اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 4:38 صباحًا
جديد الأخبار
جمعية قدماء الريكبي البيضاوي يدعون إلى توحيد الصفوف في أشغال الجمع العام العادي      جمع عام جمعية رجاء السباحة مفخرة لفروع القلعة الخضراء      جمعية تيبو المغرب تقدم الدفعة الاولى من برنامجها للإدماج المهني الموجه للشباب المغربي      ولأول مرة بمدينة الدار البيضاء تدعوكم UNISEM ACADEMY لاكتشاف تقنية التخسيس بالجبس بالطريقة الكولومبية او Yesoterapia,      تقرير إريكسون “إمكانات الأعمال المحتملة لتقنية الجيل الخامس- ما وراء النطاق العريض المتنقل”: خارطة طريق خاصة بالمشغلين في المنطقة      elec expo tronica expo ener event موعد سنوي حصري يجمع بينهم بالمعرض الدولي بالدارالبيضاءي      وأخيرا OPO A9 ET A5 بالسوق المغربية ابتداء من 12 أكتوبر الحالي      ET C’EST PARTIE LES IMPÉRIALES LANCENT LA QUATRIÈME ÉDITION DU 20 AU 26 JANVIER 2020      بعد ثلاثين سنة ويستمر مرجعية البرانصة لإعادة بريقه الرجل العصامي احمد عموري      في الجمع العام لعصبة الساحل الغربي للريكبي مصادقة على التقاريرومداخلات جادة ومسؤولة     
أخر تحديث : الثلاثاء 28 يناير 2014 - 9:32 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

المنتخب المحلي حل بمطار محمد الخامس في غياب الإعلام

غادر المنتخب المحلي مساء يوم أمس “الاثنين” كيب تاون بجنوب افريقيا في الساعة السابعة مساء، بعد إقصائهم من ربع نهائي كأس افريقيا المستمرة بجنوب افريقيا إلى غاية فاتح فبراير المقبل.

ووصل المنتخب المغربي اليوم “الثلاثاء” في الثالثة زوالا إلى مطار محمد الخامس، بعد قضائه ليلة الاثنين بالعاصمة القطرية الدوحة، لغياب خط مباشر بين المغرب وجنوب افريقيا.

وعادت عناصر المنتخب المحلي الى ارض الوطن, بعد مشاركة باهتة في الشان، وخروج دراماتيكي من دور الربع, البعثة المغربية وجدت في استقبالها كل من طارق نجم وفؤاد الزناتي. وتميز وصول المنتخب بغياب, تام لوسائل الاعلام الوطنية.

واعتذر أربعة أعضاء من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن استقبال المنتخب الوطني المحلي بمطار محمد الخامس زوال يومه الثلاثاء، عند عودته من جنوب افريقيا، بسبب تذمرهم من الطريقة التي خرج بها من ربع النهائي ضد نيجيريا.

وعلمت “سبورت1″ أن محمد حوران نائب الكاتب العام للجامعة فشل محاولاته في إقناع عدد من المسؤولين الذين اعتادوا مرافقة المنتخبات الوطنية باستقبال المنتخب الوطني.

أوسمة :

Switch to our mobile site