اليوم الأربعاء 19 ديسمبر 2018 - 6:04 صباحًا
جديد الأخبار
سباق تضامني على الطريق عنوانه كلنا ضد سرطان الطفل بمراكش هذا الأحد      جامعة التزحلق ورياضة الجبل تندب عضو لا علاقة له بالتزحلق الى كوريا الجنوبية كرئيسا لوفد مغربي      شباب رياضة الجيدو يتالقون في الماستر الوطني      Enfin Canon présente, pour la première fois au Maroc, une nouvelle innovation, le système EOS R      انطلاقا من الدارالبيضاء” كانون “تحدث ثورة في عالم التصوير بطرحها لنظام EOS R المبتكر في شمال أفريقيا      منتخب التزحلق يخيب آمال المغاربة في الملتقى الدولي بفرنسا غياب التنافسية واهداف في السراب      فتحي واسميد يفوزان بالدورة الثانية لسباق باب لمريسة على الطريق      إقامات رانية 2 في قلب الدارالبيضاء ثمن معقول وشقق ممتازة بأثمان مناسبة      OFFICIELLEMENT L’HÔTEL LINCOLN A CASABLANCA VA CONNAITRE UNE SECONDE JEUNESSE      مؤسسة الرعاية «التجاري وفا بنك» تلقي الضوء على المؤهلات الاقتصادية لمدينة الجديدة     
أخر تحديث : الخميس 30 يناير 2014 - 11:45 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

الوداد مهدد بفقدان ستة لاعبيه مع نهاية الدوري

ينتهي عقد 6 لاعبين من فريق الوداد عقودهم متم السنة الجارية، وحسب المعطيات التي توصلنا بها فإن الأمر يتعلق بكل من يوسف رابح ومراد لمسن وأيوب الخاليقي وجواد إيسن وتوفيق أجروتن وسعيد فتاح.

وحسب المعطيات نفسها فإن أغلب اللاعبين لا يرغبون في تجديد عقودهم مع الفريق ويختارون الإنتقال الحر ما سيضيع على الوداد الإستفادة من  مداخيل  بيعهم.

وفي سياق متصل، بقرار من إدارة الوداد البيضاوي تم إلحاق اللاعب جواد إيسن بفريق الأمل إلى غاية نهاية العقد الذي يجمعه بالفريق والذي سينتهي مع نهاية الموسم الكروي الجاري.

وكان الدافع من هذا القرار الصادر عن مسؤولي الوداد عدم رغبة جواد إيسن في مواصلة مسيرته مع الفريق، مفضلا عنه الغريم التقليدي الرجاء البيضاوي الذي وقع معه مؤخرا عقدا مبدئيا من أربع سنوات.

وكان الطرفان الوداد واللاعب ذاته قد عاشا تجاذبات حول تجديد العقد الذي يربطهما، إذ كانت إدارة الوداد قد طرحت غير ما مرة مقترحات تمديد العقد تخص الجانب المالي، بينما كان اللاعب يضع شروطا إعتبرها مسؤولي فريقه تعجيزية.

وفي موضوع آخر، طلب مسؤولو فريق الوداد، من عبد الرحيم طاليب، مدرب الفريق مرافقة لاعبيه خلال المباريات التي سيخوضها ضمن منافسات إياب بطولة الدوري المغربي، في الحافلة التي ستقلهم لخوض مباريات خارج قواعدهم.

وقالت مصادر مطلعة لـ “سبورت1″، أن طاليب اعتاد السفر في سيارته الخاصة، مضيفا أن أحد مسؤولي الوداد طلب منه مرافقة لاعبي فريقه، حتى يكون قريبا منهم خلال تنقلاتهم خارج مدينة الدار البيضاء.

يشار إلى أن الوداد يحتل الرتبةالثالثة ضمن منافسات البطولة بفارق أربع نقاط عن المغرب التطواني المتصدر.

أوسمة :

Switch to our mobile site