اليوم الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 - 6:01 مساءً
جديد الأخبار
جامعة التزحلق ورياضة الجبل تندب عضو لا علاقة له بالتزحلق الى كوريا الجنوبية كرئيسا لوفد مغربي      شباب رياضة الجيدو يتالقون في الماستر الوطني      Enfin Canon présente, pour la première fois au Maroc, une nouvelle innovation, le système EOS R      انطلاقا من الدارالبيضاء” كانون “تحدث ثورة في عالم التصوير بطرحها لنظام EOS R المبتكر في شمال أفريقيا      منتخب التزحلق يخيب آمال المغاربة في الملتقى الدولي بفرنسا غياب التنافسية واهداف في السراب      فتحي واسميد يفوزان بالدورة الثانية لسباق باب لمريسة على الطريق      إقامات رانية 2 في قلب الدارالبيضاء ثمن معقول وشقق ممتازة بأثمان مناسبة      OFFICIELLEMENT L’HÔTEL LINCOLN A CASABLANCA VA CONNAITRE UNE SECONDE JEUNESSE      مؤسسة الرعاية «التجاري وفا بنك» تلقي الضوء على المؤهلات الاقتصادية لمدينة الجديدة      الجمعية الرياضية شمس تضرب الموعد مع الدورة الثانية لسباق باب لمريسة هذا الأحد فكونوا في الموعد     
أخر تحديث : الخميس 30 يناير 2014 - 11:20 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

غياب ثلاثة لاعبي الرجاء أمام الفتح الرباطي

لن يكون بمقدور نادي الرجاء البيضاوي الاستفادة من خدمات ثلاثة من لاعبيه خلال مباراة السبت المقبل أمام الفتح الرباطي برسم مؤجل الجولة الثالثة عشر من الدوري المغربي للمحترفين.

ويُحرم الرجاء من خدمات متوسط ميدانه عصام الراقي الذي جمع أربعة إنذارات مما سيبعده عن الفريق لمباراة واحدة، وكذلك الثنائي الذي تعاقد معه النادي خلال المركاتو الشتوي ويتعلق الأمر بكل من عمر زكي وعبد الكبير الوادي الغير مؤهلين لخوض هذه المباراة التي تندرج ضمن النصف الأول من البطولة.

ولن تُبعد الإصابة التي تعرض لها المصري عمر زكي طويلاً عن الملاعب، إذ يتابع العلاج رفقة الطاقم الطبي للفريق الأخضر، على أن يكون جاهزا لخوض المباريات الرسمية مع الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة.

من جهة أخرى، سيستفيد فريق الفتح الرباطي من عودة لاعبه المتألق مراد باطنة، الذي كان يعاني من الإصابة خلال مرحلة إيقاف الدوري الاحترافي، بينما سيفقد خدمات الكامروني أندري ندامي، في المباراة التي ستجمعه بفريق الرجاء البيضاوي برسم مؤجل الدورة 13 من الدوري الاحترافي.

ندامي سيغيب لجمعه أربع إنذارات في مباريات شطر الذهاب وهو ما يرفض عليه الغياب عن مباراة الرجاء، التي سيغيب عنها من جانب الخضر اللاعب عصام الراقي للسبب نفسه.

وفي سياق متصل، قررت اللجنة التنظيمية لفريق الفتح الرباطي طبع 10 آلاف تذكرة لمباراة الفريق أمام الرجاء البيضاوي المقرر إجراءها السبت المقبل بملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

ورغم إجراء مباريات الفتح بدون جماهير إلا أن اللجنة التنظيمية ارتأت طبع عدد كبير من التذاكر تحسبا لحضور الجماهير الرجاوي التي ستحج إلى الرباط للدعم فريقها من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تمكن الرجاء من ربح ثلاث نقاط تسمح له بتذويب بعض الفارق عن المتصدر المغرب التطواني.

ويحتضن ملعب مولاي عبد الله بالرباط يوم السبت بداية من الساعة الثالثة عصراً هذه المباراة، علما أنها كانت مبرمجة في وقت سابق في الساعة الخامسة مساء.

أوسمة :

Switch to our mobile site