريق، حيث اكتفت بمطالبته بتقديم أداء يليق بسمعة النادي خلال مرحلة الإياب، يضمن له البقاء في قسم الصفوة.

وأشار البوشحاتي في ذات التصريح، أن إدارة النادي نقبت عن أطر كفئة لقيادة سفينة شباب الريف الحسيمي خلال الفترة المقبلة وفق عقد طويل الأمد لخلافة الحسين أوشلا، غير أن محاولاتها باءت بالفشل لتستنجد في آخر المطاف بخدمات حسن الركراكي.

وسبق أن درب الركراكي شباب الحسيمة في الموسم ما قبل الماضي وسجل معه نتائج إيجابية قبل أن يغادره لخلاف مع مجلس الإدارة، واستنجد به المسئولون لإنقاذ الفريق من الهبوط للقسم الثاني.

وسيلتحق حسن الركراكي اليوم بمدينة طنجة، حيث يجري شباب الحسيمة معسكرا مغلقا بقيادة مدرب الفريق الثاني سعيد الزكري، كما سيتابع المباراة الودية التي سيجري الفريق الحسيمى أمام وداد طنجة، قبل أن يبدأ رسميا مهامه مع الفريق.

 

أوسمة :

Switch to our mobile site