اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 - 3:49 مساءً
جديد الأخبار
محمد قنبر قائد سفينة سريع وادي زم للجيدو: التحدي والإستمرارية من جيل المنطقة      مشاركة حوالي 160 عارضا في الدورة الثالثة للمعرض الدولي للرياضة والترفيه بالدار البيضاء      اورنج تخلق الحدث من خلال اطلاقها لباقة جديدة من عروض الويفي للمنزل      يوم السبت 15 شتنبر الحالي الاتحاد الوطني لجمعيات وأرباب مدارس تعليم السياقة وقانون السير والسلامة الطرقية يعقد جمعه العام العادي      الجديد أكسنت تزيح الستار عن PEARL A6وتخلق الحدث هاتف ذكي بمواصفات عالية الجودة وسعر في المتناول      جمع عام جامعة كرة الطاولة يوم السبت 25 غشت الحالي      في جو عائلي سباق الترايل الطبيعة يلقى نجاحا باهرا وبلعيد بنجكال يصنع الحدث      مصطفى بوزمان رائسا جديدا لجمعة مجموعة التشارك لمقبرة الرحمة بالدارالبيضاء      ساكنة مدينة الرحمة داربوعزة باقليم النواصر تطالب بخفض السقوف الجبائية والمحافظاتية      رغم الإكراهات الرشاد البرنوصي لكرة القدم في تحدي عنوانه الإستمرارية في التكوين والريادة     
أخر تحديث : الخميس 30 يناير 2014 - 11:45 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

حصة تدريبة خاصة للاعبي الرجاء بعد العودة من “الشان”

أجرى لاعبو فريق الرجاء البيضاوي الذين شاركوا في كأس إفريقيا للأمم لمحليين بجنوب إفريقيا يوم أمس (الأربعاء)، حصة تدريبية خاصة لإزالة العياء بعد عودتهم أول امس (الثلاثاء) إلى المغرب.

وأصر البنزرتي على ضرورة حضور لاعبيه إلى التداريب وعدم منحهم يوم راحة لرغبته في تحضيرهم للمشاركة في المباراة القوية المقرر أن تجمع الخضر بالفتح الرباطي السبت المقبل.

وتابع لاعبو الرجاء الثمانية وهم العسكري، والراقي، ومتولي، وياجور، والوادي، وأولحاج، الكاروشي، والهاشيمي، مباراة زملائهم أمام نهضة بركان قبل خوض حصة تدريبية خفيفة.

هذا وقد اكتفت اللجنة التأديبية لفريق الرجاء البيضاوي بتوبيخ لاعبي الفريق مروان زمامة، وكوكو كيدجي، وإدريسا كوليبالي، بعد الاستماع إليهم الأسبوع الماضي، وطالبتهم بعد تكرار أفعالهم.

وكانت اللجنة التأديبية قد استمعت إلى زمامة لرفضه المشاركة رفقة الفريق الأول في مباراة اتحاد آيت ملول، بينما استمعت لكوكو وكوليبالي لمعرفة أسباب تأخرهما عن العودة إلى المغرب وتخلفهما عن مرافقة الفريق إلى أكادير للمشاركة في التجمع التدريبي.

وفي موضوع آخر، فاز فريق الرجاء البيضاوي وديا على نهضة بركان في المباراة التي جمعت بينهما يوم أمس (الأربعاء)، بملعب الوازيس، وشهدت المباراة غياب اللاعب المصري عمر زكي، بسبب الإصابة ، بينما شارك باقي اللاعبين بما فيهم لاعبي الأمل الذي يتدربون مع الفريق الأمل.

المباراة تدخل في إطار استعدادات الفريقين للشطر الثاني من الدوري الاحترافي، وقد شهدت غياب لاعبي الرجاء الذي شاركوا في نهائيات كأس إفريقيا للمحلين، إذ اكتفوا بمتابعة المباراة.

يشار إلى أن الرجاء سيواجه الفتح الرباطي السبت المقبل برسم مؤجل الدورة 13 من الدوري الاحترافي، بملعب مركب الأمير موللاي عبد الله بالرباط.

أوسمة :

Switch to our mobile site