أخر تحديث : الثلاثاء 28 يناير 2014 - 9:25 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

فابريس:”رفضت عرض بودريقة لأنني وفي مثل الوينيرز”

قدم فابريس أوندما على كتابة على حائطه على موقع تواصل الإجتماعي الفايسبوك على أنه رفض عرضا مقدما من فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم.

وكتب أوندما :” رفضت عرض بودريقة لأنني وفي مثل الوينيرز”.

وخلفت التغريدة ردود أفعال كثيرة خصوصا عندما تم إتهام رئيس الرجاء بسعي وراء الوداد وخلق الفتنة بمساومة لاعبين هم على ذمة الفريق كما فعل مع جواد إيسن.

في حين اعتبر أنصار الرجاء الرياضي أن أكرم سبق وأن تعاقد مع لاعبين في صفوف الرجاء الرياضي وخلق الفتنة في صفوف الرجاء قبل مجيئ بودريقة.

وفي سياق آخر، كشف مصدر مقرب من اللاعب سعيد فتاح على أن السبب الحقيقي وراء رفض عرض الذي تقدم به فريق الرجاء الرياضي هو ما اعتبره “خير” الوداد المتمثل في كون الوداد ساعده في أكثر من مناسبة.

وأكد المصدر المقرب من فتاح أنه سبق وأن أنقده مكتب الوداد من البطالة عندما إستغنى عنه الرجاء قبل دقائق من إغلاق الميركاتو.

كما أكد المصدر نفسه أن فتاح سبق وأن عاش وضعية صعبة بعدما عجز عن إخراج زوجته من المستشفى عند ولادتها لعدم توفره على مصاريف ما دفعه إلى الإتصال برئيس الوداد عبد الإله أكرم الذي سدد مصاريف المستشفى.

كما أكد المصدر ذاته أن فتاح يدين للوداد بعدما سدد الأخيرة ثمن شقة التي يقطنها فتاح وهو الأمر الذي جعل اللاعب برفض عرض الرجاء ويؤكد أنه لن يغير الأجواء سوى في نحو الاحتراف.

وفي موضوع آخر، وعقب الإنجاز الذي حققه غريق الرجاء الرياضي والشعبية التي أضحى عليها بعد الموندياليتو قام عدد منم أنصار الفريق بمحاصرة لاعب المنتخب المغربي عبد العزيز برادة إذ أصروا على أن يحمل شعار فريق الرجاء الرياضي وهو الأمر الذي وافق عليه برادة.

http://www.gofoot.ma/wp-content/themes/lightmag-v3/timthumb.php?src=http://www.gofoot.ma/wp-content/uploads/2014/01/berrada1.jpg&w=588&h=250&zc=0&s=1

أوسمة :

Switch to our mobile site