اليوم الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 11:04 مساءً
جديد الأخبار
صوفاك” مستشهر جديد على قميص الرجاء لسنتين      إنرجي فيزيون العالمية للطاقة المتجددة شعارها العمل الصالح يرفع و تحظى بثقة لويس فيليب ملك بلجيكا      ألول مرة فى المغرب ومنطقة شمال افريقيا و تحت شعار “معاً من أجل خلق قيمة تكنولوجية جديدة”      إريكسون تطلق جدار حماية مدمج للحزمة الرئيسية يعزز سلامة وأمان الشبكة الرئيسية للجيل الخامس      مناصب شغل مهددة بالآلاف.. قطاع اللوحات الإشهارية يختنق!!      إريكسون تنضم إلى تحالف 450 ميجاهرتز لتعزيز خدمات الاتصال للمهام الحرجة      رغم اعداء النجاح مجموعة مدارس لاجوكند تظل في الريادة بفضل العمل الراقي والنمودجي في التربية والتعليم      إريكسون تطلق نسخة العام 2020 من مسابقتها السنوية للإبتكار مع التركيز على إيجاد الحلول اللازمة للحد من التغييرات المناخية      من النظرية إلى الواقع: المسيرة نحو إدارة عمليات الشبكات المعرفية برؤية ” صفر تماس – Zero Touch”      Hongkong : une lutte contre le Covid-19 dans un contexte spécifique     
أخر تحديث : الأحد 26 يناير 2014 - 1:39 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

لاعبي أمل الوداد في طريقهم إلى الفريق الأول

كشف مصدر مطلع، أن مدرب فريق الوداد البيضاوي عبد الرحيم طاليب قرر الاعتماد على لاعبين من فئة الأمل، خلال الشطر الثاني من منافسات البطولة الاحترافية بعدما عجزت الوداد عن القيام بانتدابات جديدة خلال الميركاتو الشتوي بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها.

وأكدت مصدر “سبورت1″ أن طاليب بدا مهمتا بشكل كبير بمجموعة من اللاعبين المتألقين مع فئة الأمل وعلى رأسهم أيمن حسوني، عمر عاطي الله، ورضى هجهوج إضافة إلى أمين الدغوغي.

وأبرز المصدر في السياق نفسه أن المدرب كشف لأعضاء الطاقم التقني والمكتب المسير أنه ينوي دمج اللاعبين المذكورين بشكل تدريجي في تشكيلة الفريق الأول خلال الشطر الثاني من منافسات البطولة.

وذكر مصدرنا أن مدرب الفريق الأحمر طلب من المكتب المسير للفريق تجهيز أقمصة تحمل أسماء لاعبي فئة الأمل المتميزين تحسبا لإشراكهم في المقابلات الرسمية مع الفريق الأول، مشيرا إلى أن الخطوة التي أقدم عليها طاليب خلفت ارتياحا كبيرا في نفوس مجموعة من الفعاليات الودادية.

هذا، وكان عبد الرحيم طاليب مدرب الفريق الأحمر قد أشرك في الشطر الأول من منافسات البطولة بعض اللاعبين الشبان كوليد الكرتي، أنس الأصبحي ومحمد السعيدي.

أوسمة :

Switch to our mobile site