اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 4:51 صباحًا
جديد الأخبار
جمعية قدماء الريكبي البيضاوي يدعون إلى توحيد الصفوف في أشغال الجمع العام العادي      جمع عام جمعية رجاء السباحة مفخرة لفروع القلعة الخضراء      جمعية تيبو المغرب تقدم الدفعة الاولى من برنامجها للإدماج المهني الموجه للشباب المغربي      ولأول مرة بمدينة الدار البيضاء تدعوكم UNISEM ACADEMY لاكتشاف تقنية التخسيس بالجبس بالطريقة الكولومبية او Yesoterapia,      تقرير إريكسون “إمكانات الأعمال المحتملة لتقنية الجيل الخامس- ما وراء النطاق العريض المتنقل”: خارطة طريق خاصة بالمشغلين في المنطقة      elec expo tronica expo ener event موعد سنوي حصري يجمع بينهم بالمعرض الدولي بالدارالبيضاءي      وأخيرا OPO A9 ET A5 بالسوق المغربية ابتداء من 12 أكتوبر الحالي      ET C’EST PARTIE LES IMPÉRIALES LANCENT LA QUATRIÈME ÉDITION DU 20 AU 26 JANVIER 2020      بعد ثلاثين سنة ويستمر مرجعية البرانصة لإعادة بريقه الرجل العصامي احمد عموري      في الجمع العام لعصبة الساحل الغربي للريكبي مصادقة على التقاريرومداخلات جادة ومسؤولة     
أخر تحديث : السبت 25 يناير 2014 - 12:56 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

جمعية سلا يُلحق الهزيمة الثالثة بـوداد ضعيف في الوديات

فاز فريق جمعية سلا على نادي الوداد البيضاوي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة الودية التي جمعت بينهما عشية يوم أمس “الجمعة” بملعب أبو بكر عمار بسلا.

وتقدم الفريق السلاوي بهدفين خلال الشوط الأول من توقيع اللاعب حمدي العشير، قبل أن يقلص الوداد النتيجة في الشوط الثاني عبر المهاجم يونس الحواصي.

وقد مني فريق الوداد البيضاوي بالهزيمة الثالثة له في ثلاث مباريات ودية أجراها استعدادا للشطر الثاني من الدوري الاحترافي، إذ كان الفريق الأحمر قد انهزم في مبارتين متتاليتين أمام فريق الجيش الملكي، الولى بحصة أربعة أهداف لصفر، والثانية بحصة أربعة أهداف لهدفين.

ومني الوداد بهزيمة أمام فريق جمعية سلا ، وتعد هذه المباريات محكا حقيقيا لعبد الرحيم طاليب للوقوف على مؤهلات لاعبيه الذين سيعتمد عليهم في شطر الإياب، خاصة بعد فسخ عقد عدد من لاعبيه البارزين لرفضه استمرارهم رفقة الفريق.

وكادت المباراة الودية التي احتضنها ملعب أبو بكر عمار بسلا بين الجمعية السلاوية وضيفه أن تتوقف قبل انهاء وقتها الأصلي، بعد أن قرر لاعبو الفريق البيضاوي الانسحاب بسبب التدخلات القوية للاعبي الفريق السلاوي، قبل أن يتدخل المدير الإداري ادريس مرباح والطاقم التقني لحثَهم على مواصلة المباراة.

وانتقد الطاقم التقني للوداد واللاعبون الطريقة العنيفة التي كان يتدخل بها لاعبو الفريق الخصم ، رغم أن المباراة كانت تحمل طابعا وديا.

المباراة عرفت أيضا في شوطها الثاني طرد المدرب المساعد حسن ناضر لاحتجاجاته القوية على حكم المباراة.   

وعرف اللقاء احتجاجات كبيرة من الجانب الأحمر على حكم اللقاء بفعل بعض التدخلات التي اعتبرها حسن ناظر خشنة وغير رياضية.

وكان فريق جمعية سلا قد تعادل في وقت سابق مع النادي القنيطري ثم تفوق على النادي المكناسي في مباراتين وديتين، فيما انهزم الوداد أمام الجيش في مناسبتين.

أوسمة :

Switch to our mobile site