اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 - 3:50 مساءً
جديد الأخبار
محمد قنبر قائد سفينة سريع وادي زم للجيدو: التحدي والإستمرارية من جيل المنطقة      مشاركة حوالي 160 عارضا في الدورة الثالثة للمعرض الدولي للرياضة والترفيه بالدار البيضاء      اورنج تخلق الحدث من خلال اطلاقها لباقة جديدة من عروض الويفي للمنزل      يوم السبت 15 شتنبر الحالي الاتحاد الوطني لجمعيات وأرباب مدارس تعليم السياقة وقانون السير والسلامة الطرقية يعقد جمعه العام العادي      الجديد أكسنت تزيح الستار عن PEARL A6وتخلق الحدث هاتف ذكي بمواصفات عالية الجودة وسعر في المتناول      جمع عام جامعة كرة الطاولة يوم السبت 25 غشت الحالي      في جو عائلي سباق الترايل الطبيعة يلقى نجاحا باهرا وبلعيد بنجكال يصنع الحدث      مصطفى بوزمان رائسا جديدا لجمعة مجموعة التشارك لمقبرة الرحمة بالدارالبيضاء      ساكنة مدينة الرحمة داربوعزة باقليم النواصر تطالب بخفض السقوف الجبائية والمحافظاتية      رغم الإكراهات الرشاد البرنوصي لكرة القدم في تحدي عنوانه الإستمرارية في التكوين والريادة     
أخر تحديث : الخميس 30 يناير 2014 - 11:45 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

الوداد مهدد بفقدان ستة لاعبيه مع نهاية الدوري

ينتهي عقد 6 لاعبين من فريق الوداد عقودهم متم السنة الجارية، وحسب المعطيات التي توصلنا بها فإن الأمر يتعلق بكل من يوسف رابح ومراد لمسن وأيوب الخاليقي وجواد إيسن وتوفيق أجروتن وسعيد فتاح.

وحسب المعطيات نفسها فإن أغلب اللاعبين لا يرغبون في تجديد عقودهم مع الفريق ويختارون الإنتقال الحر ما سيضيع على الوداد الإستفادة من  مداخيل  بيعهم.

وفي سياق متصل، بقرار من إدارة الوداد البيضاوي تم إلحاق اللاعب جواد إيسن بفريق الأمل إلى غاية نهاية العقد الذي يجمعه بالفريق والذي سينتهي مع نهاية الموسم الكروي الجاري.

وكان الدافع من هذا القرار الصادر عن مسؤولي الوداد عدم رغبة جواد إيسن في مواصلة مسيرته مع الفريق، مفضلا عنه الغريم التقليدي الرجاء البيضاوي الذي وقع معه مؤخرا عقدا مبدئيا من أربع سنوات.

وكان الطرفان الوداد واللاعب ذاته قد عاشا تجاذبات حول تجديد العقد الذي يربطهما، إذ كانت إدارة الوداد قد طرحت غير ما مرة مقترحات تمديد العقد تخص الجانب المالي، بينما كان اللاعب يضع شروطا إعتبرها مسؤولي فريقه تعجيزية.

وفي موضوع آخر، طلب مسؤولو فريق الوداد، من عبد الرحيم طاليب، مدرب الفريق مرافقة لاعبيه خلال المباريات التي سيخوضها ضمن منافسات إياب بطولة الدوري المغربي، في الحافلة التي ستقلهم لخوض مباريات خارج قواعدهم.

وقالت مصادر مطلعة لـ “سبورت1″، أن طاليب اعتاد السفر في سيارته الخاصة، مضيفا أن أحد مسؤولي الوداد طلب منه مرافقة لاعبي فريقه، حتى يكون قريبا منهم خلال تنقلاتهم خارج مدينة الدار البيضاء.

يشار إلى أن الوداد يحتل الرتبةالثالثة ضمن منافسات البطولة بفارق أربع نقاط عن المغرب التطواني المتصدر.

أوسمة :

Switch to our mobile site