جديد الأخبار
جمع عام جامعة كرة الطاولة يوم السبت 25 غشت الحالي      في جو عائلي سباق الترايل الطبيعة يلقى نجاحا باهرا وبلعيد بنجكال يصنع الحدث      مصطفى بوزمان رائسا جديدا لجمعة مجموعة التشارك لمقبرة الرحمة بالدارالبيضاء      ساكنة مدينة الرحمة داربوعزة باقليم النواصر تطالب بخفض السقوف الجبائية والمحافظاتية      رغم الإكراهات الرشاد البرنوصي لكرة القدم في تحدي عنوانه الإستمرارية في التكوين والريادة      المحمدية: فوز صديق المهدي والرحماني الجائزة الوطنية الكبرى للترياتلون O’DARB تخلق الحدث بواسطة كوثر ميكو      نجاح متميز لسباق الدروة على الطريق ومجموعة مدارس فاليريان تصنع الحدث      13 معرض وأزيد من 42 جائزة لمصطفى الخولي الكفاءة والعطاء في تربية الأبقار الحلوب،      جامعة الأيكيدو تنظم المؤتمر الثاني الإفريقي بالدارالبيضاء      مراكش تحضى بزيارة رئيس الاتحاد الدولي للطيران الرياضي     
أخر تحديث : السبت 7 ديسمبر 2013 - 11:05 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

مجموعات قوية وأخرى متساوية بكأس العالم 2014

أسفرت قرعة كأس العالم 2014 التي تستضيفها البرازيل خلال الفترة من 12 يونيه – 13 يوليو عن وقوع منتخب الجزائر ممثل العرب الوحيد في المجموعة الثامنة مع بلجيكا وكوريا الجنوبية وروسيا،وذلك خلال الحفل الذي أقيم بمدينة كوستا دو ساويبي على ساحل ولاية باهيا البرازيلية .

ورغم عدم وجود أسماء رنانة بمجموعة الجزائر إلا ان المهمة لن تكون سهلة بالمرة لأن هذه المجموعة ستكون بمثابة فخ للفريق العربي لأن فرق المجموعة ليست بالسهلة كما يظن البعض ولديها من المقومات ما يكفي لمواصلة المشوار ،ويجب على الخضر أن يتعاملوا مع منتخبات هذه المجموعة بالإحترام الكافي.

كما أسفرت القرعة عن مجموعة نارية للمنتخب الألماني لن نبالغ إذا وصفناها بأنها مجموعة الموت ،بعدما وقع معه البرتغال وغانا والولايات المتحدة ،وهي المجموعة التي ستشهد تكرارا لمواجهة الأخوين الألماني جيروم بواتينج والغاني كيفن برنس بواتنج عندما تلتقي غانا مع ألمانيا وهو ما حدث أيضا في المونديال السابق.

وجاء المنتخب البرازيلي المضيف في المجموعة الاولى السهلة نسبيا مع منتخبات كرواتيا التي سيواجهها في الافتتاح والمكسيك والكاميرون. بينما وضعت القرعة إسبانيا حامل اللقب في مواجهة منتخب هولندا في المجموعة الثانية في تكرار لنهائي مونديال 2010 ،وضمت المجموعة أيضا منتخبي شيلي وأستراليا لتصبح مجموعة ليست بالسهلة.

وجاءت القرعة بمنتخبات كولومبيا واليونان وكوت ديفوار واليابان في المجموعة الثالثة المتكافئة ،في حين إصطدمت إيطاليا مع الأرجنتين وأورجواي إلى جانب كوستاريكا في ثاني أصعب مجموعات الدور الأول وهي المجموعة الرابعة.

كما إبتسم الحظ للفرنسيين الذين وقعوا في المجموعة الخامسة مع منتخبات سويسرا وهندوراس والإكوادور أما الأرجنتتين فوقعت في المجموعة السادسة التي تعد بالنسبة لهم مجموعة في متناول اليد مع منتخبات نيجيريا والبوسنة والهرسك وإيران.

أوسمة :

Switch to our mobile site