اليوم الثلاثاء 21 أغسطس 2018 - 1:28 مساءً
جديد الأخبار
جمع عام جامعة كرة الطاولة يوم السبت 25 غشت الحالي      في جو عائلي سباق الترايل الطبيعة يلقى نجاحا باهرا وبلعيد بنجكال يصنع الحدث      مصطفى بوزمان رائسا جديدا لجمعة مجموعة التشارك لمقبرة الرحمة بالدارالبيضاء      ساكنة مدينة الرحمة داربوعزة باقليم النواصر تطالب بخفض السقوف الجبائية والمحافظاتية      رغم الإكراهات الرشاد البرنوصي لكرة القدم في تحدي عنوانه الإستمرارية في التكوين والريادة      المحمدية: فوز صديق المهدي والرحماني الجائزة الوطنية الكبرى للترياتلون O’DARB تخلق الحدث بواسطة كوثر ميكو      نجاح متميز لسباق الدروة على الطريق ومجموعة مدارس فاليريان تصنع الحدث      13 معرض وأزيد من 42 جائزة لمصطفى الخولي الكفاءة والعطاء في تربية الأبقار الحلوب،      جامعة الأيكيدو تنظم المؤتمر الثاني الإفريقي بالدارالبيضاء      مراكش تحضى بزيارة رئيس الاتحاد الدولي للطيران الرياضي     
أخر تحديث : الخميس 30 يناير 2014 - 11:11 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

شاهد وصلة إشهار زلاتان لشركة فولفو -فيديو-


بعدما تألق نجم باريس سان جيرمان زلاتان إبراهيموفيتش بتسجيله أهدافاً رائعة التي تصدرت عناوين معظم الصحف العالمية، تخطى مهاجم السويد الآن خطوة إلى الأمام بعد تعريه وغوصه في ماء مجمد بارد لإعلان جديد لشركة صناعة سيارات فولفو.

 فمع الرمزين الكبيرين للسويد، إبرا وفولفو، فقد اجتمعا معاً في إعلان فيديو، حيث أثبت مهاجم متصدر دوري الدرجة الأولى الفرنسي أن “شخصيته الباردة” حقيقية، عندما غطس وارتفع وطارد عبر جبال ثلجية، متباهياً بوشم على ظهره.

ووسم الإعلان عنوان “صنع في السويد”، فيما وصف المسؤولون في فولفو الفيديو على أنه “احتفال البلاد”، مع رسالة “السويد هي بلادنا، مع الجبال والغابات والمسافات الساشعة والشمس والمطر والظلام والثلوج والجليد. هذا يلهمنا ويتحدانا عندما نقوم بتطوير سياراتنا. البرية السويدية هي تراثنا وفيها نجد قوتنا… تماماً مثل زلاتان إبراهيموفيتش. هذا هو احتفال السويد”.

يذكر أن شريكة إبرا الشقراء هيلينا شاركت هي الأخرى في الإعلان.

أوسمة :

Switch to our mobile site