اليوم الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 - 5:57 مساءً
جديد الأخبار
جامعة التزحلق ورياضة الجبل تندب عضو لا علاقة له بالتزحلق الى كوريا الجنوبية كرئيسا لوفد مغربي      شباب رياضة الجيدو يتالقون في الماستر الوطني      Enfin Canon présente, pour la première fois au Maroc, une nouvelle innovation, le système EOS R      انطلاقا من الدارالبيضاء” كانون “تحدث ثورة في عالم التصوير بطرحها لنظام EOS R المبتكر في شمال أفريقيا      منتخب التزحلق يخيب آمال المغاربة في الملتقى الدولي بفرنسا غياب التنافسية واهداف في السراب      فتحي واسميد يفوزان بالدورة الثانية لسباق باب لمريسة على الطريق      إقامات رانية 2 في قلب الدارالبيضاء ثمن معقول وشقق ممتازة بأثمان مناسبة      OFFICIELLEMENT L’HÔTEL LINCOLN A CASABLANCA VA CONNAITRE UNE SECONDE JEUNESSE      مؤسسة الرعاية «التجاري وفا بنك» تلقي الضوء على المؤهلات الاقتصادية لمدينة الجديدة      الجمعية الرياضية شمس تضرب الموعد مع الدورة الثانية لسباق باب لمريسة هذا الأحد فكونوا في الموعد     
أخر تحديث : الخميس 30 يناير 2014 - 11:45 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

حصة تدريبة خاصة للاعبي الرجاء بعد العودة من “الشان”

أجرى لاعبو فريق الرجاء البيضاوي الذين شاركوا في كأس إفريقيا للأمم لمحليين بجنوب إفريقيا يوم أمس (الأربعاء)، حصة تدريبية خاصة لإزالة العياء بعد عودتهم أول امس (الثلاثاء) إلى المغرب.

وأصر البنزرتي على ضرورة حضور لاعبيه إلى التداريب وعدم منحهم يوم راحة لرغبته في تحضيرهم للمشاركة في المباراة القوية المقرر أن تجمع الخضر بالفتح الرباطي السبت المقبل.

وتابع لاعبو الرجاء الثمانية وهم العسكري، والراقي، ومتولي، وياجور، والوادي، وأولحاج، الكاروشي، والهاشيمي، مباراة زملائهم أمام نهضة بركان قبل خوض حصة تدريبية خفيفة.

هذا وقد اكتفت اللجنة التأديبية لفريق الرجاء البيضاوي بتوبيخ لاعبي الفريق مروان زمامة، وكوكو كيدجي، وإدريسا كوليبالي، بعد الاستماع إليهم الأسبوع الماضي، وطالبتهم بعد تكرار أفعالهم.

وكانت اللجنة التأديبية قد استمعت إلى زمامة لرفضه المشاركة رفقة الفريق الأول في مباراة اتحاد آيت ملول، بينما استمعت لكوكو وكوليبالي لمعرفة أسباب تأخرهما عن العودة إلى المغرب وتخلفهما عن مرافقة الفريق إلى أكادير للمشاركة في التجمع التدريبي.

وفي موضوع آخر، فاز فريق الرجاء البيضاوي وديا على نهضة بركان في المباراة التي جمعت بينهما يوم أمس (الأربعاء)، بملعب الوازيس، وشهدت المباراة غياب اللاعب المصري عمر زكي، بسبب الإصابة ، بينما شارك باقي اللاعبين بما فيهم لاعبي الأمل الذي يتدربون مع الفريق الأمل.

المباراة تدخل في إطار استعدادات الفريقين للشطر الثاني من الدوري الاحترافي، وقد شهدت غياب لاعبي الرجاء الذي شاركوا في نهائيات كأس إفريقيا للمحلين، إذ اكتفوا بمتابعة المباراة.

يشار إلى أن الرجاء سيواجه الفتح الرباطي السبت المقبل برسم مؤجل الدورة 13 من الدوري الاحترافي، بملعب مركب الأمير موللاي عبد الله بالرباط.

أوسمة :

Switch to our mobile site