اليوم الثلاثاء 18 فبراير 2020 - 10:43 صباحًا
جديد الأخبار
عودة قوية للبطلة السابقة ذ نوال صيوتي بعد فوزها بسباق العدالة 10كلم على الطريق لتربط الماضي بالحاضر      rugby Afrique nomme une responsable du rugby féminin et un responsable des arbitres Maha Zaoui et Mudiwa Mundawarara rejoignent l’équipe pour faire évoluer le rugby sur le continent      Ericsson lance un nouveau rapport intitulé: Le “Guide rapide de votre empreinte carbone numérique      في إطار برنامج PGPN وبشراكة مع جامعة بوسطن يعمل معهد نستلي للتغذية يقوم تحسيس أطباء الأطفال المغاربة بآخر المستجدات في مجال تغذية الأطفال      La voie à suivre: tirer parti des performances du réseau pour saisir les opportunités de croissance      بزيرو درهم تحدي عنوانه الإستمرارية لجمعية نادي المحركات المائية بالدارالبيضاء      أورنج» تُطلق عروضا ستحدث ثورة في سوق الدفع المسبق      l’année 2019 de la 5G au Moyen-Orient et en Afrique      Bitdefender choisit Disty Technologies pour la distribution de ses solutions grand public au      الماراتون الدولي لمدينة مراكش رافعة السوسيو اقتصادي والسياحي للمدينة الحمراء     
أخر تحديث : الأحد 22 ديسمبر 2013 - 1:23 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

الكوكب المراكشي يصعد للصدارة بفوزه على الحسيمة

الكوكب المراكشي يصعد للصدارة بفوزه على الحسيمة
بتاريخ 22 ديسمبر, 2013
استعاد الكوكب المراكشي نغمة الفوز على حساب مضيفه شباب الحسيمة 1/0 في افتتاح الجولة ال 14 بالدوري المغربي للمحترفين، في المباراة التي احتضنها ملعب ميمون العرصي بالحسيمة.
 
ويدين الكوكب المراكشي لمهاجمه الشاب سفيان البهجة، الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة ال 27.
 
وتجاوز الكوكب المراكشي فترة الفراغ التي مرَ منها، إذ لم يفز في المباريات الثلاث الأخيرة.
 
وغاب الحسين أوشلا مدرب شباب الحسيمة عن دكة احتياط الفريق، بسبب الطرد الذي تعرض في المباراة السابقة أمام الوداد.
وبات الكوكب المراكشي يتصدر ترتيب الدوري المغربي بعد هذا الفوز برصيد ب 26 نقطة، فيما تجمد رصيد شباب الحسيمة في 15 نقطة بالمركز ال 11.

هذا وقد أكد فؤاد الورزازي رئيس نادي الكوكب المراكشي أن الإنتصار الذي حققه لاعبوه على حساب الحسيمة في لقاء مقدم عن الجولة 14 من الدوري المغربي، والذي منحهم الصدارة  المؤقتة متقدما على المغرب التطواني، هو انتصار معنوي سيساهم في إعادة الثقة للاعبين.
 
وأضاف بقوله لموقع “سبزرن1″ : “كان انتصارا رائعا ومستحقا أعاد الثقة للاعبين بعد جولات غابت خلالها لغة الإنتصارات، لقد قدم اللاعبون مباراة كبيرة و بملعب صعب أمام النادي الذي هزم الوداد فبل أسبوعين”.

وأضاف “سنحاول استثمار هذا الإنتصار بشكل جيد لصالحنا جولة واحدة قبل نهاية مرحلة الذهاب ومن الرائع أن ننهي هذه المرحلة و نحن بصدارة الترتيب”.

وتابع الورزازي “الكوكب حقق لغاية الآن أكثر من الأهداف المسطرة ولا احد راهن على ما بلغناه لغاية الجولة الماضية من نتائج والتي تؤكد نجاح النادي كمجموعة من الجمهور لآخر عضو ضمن الطاقم الفني”.

ومن جهة ثانية، أكد المهدي عياش مدافع شباب الحسيمة بعد الخسارة التي مني بها فريقه أمام الكوكب المراكشي 1/0 عن الجولة ال 14 بالدوري المغربي للمحترفين، أن فريقه دخل المباراة متأخرا وقال إنه سمح للخصم بأخذ المبادرة وسجل الهدف.

وأضاف في تصريح لموقع “سبورت1″: استعدنا مستوانا في الشوط الثاني لكن الفريق المراكشي عرف كيف يتصدى لجميع المحاولات ودافع عن شباكه، حاولنا الوصول أيضا من الأطراف عبر هجمات جيدة بعد أن استعصى علينا المرور من الوسط، لكننا لم نكن محظوظين.

وطالب عياش اللاعبين بنسيان هذه الهزيمة والتفكير في المباريات القادمة، خاصة أن الفريق الحسيمي في رأيه لم يظهر على العموم أمام المراكشي بالمستوى الجيد الذي عوَد عليه جماهيره.

أوسمة :

Switch to our mobile site