جديد الأخبار
إلى كافة الجمعيات الرياضية و العصب الجهوية في الشطرنج المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للشطرنج في شان تنظيم لقاءات تواصلية مع الأندية و العصب الجهوية.      PEUGEOT LANDTREK الجديد يعود إلى جميع الميادين      SUV 3008 PEUGEOT رائدة ف سوق سيارات الSUV المدمجة      المسابقة الوطنية للصيد فرصة للحفاظ على المجال البيئي وللنشاط الرياضي      الوالي “مهيدية” نجح في امتصاص غضب المحتجين بالفنيدق وتعامله “درس محفز”      إنجازات جمعية إثران تغرات للتنمية بدوار تغرات بجبال آمين الدونيت إقليم شيشاوة      منع صاحبة متجر من التصرف في سلعها يصل للقضاء بمراكش      الجمعية المغربية لشركات اللوحات الإشهارية تتبرأ من بعض الإعلانات المزيفة      بالإجماع عصبة الدار البيضاء سطات للجيدو تجدد الثقة في شفيق الكتاني      GE fournira au réseau électrique marocain des sous-stations clé en main dans le cadre du grand projet de parc éolien de Boujdour     
أخر تحديث : الثلاثاء 28 يناير 2014 - 9:32 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

المنتخب المحلي حل بمطار محمد الخامس في غياب الإعلام

غادر المنتخب المحلي مساء يوم أمس “الاثنين” كيب تاون بجنوب افريقيا في الساعة السابعة مساء، بعد إقصائهم من ربع نهائي كأس افريقيا المستمرة بجنوب افريقيا إلى غاية فاتح فبراير المقبل.

ووصل المنتخب المغربي اليوم “الثلاثاء” في الثالثة زوالا إلى مطار محمد الخامس، بعد قضائه ليلة الاثنين بالعاصمة القطرية الدوحة، لغياب خط مباشر بين المغرب وجنوب افريقيا.

وعادت عناصر المنتخب المحلي الى ارض الوطن, بعد مشاركة باهتة في الشان، وخروج دراماتيكي من دور الربع, البعثة المغربية وجدت في استقبالها كل من طارق نجم وفؤاد الزناتي. وتميز وصول المنتخب بغياب, تام لوسائل الاعلام الوطنية.

واعتذر أربعة أعضاء من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن استقبال المنتخب الوطني المحلي بمطار محمد الخامس زوال يومه الثلاثاء، عند عودته من جنوب افريقيا، بسبب تذمرهم من الطريقة التي خرج بها من ربع النهائي ضد نيجيريا.

وعلمت “سبورت1″ أن محمد حوران نائب الكاتب العام للجامعة فشل محاولاته في إقناع عدد من المسؤولين الذين اعتادوا مرافقة المنتخبات الوطنية باستقبال المنتخب الوطني.

أوسمة :

Switch to our mobile site