أخر تحديث : الأحد 22 ديسمبر 2013 - 12:27 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

الملك للرجاويين: “أنا عارض عليكم في داري”

الملك للرجاويين: “أنا عارض عليكم في داري”
بتاريخ 22 ديسمبر, 2013

قرر الملك محمد السادس استقبال لاعبي فريق الرجاء البيضاوي والطاقم التقني غدا (الاثنين)، بمراكش، بعد الإنجاز التاريخي الذي حققه الفريق باحتلال المركز الثاني في كأس العالم للأندية.

وكان محمد السادس قد حضر المباراة النهائية لكأس العالم بين الرجاء والبايرن بملعب مراكش، امس (السبت)، وتحدث مع بعض اللاعبين طويلا، وهو يسلم عليهم  قبل بداية المباراة.

ووجه الملك محمد السادس، دعوة مباشرة لمسيري الرجاء لحضور الاستقبال الملكي الذي سيخصصه لهم غدا بمراكش، حسب ما أكده مسؤول رجاوي.

وأكد هذا الأخير أنه بعدما خاطب الملك معتذرا عن الفشل في التتويج بلقب كأس العالم رد عليه الملك قائلا:”هادشي لي درتو أكثر من الفوز بالكأس وراني راضي عليكم، وغدا غادي نستقبلكم فداري”.

وأبدى الملك سعادة كبير بالانجاز الرجاء وهو ما دفعه إلى حضور المباراة النهائية التي جمعت الخضر بفريق بايرت ميونخ، رغم أن التتويج كان لصالح الفريق الألماني.

كما قرر مجلس مدينة الدار البيضاء تأجيل الحفل الفاخر الذي كان مقررا أن ينظمه لاستقبال لاعبي الرجاء البيضاوي استقبال الأبطال، اليوم (الأحد)، بملعب مركب محمد الخامس، إلى الثلاثاء المقبل.

واضطر مجلس المدينة تأجيل الحفل بسبب الاستقبال الملكي المقرر أن تحظى به بعثة فريق الرجاء البيضاوي، بمراكش، اليوم مساء أو غدا (الاثنين).

أوسمة :

Switch to our mobile site