اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 - 3:53 مساءً
جديد الأخبار
محمد قنبر قائد سفينة سريع وادي زم للجيدو: التحدي والإستمرارية من جيل المنطقة      مشاركة حوالي 160 عارضا في الدورة الثالثة للمعرض الدولي للرياضة والترفيه بالدار البيضاء      اورنج تخلق الحدث من خلال اطلاقها لباقة جديدة من عروض الويفي للمنزل      يوم السبت 15 شتنبر الحالي الاتحاد الوطني لجمعيات وأرباب مدارس تعليم السياقة وقانون السير والسلامة الطرقية يعقد جمعه العام العادي      الجديد أكسنت تزيح الستار عن PEARL A6وتخلق الحدث هاتف ذكي بمواصفات عالية الجودة وسعر في المتناول      جمع عام جامعة كرة الطاولة يوم السبت 25 غشت الحالي      في جو عائلي سباق الترايل الطبيعة يلقى نجاحا باهرا وبلعيد بنجكال يصنع الحدث      مصطفى بوزمان رائسا جديدا لجمعة مجموعة التشارك لمقبرة الرحمة بالدارالبيضاء      ساكنة مدينة الرحمة داربوعزة باقليم النواصر تطالب بخفض السقوف الجبائية والمحافظاتية      رغم الإكراهات الرشاد البرنوصي لكرة القدم في تحدي عنوانه الإستمرارية في التكوين والريادة     
أخر تحديث : الخميس 30 يناير 2014 - 11:20 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

غياب ثلاثة لاعبي الرجاء أمام الفتح الرباطي

لن يكون بمقدور نادي الرجاء البيضاوي الاستفادة من خدمات ثلاثة من لاعبيه خلال مباراة السبت المقبل أمام الفتح الرباطي برسم مؤجل الجولة الثالثة عشر من الدوري المغربي للمحترفين.

ويُحرم الرجاء من خدمات متوسط ميدانه عصام الراقي الذي جمع أربعة إنذارات مما سيبعده عن الفريق لمباراة واحدة، وكذلك الثنائي الذي تعاقد معه النادي خلال المركاتو الشتوي ويتعلق الأمر بكل من عمر زكي وعبد الكبير الوادي الغير مؤهلين لخوض هذه المباراة التي تندرج ضمن النصف الأول من البطولة.

ولن تُبعد الإصابة التي تعرض لها المصري عمر زكي طويلاً عن الملاعب، إذ يتابع العلاج رفقة الطاقم الطبي للفريق الأخضر، على أن يكون جاهزا لخوض المباريات الرسمية مع الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة.

من جهة أخرى، سيستفيد فريق الفتح الرباطي من عودة لاعبه المتألق مراد باطنة، الذي كان يعاني من الإصابة خلال مرحلة إيقاف الدوري الاحترافي، بينما سيفقد خدمات الكامروني أندري ندامي، في المباراة التي ستجمعه بفريق الرجاء البيضاوي برسم مؤجل الدورة 13 من الدوري الاحترافي.

ندامي سيغيب لجمعه أربع إنذارات في مباريات شطر الذهاب وهو ما يرفض عليه الغياب عن مباراة الرجاء، التي سيغيب عنها من جانب الخضر اللاعب عصام الراقي للسبب نفسه.

وفي سياق متصل، قررت اللجنة التنظيمية لفريق الفتح الرباطي طبع 10 آلاف تذكرة لمباراة الفريق أمام الرجاء البيضاوي المقرر إجراءها السبت المقبل بملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

ورغم إجراء مباريات الفتح بدون جماهير إلا أن اللجنة التنظيمية ارتأت طبع عدد كبير من التذاكر تحسبا لحضور الجماهير الرجاوي التي ستحج إلى الرباط للدعم فريقها من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تمكن الرجاء من ربح ثلاث نقاط تسمح له بتذويب بعض الفارق عن المتصدر المغرب التطواني.

ويحتضن ملعب مولاي عبد الله بالرباط يوم السبت بداية من الساعة الثالثة عصراً هذه المباراة، علما أنها كانت مبرمجة في وقت سابق في الساعة الخامسة مساء.

أوسمة :

Switch to our mobile site