اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018 - 4:33 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 30 يناير 2014 - 11:35 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

مستوى متميز في التدريب الجهوي للكراطي لفائدة اندية ابن جرير

 image009للرفع من المستوى رياضة الكراطي وإذكاء حماس الأبطال والبطلات بغية تحقيق نتائج جيدة في المواسم المقبلة، نظم نادي اولمبيك ابن كرير فرع الكراطي تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للكاراطي وأساليب مشتركة، وبتنسيق مع عصبة الحوز للكراطي ىوم الاحد 26 يناير 2014 بقاعة الالعاب والرياضات، التدريب الجهوي الثاني صنف الكوميتي الذي كان من أهم أهدافه الاستعداد للبطولة الوطنية المقبلة المزمع تنظيمها في أوائل شهر فبراير المقبل بمدينة القنيطرة بحضور حوالي 104 ممارسا من مختلف الأعمار والأوزان ذكورا وانات.

هذا و شاركت في هده التظاهرة جميع الأندية المنخرطة بالعصبة بجهة الرحامنة المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للكراطي وأساليب مشتركة (جمعية المجد’ جمعية التقدم’جمعية الصداقة’ جمعية السلامة’نادي أولمبيك ابن جرير).

و أعرب المشاركون في التدريب عن ارتياحهم و قناعتهم بالدروس التقنية والتكتيكية في فنون الكراطي ، التي قدمها الأستاذ سعيد الحسيني عضو اللجنة التقنية الجهوية’ حاصل على الحزام الأسود الدرجة 3’ بطل المغرب عدت مرات’ عضو بالفريق الوطني المغربي. كما استفاد جميع الأطر من مستجدات التحكيم الخاصة بالمباريات الرسمية.

وفي سياق أجواء التدريب ومدى استعداد الممارسين المحليين للبطولة المقبلة، قالت السيدة سعاد فكري نائبة رئيس النادي إن الجميع متعطش لمثل هذه اللقاءات لتبادل الأفكار والاستفادة من تجارب الخبراء. مضيفة، أن هذه المبادرة تأتي لتحفيز أبطال الكراطي على العمل الجاد والمثابرة لأجل تحقيق إنجازات في المستوى”، لتمثيل النادي والإقليم أحسن تمثيل في مختلف المحافل الجهوية والوطنية والدولية.

إلى ذلك تم توزيع الشواهد التقديرية على المشاركين بحضور السيدين عبد المولى بحو ومحمد الحسناوي ممثلا العصبة والسيد الحجاج مساعيد رئيس قسم الشؤون الاجتماعية والخدمات العامة بالمجمع الشريف لفوسفاط ابن جرير والسيد سعيد الحسينى المؤطر الوطني ورؤساء الاندية المشاركة وجمهور من محبي رياضة الكراطي.

أوسمة :

Switch to our mobile site