جديد الأخبار
مناصب شغل مهددة بالآلاف.. قطاع اللوحات الإشهارية يختنق!!      إريكسون تنضم إلى تحالف 450 ميجاهرتز لتعزيز خدمات الاتصال للمهام الحرجة      رغم اعداء النجاح مجموعة مدارس لاجوكند تظل في الريادة بفضل العمل الراقي والنمودجي في التربية والتعليم      إريكسون تطلق نسخة العام 2020 من مسابقتها السنوية للإبتكار مع التركيز على إيجاد الحلول اللازمة للحد من التغييرات المناخية      من النظرية إلى الواقع: المسيرة نحو إدارة عمليات الشبكات المعرفية برؤية ” صفر تماس – Zero Touch”      Hongkong : une lutte contre le Covid-19 dans un contexte spécifique      أوزون” تباشر حملة توعية ضد “كورونا” وتُعقم عدد من المدن المتعهدة بها ومن بينها مدينة بنسليمان      مصطفى التراب،ربان المجمع الشريف للفوسفاط وصانع مجده رجل عصامي يشتغل في صمت ويبتعد عن الأضواء      ريكسون تطلق مبادرة عالمية جديدة بالتعاون مع اليونيسيف لوضع خارطة مخصصة لتوفير خدمات الاتصال بالإنترنت في المدارس      تسريع التحول الرقمي المستقبلي لأفريقيا     
أخر تحديث : الأربعاء 5 فبراير 2014 - 11:54 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

الجميع ينتظر تزكية أكرم لمنخرطي الوداد الجدد

قرر المكتب المسير لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، تعيين لجنة تضم عبد الإله أكرم، رئيس الفريق، وبعض أعضاء مكتبه المسير، من أجل الحسم في الانخراطات التي سجلت بملعب الفريق الحاج محمد بن جلون.

وقال مصدر مطلع، أن اللجنة التي سيرأسها أكرم، ستوكل لها مهمة رفض طلبات الانخراط أو قبولها، مضيفا أن بعضها لم يف بجميع الشروط التي تم وضعها في قانون الانخراط الخاص بالفريق الأحمر.

وفي هذا السياق/ قال إدريس الشرايبي، رئيس فريق سبور بلازا لكرة السلة، أنه ما يزال ينتظر تزكية عبد الإله أكرم، رئيس الفريق للانخراطات، التي شهدها خلال يناير الماضي.

وأبرز الشرايبي في لقاء تواصلي عقده مع منخرطين بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء، أنه سيربط اتصالا في وقت لاحق بأكرم، من أجل استفساره عن مآل الانخراطات التي شهدها الفريق وبلغ مجموعها 220 انخراطا.

ودعا الشرايبي إلى ضرورة دعم الفريق، خلال منافسات الموسم الكروي الجاري، حتى يتسنى له الفوز بلقب البطولة الوطنية.

وفي موضوع متصل، إنتعشت إيرادات نادي الوداد البيضاوي بنصف مليون دولار و هي قيمة عائدات قيد 240 منتسبا جديدا بقوائم الفريق،حيث يدفع كل منتسب 2200 دولار.

وكان موضوع الإنتساب للنادي محط نزاع وجدل كبيرين بين رئيس النادي عبد الإله أكرم ومعارضيه الذين طالبوا بخفض رسوم الإنتساب، الشيء الذي رفضه الرئيس الحالي والذي يتخوف من سيناريو عقد عمومية نهاية الموسم بعدما التزم بالتنحي عن مهامه لصالح رئيس يعوضه بمنصبه الحالي.

وانضم عدد من قدماء نادي الوداد لهيأة المنتسبين ومن بينهم الدولي السابق رشيد الداودي و مصطفى شهيد المعروف باسم”شهيد” وأنيني وعدد آخر من لاعبي الوداد سابقا و الذين سيكون لهم دور حاسم خلال العمومية القادمة.

أوسمة :

Switch to our mobile site