اليوم الإثنين 23 أبريل 2018 - 10:44 مساءً
جديد الأخبار
حدائق هوارة ومجموعة كرين بلوس في قلب حدث الماراطون الأخضر      الأيكيدو في الإتجاه الصحيح والإفتحاص سليم مائة في المائة      على بركة الله طواف المغرب 2018 AXELI المحتضن الجديد هل سيكون فال خير على الدورة 31      الجمعية الرياضية شمس لألعاب القوى تظرب الموعد هذا الأحد مع الترايل الفلين في نسخته الأولى      طواف المغرب في نسخته آل31 مستجدات جديدة و مدعمين جدد لتنمية الرياضة      طواف المغرب للأميرة الصغيرة تحدي ورهان للمزيد من الريادة      جمعية ماراطونيي الصحراء وجبال ورززات تصنع الحدث الطاهر بلقرشي وفتيحة بنشتكي يفوزان بالدورة الحادية عشر للإلترا ماراطون      الترا ماراطون ورزازات تحدي واستمرارية ورهان لنجاح الدورة 11      انتخاب محمد شريف رئيسا جديدا للجامعة الملكية المغربية للرمال بالنبال      كلنا ضد سرطان الثدي شعار الدورة الثالثة للسباق الوطني على الطريق بساحة الحرتي بمراكش     
أخر تحديث : الخميس 30 يناير 2014 - 11:11 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

شاهد وصلة إشهار زلاتان لشركة فولفو -فيديو-


بعدما تألق نجم باريس سان جيرمان زلاتان إبراهيموفيتش بتسجيله أهدافاً رائعة التي تصدرت عناوين معظم الصحف العالمية، تخطى مهاجم السويد الآن خطوة إلى الأمام بعد تعريه وغوصه في ماء مجمد بارد لإعلان جديد لشركة صناعة سيارات فولفو.

 فمع الرمزين الكبيرين للسويد، إبرا وفولفو، فقد اجتمعا معاً في إعلان فيديو، حيث أثبت مهاجم متصدر دوري الدرجة الأولى الفرنسي أن “شخصيته الباردة” حقيقية، عندما غطس وارتفع وطارد عبر جبال ثلجية، متباهياً بوشم على ظهره.

ووسم الإعلان عنوان “صنع في السويد”، فيما وصف المسؤولون في فولفو الفيديو على أنه “احتفال البلاد”، مع رسالة “السويد هي بلادنا، مع الجبال والغابات والمسافات الساشعة والشمس والمطر والظلام والثلوج والجليد. هذا يلهمنا ويتحدانا عندما نقوم بتطوير سياراتنا. البرية السويدية هي تراثنا وفيها نجد قوتنا… تماماً مثل زلاتان إبراهيموفيتش. هذا هو احتفال السويد”.

يذكر أن شريكة إبرا الشقراء هيلينا شاركت هي الأخرى في الإعلان.

أوسمة :

Switch to our mobile site