أخر تحديث : السبت 25 يناير 2014 - 12:29 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

فتاح ينفي توقيعيه للرجاء البيضاوي

نفى سعيد فتاح، لاعب فريق الوداد الرياضي، الأخبار التي راجت في اليومين الأخيرين، متحدثة عن قرب توقيعه عقدا ابتدائيا مع ناديه السابق الرجاء، والانضمام إليه بشكل رسمي بداية الموسم الكروي المقبل، بعدما ينتهي سريان عقده مع النادي الأحمر نهاية شهر يونيو المقبل.

وقال سعيد فتاح، في تصريحات صحافية من جنوب إفريقيا :”لا أدري من يروج لمثل هذه الإشاعات وفي هذه الظرفية بالذات، والمنتخب الوطني المحلي مقبل على مباراة هامة تجمعه بالمنتخب النيجري لحساب ربع نهاية كأس إفريقيا للاعبين المحلين المقامة حاليا بجنوب إفريقيا”، وأضاف :”لقد اتصلت بي زوجتي وقالت لي إن بعض محبي الوداد البيضاوي استفسروها حول صحة توقيعي للرجاء البيضاوي، فنفت لهم”.

وأوضح لاعب خط وسط الوداد البيضاوي، في حديثه، أن ما يشغل باله حاليا هو تقديم أحسن ما لديه للمنتخب الوطني المحلي في النسخة الثالثة من منافسات كأس إفريقيا للاعبين المحليين، مؤكدا أنه توصل بالعديد من العروض سواء من الدوري الفرنسي أو السعودي أو القطري أو الإماراتي، بيد أنه أجل البث فيها حتى يحافظ على تركيزه في هذه المنافسات القارية، مؤكدا في الوقت نفسه أنه يحترم العقد الذي يربطه حاليا بالوداد البيضاوي.

وكان عبدالإله أكرم رئيس الوداد البيضاوي لكرة القدم قد إتصل يوم “الخميس” الماضي بحسن بنعبيشة مدرب المنتخب المحلي، لإبلاغه بخبر انتقال سعيد فتاح إلى الرجاء البيضاوي في يونيو المقبل، وأن الفريق الأخضر مقبل على توقيع عقد مبدئي مع اللاعب في جنوب افريقيا.

وعلمت “سبورت1″ أن رئيس الوداد طلب من بنعبيشة الضغط على اللاعب من أجل تمديد عقده مع الفريق الأخضر لتفادي احتجاجات الجمهور خصوصا بعد انتقال جواد إيسن إلى الفريق الأخضر أول أمس الأربعاء.

أوسمة :

Switch to our mobile site