اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018 - 12:54 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 2 فبراير 2014 - 2:35 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

سعيد فتاح والخالقي يقرران تمديد عقديهما مع الوداد

قال حميد حسني المعروف بـ”الطاسيلي”، عضو المكتب المسير لنادي الوداد البيضاوي، في تصريح خص به “سبورت1″ إن متوسط ميدان الفريق سعيد فتاح وافق مبدئياً على مقترح النادي بتمديد عقده مع الفريق.

وأضاف الطاسيلي أن الجلسات التي عقدتها إدارة النادي مع اللاعب بعد عودته من جنوب إفريقيا عقب المشاركة في “الشّان” رفقة منتخب اللاعبين المحليين، قد أثمرت أخيراً بموافقة مبدئية للاعب من أجل تجديد عقده مع الفريق و”قطع الطريق أمام كل المُتربّصين باللاعب”، مشيراً إلى أن اللاعب اشترط فقط تحسين العقد الذي يربطه بالنادي.

وينتهي عقد سعيد فتاح مع النادي الأحمر مع نهاية الموسم الكروي الجاري، وهو الشيء الذي جعل العديد من الأندية الوطنية والخارجية تبدي رغبتها في ضمه إلى صفوفها مباشرة بعد خروجه من “القلعة الحمراء” في يونيو.

ومن الأشياء التي دفعت العديد من الأندية إلى الاهتمام بالرجاوي السابق بالإضافة إلى قرب نهاية عقده مع الوداد، هو المستوى المميز والثابت الذي ظهر به رفقة الوداد البيضاوي هذا الموسم مما جعله قطعة أساسية بالمنتخب الوطني للمحليين.

كما قرر أيوب الخالقي، الظهير الأيمن لنادي الوداد البيضاوي، تمديد عقده مع النادي بعدما فشلت مفاوضاته للالتحاق بنادي سوشو، أحد أندية الدرجة الأولى الفرنسية، خلال المركاتو الشتوي.

وقال مصدر مسوؤل آخر بنادي الوداد في تصريح لـ”سبورت1” إن إدارة النادي توصلت إلى اتّفاق يقضي بتمديد عقد اللاعب مع الفريق بعد فشل انتقاله للدوري الفرنسي.

وكان الخالقي قد عاد لأجواء المباريات خلال الموسم الجاري بعد غياب دام لفترة طويلة بفعل كثرة الإصابات التي تعرض لها خلال الموسمين الأخرين.

ومن جهة آخرى، حصل ياسين الرامي، مدافع فريق الوداد البيضاوي على مبلغ 20 مليون سنتيم، مباشرة بعد فسخ عقده مع الوداد البيضاوي يوم (الجمعة) الآخير، بعدما بات خارج اهتمامات طاليب.

ووافق اللاعب المذكور على الحصول على المبلغ المتبقي ويقدر بـ 40 مليون سنتيم على دفعات، بعدما توصل إلى اتفاق مع مسؤولي الوداد يقضي بفسخ عقده مقابل منحه مبلغ 60 مليون سنتيم.

ولن يكون بمقدور اللاعب الانضمام إلى أي فريق مغربي على اعتبار أن فترة الانتقالات الشتوية قد أغلقت في 13 من يناير.

جديد بالذكر أن الوداد البيضاوي قام بتسريح أربعة لاعبين خلال المركاتو الشتوي الحالي وهم يونس المنقاري، عمر نجدي، عبد الرزاق لمناصفي وياسين الرامي دون ضم أي اسم جديد.

أوسمة :

Switch to our mobile site