اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 4:47 صباحًا
جديد الأخبار
جمعية قدماء الريكبي البيضاوي يدعون إلى توحيد الصفوف في أشغال الجمع العام العادي      جمع عام جمعية رجاء السباحة مفخرة لفروع القلعة الخضراء      جمعية تيبو المغرب تقدم الدفعة الاولى من برنامجها للإدماج المهني الموجه للشباب المغربي      ولأول مرة بمدينة الدار البيضاء تدعوكم UNISEM ACADEMY لاكتشاف تقنية التخسيس بالجبس بالطريقة الكولومبية او Yesoterapia,      تقرير إريكسون “إمكانات الأعمال المحتملة لتقنية الجيل الخامس- ما وراء النطاق العريض المتنقل”: خارطة طريق خاصة بالمشغلين في المنطقة      elec expo tronica expo ener event موعد سنوي حصري يجمع بينهم بالمعرض الدولي بالدارالبيضاءي      وأخيرا OPO A9 ET A5 بالسوق المغربية ابتداء من 12 أكتوبر الحالي      ET C’EST PARTIE LES IMPÉRIALES LANCENT LA QUATRIÈME ÉDITION DU 20 AU 26 JANVIER 2020      بعد ثلاثين سنة ويستمر مرجعية البرانصة لإعادة بريقه الرجل العصامي احمد عموري      في الجمع العام لعصبة الساحل الغربي للريكبي مصادقة على التقاريرومداخلات جادة ومسؤولة     
أخر تحديث : الأحد 26 يناير 2014 - 1:52 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

بنعبيشة: أخطأت الاختيار، وما حدث لنا يحدث مرة كل سنة في العالم

اعترف حسن بنعبيشة، مدرب المنتخب الوطني المحلي، أنه أخطأ في التغييرات التي اقدم عليها في المباراة التي جمعته المنتخب المحلي بنظيره النيجيري، إذ لم يقدم البدلاء ما كان منتظرا منه.

واوضح بنعبيشة، أن ضغط المنتخب النيجيري في الشوط الثاني والأخطاء الدفاعية ساهما في هزيمة المحليين، مؤكدا أنه يتحمل مسؤوليته الكاملة في الإقصاء من دور الربع.

بالمقابل أكد بنعيشة أن ستيفان كيشي، مدرب المنتخب النيجيري، نجح فيما عجز عنه هو، إذ كانت تغييراته للاعبيه البدلاء في محلها وأعطت أكلها، وختم بنعبيشة تصريخ بقوله :”أنا غلطت وكيشي كان على صواب”.

واعتبر المدرب الوطني، أن الطريقة التي انهزم بها المنتخب المحلي أمام نظيره النيجيري، بريم ربع نهائي كأس إمم إفريقيا للمحليين، تحدث مرة في السنة في العالم، وقد حدثت للمنتخب الوطني المحلي على حد قوله.

وأكد بنعبيشة في تصريحات صحافية عقب الهزيمة غير المتوقعة، أن المنتخب الوطني تحكم في المباراة في الشوط الأول، لطن تراجعه للوراء في الشوط الثاني ساهم في منح المنتخب النيجري فرصة الضغط على مرمى لمياغري وتسجيل أربعة أهداف دفعة واحدة.

وقال المدرب أن خروج المنتخب المحلي من بطولة كأس إفريقيا للمحلين أمام نيجيريا، كان سيناريو غير متوقع نهائيا خصوصا بعد تقدم المنتخب بثلاثية نظيفة في الشوط الأول من عمر اللقاء.

واعتبر بنعبيشة إن خسارة المنتخب لم تكن منتظرة نهائيا، خصوصا بعد أن حذر اللاعبين من منتخب نيجيريا بين الشوطين، إلا أن عدم جاهزية بعض اللاعبين سواء على المستوى الذهني والبدني وإصابة اللاعب فتاح كانت لها أثار على أداء النخبة الوطنية في الشوط الثاني من المباراة.

ويرى المدرب الوطني أن المنتخب قدم كأس في المستوى مع العلم أنه لم يستعد جيدا لهذه البطولة من حيث إجراء المباريات الاستعدادية، عكس باقي المنتخبات المشاركة إلا أن اللاعبين قدموا مستوى جيد لولا بعض الأخطاء الفردية التي كانت عاملا أساسيا في الخسارة والخروج من الدور الثاني.

أوسمة :

Switch to our mobile site