أخر تحديث : الأربعاء 5 فبراير 2014 - 11:54 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

“كريمات” للويسي وبنشريفة ورئيس فريق شباب المحمدية

استفاد ثلاثة لاعبين سبق لهم أن حملوا قميص فريق الوداد البيضاوي، من مأذونيات عبر وساطة من لاعبين رجاويين، إضافة لبعض أنصار الوداد الذين تربطهم علاقات صداقة مع لاعبين رجاويين فبادروا إلى إدماج ملتمساتهم ضمن الأظرفة التي حملت طلبات رخص سيارات الأجرة، أثناء الاستقبال الملكي لوصيف بطل كأس العالم للأندية بالدار البيضاء، والتي استجاب لها القصر الملكي.

ومن بين اللاعبين الذين نالوا “كريمات” وسبق لهم أن حملوا قميص الوداد، نجد العميدين السابقين للفريق الأحمر محمد بنشريفة وهشام اللويسي الأول بمبادرة من مصطفى الشادلي والثاني بفضل عادل كروشي أما محمد أرمومن فقد استفاد من رخصة سيارة أجرة بفضل وساطة من زميله حفيظ عبد الصادق.

كما استفاد أسامة الناصري، الرئيس الفعلي لشباب المحمدية، مرتين من الهبة الملكية، بعد أن أقحم ملتمسه في مناسبتين، الأولى حين ألحق طلبه بملتمس صلاح الدين بصير، وهو الطلب الذي حرر في إدارة نادي الرجاء البيضاوي بقلم والده محمد الناصري، والثاني حين أقحم طلبه ضمن الظرف الذي سلمه اللاعب رضوان الضرضوري ابن المحمدية خلال الاستقبال الملكي للاعبي ومؤطري وأعضاء المكتب المسير للرجاء. لحد الساعة استفاد أسامة من رخصة سيارة أجرة، بينما الملتمس الثاني في الطريق.

أوسمة :

Switch to our mobile site