اليوم الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 11:01 مساءً
جديد الأخبار
صوفاك” مستشهر جديد على قميص الرجاء لسنتين      إنرجي فيزيون العالمية للطاقة المتجددة شعارها العمل الصالح يرفع و تحظى بثقة لويس فيليب ملك بلجيكا      ألول مرة فى المغرب ومنطقة شمال افريقيا و تحت شعار “معاً من أجل خلق قيمة تكنولوجية جديدة”      إريكسون تطلق جدار حماية مدمج للحزمة الرئيسية يعزز سلامة وأمان الشبكة الرئيسية للجيل الخامس      مناصب شغل مهددة بالآلاف.. قطاع اللوحات الإشهارية يختنق!!      إريكسون تنضم إلى تحالف 450 ميجاهرتز لتعزيز خدمات الاتصال للمهام الحرجة      رغم اعداء النجاح مجموعة مدارس لاجوكند تظل في الريادة بفضل العمل الراقي والنمودجي في التربية والتعليم      إريكسون تطلق نسخة العام 2020 من مسابقتها السنوية للإبتكار مع التركيز على إيجاد الحلول اللازمة للحد من التغييرات المناخية      من النظرية إلى الواقع: المسيرة نحو إدارة عمليات الشبكات المعرفية برؤية ” صفر تماس – Zero Touch”      Hongkong : une lutte contre le Covid-19 dans un contexte spécifique     
أخر تحديث : الخميس 23 يناير 2014 - 2:48 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

الإتحاد المغربي تعين مدربا للأسود لمباراة ودية واحدة “فقط”

كشف مصدر مطلع ان المكتب الجامعي حدد يوم الجمعة 31 يناير الحالي موعدا للإعلان عن هوية المدرب الذي سيتولى بصفة مؤقتة قيادة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم في مباراته الودية المقبلة ليوم خامس مارس المقبل، بعدما رفض عبدالله غلام تحمل مسؤولية التعاقد مع مدرب جديد للمنتخب الوطني.

وعلمت “سبورت1″ أن أعضاء الجامعة اقترحوا الهولندي بيم فيربيك لتولي المهمة، وفي حالة اعتذاره فإنه سيتم تكليف حسن بنعبيشة المدرب الحالي للمنتخب الوطني المحلي بالمهمة إلى حين التعاقد مع مدرب جديد.

وكان مروان طرفة وعروب رمسيس وهشام بلمراح إعتذروا عن حضور اجتماع المكتب الجامعي زوال أمس الأربعاء، بسبب التزامات مهنية، في حين أن طلب الكاتب العام من كريم عالم عدم حضور الاجتماع.

بالمقابل عرف الاجتماع حضور 13 عضوا ويتعلق الأمر بكل من عبدالله غلام وأحمد غيبي والبشير المصدق وابراهيم كرم وحكيم دومو ونوال خليفة وعبدالهادي إصلاح ورشيد الوالي العلمي وعبدالهادي إصلاح ومحمد الحمامي وطارق ناجم وابراهيم كرم وعبد الإله أكرم.

وفي موضوع متصل، تعذر على الكاتب العام للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم طارق ناجم تزويد المكتب الجامعي بقائمة المنتخبات التي راسلت الجامعة لمواجهة الأسود في خامس مارس المقبل الذي يتزامن مع تواريخ الفيفا لإجراء المباريات الودية، وهو ما أقلق عبد الله غلام، الرئيس المفوض له بتسيير الجامعة مؤقتا.

وعلم “سبورت1″ أنه أمام هذا الطارئ، اضطر عبد الله غلام إلى تكليف نور الدين النيبت بدراسة الطلبات واختيار المنتخب المناسب، حيث سيطلع المكتب الجامعي في اجتماعه ليوم الجمعة المقبل عن المنتخب الذي وقع عليه الاختيار.

أوسمة :

Switch to our mobile site