جديد الأخبار
جامعة التزحلق ورياضة الجبل تندب عضو لا علاقة له بالتزحلق الى كوريا الجنوبية كرئيسا لوفد مغربي      شباب رياضة الجيدو يتالقون في الماستر الوطني      Enfin Canon présente, pour la première fois au Maroc, une nouvelle innovation, le système EOS R      انطلاقا من الدارالبيضاء” كانون “تحدث ثورة في عالم التصوير بطرحها لنظام EOS R المبتكر في شمال أفريقيا      منتخب التزحلق يخيب آمال المغاربة في الملتقى الدولي بفرنسا غياب التنافسية واهداف في السراب      فتحي واسميد يفوزان بالدورة الثانية لسباق باب لمريسة على الطريق      إقامات رانية 2 في قلب الدارالبيضاء ثمن معقول وشقق ممتازة بأثمان مناسبة      OFFICIELLEMENT L’HÔTEL LINCOLN A CASABLANCA VA CONNAITRE UNE SECONDE JEUNESSE      مؤسسة الرعاية «التجاري وفا بنك» تلقي الضوء على المؤهلات الاقتصادية لمدينة الجديدة      الجمعية الرياضية شمس تضرب الموعد مع الدورة الثانية لسباق باب لمريسة هذا الأحد فكونوا في الموعد     
أخر تحديث : الإثنين 27 يناير 2014 - 3:29 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

دوري “تشالنج” إقصاء الوداد وتأهل الرجاء

أقصيت أبرز فرق الدوري الاحترافي من الدور الأول لدوري تشالنج بعد إجراء مباريات إياب الدور المذكور يومي السبت والأحد، وهكذا أقصي فريق المغرب التطواني أمام مولودية وجدة، وأقصي الوداد البيضاوي امام فريق الراسينغ البيضاوي، بينما أقضي الجيش الملكي أمام فريق رجاء بني ملال.

وتمكن فريق شباب المسيرة من إقصاء فريق الكوكب المراكشي، وهو الانجاز الذي حققه فريق شباب أطلس خنيفرة الذي هزم الفتح الرباطي وتأهل على حسابه، فيما أقصي فريق شباب الريف الحسيمي على حساب يد فريق الاتحاد الإسلامي الوجدي.

وكان الرجاء الفريق الوحيد الذي تمكن من التأهل إلى الدور الثاني على حساب الرشاد البرنوصي، بينما تأهل فريق المغرب الفاسي على حساب فريق النادي المكناسي، ووداد فاس على حساب اتحاد طنجة.

وكان اتحاد تمارة قد تأهل على حساب نهضة بركان، والنادي القنيطري على حساب فريق الاتحاد الزموري للخميسات، وأولمبيك آسفي على حساب فريق قصبة تادلة.

الرجاء يهزم الرشاد ويتأهل للدور الثاني للتشالنج

تأهل فريق الرجاء البيضاوي للأمل إلى الدور الثاني لدوري تشالنج بعد تغلبه يوم أمس (الأحد)، على فيق الرشاد البرنوصي بالضربات الترجيحية بـ 7 أهدف مقابل 6.

واحتكم الفريقان إلى الضربات الترجيحية بعدما انتهت المباراة بالتعادل هدف لمثله، علما أن الرجاء ضيع ضربة جزاء نفذها وليد الصبار في الدقيقة 75 من المباراة.

وضيع اللاعب الفركي ضربة جزاء السابعة للرشاد البرنوصي، بينما تمكن الحارس الرجاوي الكرداني من تسجيل ضربة الجزاء السابعة ليهدي فريقه التأهل إلى الدوري الموالي.

الوداد يغادر دوري تشالنج بهزيمته أمام الراك

غادر الوداد الرياضي دوري التحدي للأمل بعد انهزامه في مباراة إياب دور السدس عشر أمام فريق الراسينغ البيضاوي بهدفين مقابل واحد.

و سجل ماليك إيفونا الهدف الوحيد للأحمر في اللقاء من نقطة الجزاء، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي صفر لمثله بملعب الوداد، الأسبوع الماضي.

واحتج جمهور الوداد البيضاوي بقوة على اللاعب ياسين لكحل، مباشرة بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية، خلال مباراة إياب بطولة كأس التحدي “شلانجر” التي انتهت بخسارة الوداد بهدفين لواحد أمام الراسينغ البيضاوي على أرضية الأب جيكو مساء الأحد. واعتبر الجمهور الودادي اللاعب لكحل مساهما أساسيا في الهزيمة.

كما صب أنصار الوداد جام غضبهم على المدرب عبد الرحيم طاليب وطالبوا بتفسير موضوعي حول الهزائم التي مني بها الفريق خلال العطلة الشتوية، وهو ما جعل هذا الأخير يردد بأنه يفضل الهزيمة في المواجهات الودية لتصحيح الاختلالات. وكان الوداد منهزما بهدفين لصفر قبل أن يقلص اللاعب مالك إيفونا النتيجة من ضربة جزاء. واعتمد طاليب على العناصر الأساسية باستثناء مركز الحراسة وهو ما زاد من ضغط المحبين.

لاعب ينجو من الموت في مباراة الكوكب والمسيرة

 نجحت تدخلات الطاقم الطبي لفريق الكوكب المراكشي في إنقاذ دوري تشالنج من كارثة كادت أن تخيم على منافسات الدوري المذكور، التي تجرى نهاية الأسبوع الجاري، بعدما كاد خالد آيت عميد، لاعب الفريق المراكشي أن يبلع لسانه لولا تدخل الطاقم الطبي للفريق المراكشي.

ونقل اللاعب على وجه السرعة إلى أحد مصحات المدينة لتلقي مزيد من العلاج، وقد تسبب الحادث في إيقاف المباراة لسبع دقائق في انتظار نقل اللاعب المصاب خارج الملعب.

أوسمة :

Switch to our mobile site