اليوم الثلاثاء 7 يوليو 2020 - 5:12 صباحًا
جديد الأخبار
Telma et Ericsson lancent des services commerciaux 5G à Madagascar      L’Association Marocaine de Formation et de Recherche en Oncologie Médicale a lancé le Bulletin Marocain de l’Oncologie afin de préparer les praticiens marocains au post Covid-19      تقنية الجيل الخامس تدعم عملية التحول الرقمي وتوفر كم هائل من الفرص والإمكانات      نجاح متميزللبطولة الجهوية الإفتراضية “شادو كيك بوكسينغ” ناشئين لعصبة سايس تافيلالت      تقرير إريكسون للاتصالات المتنقلة: من المتوقع أن يبلغ عدد الاشتراكات بتقنية الجيل الخامس 80 مليون اشتراك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بحلول عام 2025      إريكسون توقع مذكرة تفاهم مع الاتحاد الإفريقي للاتصالات لتعزيز نمو قطاع تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات في أفريقيا      La Chine publie un livre blanc sur la lutte contre le COVID-19      برنامج إريكسون للإغاثة: 20 عاماً من التعاون لحماية البشرية عبر توفير خدمات الاتصال خلال الأزمات والكوارث      Présentation des résultats de l’étude « Le comportement des marques marocaines face à la crise du COVID-19 »      SOPRIAM, importateur des marques Peugeot, Citroën et DS, emménage dans son nouveau siège au Boulevard Moulay Slimane à Casablanca.     
أخر تحديث : الخميس 30 يناير 2014 - 11:16 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

الوداد يحفز لاعبيه للفوز في المباريات

قرر المكتب المسير لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، رفع منح لاعبيه خلال مرحلة إياب البطولة الوطنية التي ستنطلق في الثامن من فبراير المقبل.

وقال مصدر مطلع أن المكب المسير للودادن يعتزم رفع منح الفوز ضمن منافسات البطولة الوطنية، إلى عشرة آلاف درهم لتحفيز لاعبيه على الفوز بالمباريات التي سيخوضونها.

وتابع المصدر في حديثه لموقع “سبورت1″، أن مسؤولي الوداد ينتظرون فقط عودة عبد الإله أكرم، رئيس الوداد من زيوريخ السويسرية، من اجل تأكيد رفع المنح.

وفي موضوع آخر، يواجه الوداد البيضاوي لكرة القدم يوم السبت المقبل بملعب العبدي فريق الدفاع الجديدي في آخر مباراة إعدادية قبل انطلاق إياب البطولة الاحترافية في ثامن فبراير المقبل بعدما كانت مقررة في السابق نهاية الأسبوع الحالي.

وعلم الموقع أن عبدالرحيم طاليب سيعتمد خلال المباراة الدفاع الجديدي على التشكيلة الرسمية التي سيخوض بها المباراة ضد النادي القنيطري برسم الدورة الأولى من مرحلة الإياب.

أوسمة :

Switch to our mobile site