اليوم الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 9:24 مساءً
جديد الأخبار
صوفاك” مستشهر جديد على قميص الرجاء لسنتين      إنرجي فيزيون العالمية للطاقة المتجددة شعارها العمل الصالح يرفع و تحظى بثقة لويس فيليب ملك بلجيكا      ألول مرة فى المغرب ومنطقة شمال افريقيا و تحت شعار “معاً من أجل خلق قيمة تكنولوجية جديدة”      إريكسون تطلق جدار حماية مدمج للحزمة الرئيسية يعزز سلامة وأمان الشبكة الرئيسية للجيل الخامس      مناصب شغل مهددة بالآلاف.. قطاع اللوحات الإشهارية يختنق!!      إريكسون تنضم إلى تحالف 450 ميجاهرتز لتعزيز خدمات الاتصال للمهام الحرجة      رغم اعداء النجاح مجموعة مدارس لاجوكند تظل في الريادة بفضل العمل الراقي والنمودجي في التربية والتعليم      إريكسون تطلق نسخة العام 2020 من مسابقتها السنوية للإبتكار مع التركيز على إيجاد الحلول اللازمة للحد من التغييرات المناخية      من النظرية إلى الواقع: المسيرة نحو إدارة عمليات الشبكات المعرفية برؤية ” صفر تماس – Zero Touch”      Hongkong : une lutte contre le Covid-19 dans un contexte spécifique     
أخر تحديث : الإثنين 27 يناير 2014 - 3:13 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

عمر زكي سافر إلى مصر مجددا

علم موقع “سبورت1″ أن الطاقم التقني لفريق الرجاء البيضاوي رخص لعمر زكي، المهاجم المصري، بالسفر على عجل إلى بلاده بعد نهاية المباراة التي جمعت الخضر بفريق غيناريتش البرتغالي، لجلب أغراضه بعدما تعرض لسرقة حقيبة أمتعته بمطار محمد الخامس، خلال عودته إلى المغرب لمشاركة في تداريب الرجاء بأكادير.

وينتظر أن يكون قد عاد زكي يوم أمس (الأحد) إلى المغرب لاستئناف تداريبه مع الخضر، إذ سمح له الطاقم التقني بالتغيب عن الحصة التدريبية ليوم أول أمس (السبت)، بسبب سفره إلى مصر.

وكان عمر زكي، قد فوجئ بغياب حقيبة ملابسه بعد وصوله إلى المغرب قادما من مصر، حيث عاد ليلتحق بتداريب الرجاء البيضاوي بأكادير.

وبحث اللاعب طويلا عن حقيبة أمتعته فلم يعثر عنها، قبل ان يتأكد من سرقتها، ليضطر إلى السفر إلى أكادير من دون أمتعة، حسب ما أكده مصدر مسؤول بالرجاء البيضاوي.

وكان زكي قد تأخر في العودة إلى المغرب بعدما وقع عقد انضمامه إلى الرجاء، واتحلق متأخرا بالتجمع التدريبي لأكادير، وهو ما لم يمكنه من استعادة لياقته البدنية إذ ظهر بمستوى متواضع أمام فريق غيمارتيش البرتغالي في اول ظهور له مع الرجاء بملعب مركب محمد الخامس.

وشارك المهاجم المصري في ثلاث مباريات ودية رفقة الرجاء، سجل فيها هدف واحد من ضربة جزاء، وتنتظره حاليا تداريب شاق لإنقاص الوزن واستعادة لياقته سيما أنه ابتعد عن الميادين لفترة طويلة تجاوزت 8 أشهر.

أوسمة :

Switch to our mobile site