جديد الأخبار
إلى كافة الجمعيات الرياضية و العصب الجهوية في الشطرنج المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للشطرنج في شان تنظيم لقاءات تواصلية مع الأندية و العصب الجهوية.      PEUGEOT LANDTREK الجديد يعود إلى جميع الميادين      SUV 3008 PEUGEOT رائدة ف سوق سيارات الSUV المدمجة      المسابقة الوطنية للصيد فرصة للحفاظ على المجال البيئي وللنشاط الرياضي      الوالي “مهيدية” نجح في امتصاص غضب المحتجين بالفنيدق وتعامله “درس محفز”      إنجازات جمعية إثران تغرات للتنمية بدوار تغرات بجبال آمين الدونيت إقليم شيشاوة      منع صاحبة متجر من التصرف في سلعها يصل للقضاء بمراكش      الجمعية المغربية لشركات اللوحات الإشهارية تتبرأ من بعض الإعلانات المزيفة      بالإجماع عصبة الدار البيضاء سطات للجيدو تجدد الثقة في شفيق الكتاني      GE fournira au réseau électrique marocain des sous-stations clé en main dans le cadre du grand projet de parc éolien de Boujdour     
أخر تحديث : الثلاثاء 28 يناير 2014 - 9:47 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

طاليب: أستغرب لغضب أنصار الوداد على نتائج اللقاءات الودية

بعد الاحتجاجات الكثيرة التي عبر عليها الجمهور الودادي عقب الهزائم المتتالية التي منية بها الفريق أمام الجيش الملكي بالأربعة في مناسبتين و أمام الجمعية السلاوية و خصوصا الاقصاء من دوري شالينجر أمام الراك فضل مسؤولو الوداد البيضاوي الغاء المبارة الودية التي كانت ستجمعه بفريق الفتح الرباطي.

وكان الجمهور الودادي  قد احتج بقوة على المدرب بعد الرحيم طاليب و طالبوه بتفسير موضوعي حول الهزائم المتتالية للوداد خلال العطلة الشتوية هذا الأخير أكد أنه أعطى الفرصة للاعبين الشباب مضيفا أن الغرض من المباريات الودية هو تصحيح الأخطاء و الاستعداد الجيد و ليس تحقيق الانتصار.

وطالب عدد من محبي الوداد البيضاوي، مباشرة بعد خسارة الوداد أمام الراك في إياب دوري كأس التحدي “شلانجر” من رئيس الفريق عبد الإله أكرم العمل سريعا على إحداث تغييرات في الطاقم التقني لإعطاء نفس جديد للفريق خلال الشطر الثاني من البطولة.

واقترح وداديون ثنائية حسن بنعبيشة وعزيز بودربالة، لكن المقترح اصطدم بالعقد المبرم مع عبد الرحيم طاليب الساري المفعول إلى نهاية الموسم الرياضي الحالي. وتلقى بنعبيشة مكالمات هاتفية ورسائل نصية وهو في كيب تاون تدعوه للتفكير في هذا المقترح.

وفي سياق متصل، أبدى عبدالرحيم طاليب مدرب الوداد البيضاوي استغرابه لتحامل بعض الجماهير على نتائج الفريق السلبية في المباريات التحضيرية والتي اعتبرها حقل تجارب للوقوف على جاهزية اللاعبين الشباب الذين تم إقحامهم في المجموعة التي ستخوض مباريات إياب الدوري.

وقال طاليب لموقع «سبورت1» :”لم أفهم سبب الضجة التي خلقتها بعض الجماهير لمجرد تحقيق الفريق نتائج سلبية في مباريات تحضيرية خضناها بعد توقف الدوري المغربي.. لم يكن يهمني الفوز فيها بقدر ما كان إهتمامي ينصب حول جاهزية اللاعبين من الجوانب الفنية والبدنية والتكتيكية ومدى تجاوبهم مع الخطط التي وضعتها للتأقلم معها ومع أجواء النادي خاصة العناصر الشابة التي ألحقتها بالقائمة”.

وتابع طاليب :”لقد جرى بيني وبين إدارة الوداد إتفاق مسبق لوضع إستراتيجية هادفة تتمثل في منح فرص للاعبين الذي ينتمون لفئة الأمل من أجل تهييئهم ليكونوا عماد الفريق في السنوات القليلة القادمة.. وكمدرب أتحمل مسؤوليتي الكاملة في تحضير فريق نموذجي يساهم في إعادة الوداد لمنصة التتويج، فقد أبديت إقتناعا تاما لإعداد الخلف، والحمد لله أن العناصر الشابة التي باتت تؤتث فضاء المجموعة الودادية أبانت عن إستعدادها لتحمل المسؤولية وتقديم ما لديها من مؤهلات خدمة للفريق، وأتوقع بأن هذه العناصر ستكون من نجوم الكرة المغربية مستقبلا، فقط يجب إحتضانها بكل حب ومساندتها وهي في أول الطريق”.

أوسمة :

Switch to our mobile site