اليوم الأربعاء 27 يناير 2021 - 12:06 صباحًا
جديد الأخبار
الأخلاقيات والنزاهة في الأعمال عناصر أساسية لنجاح أعمالنا في إريكسون      ميلاد فرع كرة القدم النسوية للراسينغ الجامعي البيضاوي      Le ministre chinois des A.E. déclare que sa visite au début de l’année montrait le grand attachement de la Chine à l’Afrique      إريكسون: الخصوصية في المنازل الذكية: كيف يمكن تجنب تطفل “مصوري البيانات”      المكتب الرقمي، رؤية خاصة تستعرض تقنية إنترنت الحواس في أماكن العمل المستقبلية عام 2030من إريكسون      فريق جامعة كوينزلاند يفوز بالمرتبة الأولى في جوائز إريكسون للابتكار 2020      الشمولية الرقمية: ماذا تعني المساواة في الفرص للحصول على التعليم في العصر الرقمي؟      جامعة القاضي عياض تنخرط بجدية في مشروع إحداث مركز للبحث في التراث اللامادي      فودافون وإريكسون تحرزان إنجازاً استثنائياً في مجال خدمات التوصيل بالطائراتالالية المستندة إلى بيانات شبكات الاتصالات المتنقلة      تفتتح Sopriam مستورد علامات Peugeot و Citroën و DS معارضها الجديدة )Stores( بجنوب المغرب     
أخر تحديث : الخميس 30 يناير 2014 - 11:45 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

حصة تدريبة خاصة للاعبي الرجاء بعد العودة من “الشان”

أجرى لاعبو فريق الرجاء البيضاوي الذين شاركوا في كأس إفريقيا للأمم لمحليين بجنوب إفريقيا يوم أمس (الأربعاء)، حصة تدريبية خاصة لإزالة العياء بعد عودتهم أول امس (الثلاثاء) إلى المغرب.

وأصر البنزرتي على ضرورة حضور لاعبيه إلى التداريب وعدم منحهم يوم راحة لرغبته في تحضيرهم للمشاركة في المباراة القوية المقرر أن تجمع الخضر بالفتح الرباطي السبت المقبل.

وتابع لاعبو الرجاء الثمانية وهم العسكري، والراقي، ومتولي، وياجور، والوادي، وأولحاج، الكاروشي، والهاشيمي، مباراة زملائهم أمام نهضة بركان قبل خوض حصة تدريبية خفيفة.

هذا وقد اكتفت اللجنة التأديبية لفريق الرجاء البيضاوي بتوبيخ لاعبي الفريق مروان زمامة، وكوكو كيدجي، وإدريسا كوليبالي، بعد الاستماع إليهم الأسبوع الماضي، وطالبتهم بعد تكرار أفعالهم.

وكانت اللجنة التأديبية قد استمعت إلى زمامة لرفضه المشاركة رفقة الفريق الأول في مباراة اتحاد آيت ملول، بينما استمعت لكوكو وكوليبالي لمعرفة أسباب تأخرهما عن العودة إلى المغرب وتخلفهما عن مرافقة الفريق إلى أكادير للمشاركة في التجمع التدريبي.

وفي موضوع آخر، فاز فريق الرجاء البيضاوي وديا على نهضة بركان في المباراة التي جمعت بينهما يوم أمس (الأربعاء)، بملعب الوازيس، وشهدت المباراة غياب اللاعب المصري عمر زكي، بسبب الإصابة ، بينما شارك باقي اللاعبين بما فيهم لاعبي الأمل الذي يتدربون مع الفريق الأمل.

المباراة تدخل في إطار استعدادات الفريقين للشطر الثاني من الدوري الاحترافي، وقد شهدت غياب لاعبي الرجاء الذي شاركوا في نهائيات كأس إفريقيا للمحلين، إذ اكتفوا بمتابعة المباراة.

يشار إلى أن الرجاء سيواجه الفتح الرباطي السبت المقبل برسم مؤجل الدورة 13 من الدوري الاحترافي، بملعب مركب الأمير موللاي عبد الله بالرباط.

أوسمة :

Switch to our mobile site