جديد الأخبار
صوفاك” مستشهر جديد على قميص الرجاء لسنتين      إنرجي فيزيون العالمية للطاقة المتجددة شعارها العمل الصالح يرفع و تحظى بثقة لويس فيليب ملك بلجيكا      ألول مرة فى المغرب ومنطقة شمال افريقيا و تحت شعار “معاً من أجل خلق قيمة تكنولوجية جديدة”      إريكسون تطلق جدار حماية مدمج للحزمة الرئيسية يعزز سلامة وأمان الشبكة الرئيسية للجيل الخامس      مناصب شغل مهددة بالآلاف.. قطاع اللوحات الإشهارية يختنق!!      إريكسون تنضم إلى تحالف 450 ميجاهرتز لتعزيز خدمات الاتصال للمهام الحرجة      رغم اعداء النجاح مجموعة مدارس لاجوكند تظل في الريادة بفضل العمل الراقي والنمودجي في التربية والتعليم      إريكسون تطلق نسخة العام 2020 من مسابقتها السنوية للإبتكار مع التركيز على إيجاد الحلول اللازمة للحد من التغييرات المناخية      من النظرية إلى الواقع: المسيرة نحو إدارة عمليات الشبكات المعرفية برؤية ” صفر تماس – Zero Touch”      Hongkong : une lutte contre le Covid-19 dans un contexte spécifique     
أخر تحديث : الأحد 22 ديسمبر 2013 - 1:23 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

الكوكب المراكشي يصعد للصدارة بفوزه على الحسيمة

استعاد الكوكب المراكشي نغمة الفوز على حساب مضيفه شباب الحسيمة 1/0 في افتتاح الجولة ال 14 بالدوري المغربي للمحترفين، في المباراة التي احتضنها ملعب ميمون العرصي بالحسيمة.
 
ويدين الكوكب المراكشي لمهاجمه الشاب سفيان البهجة، الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة ال 27.
 
وتجاوز الكوكب المراكشي فترة الفراغ التي مرَ منها، إذ لم يفز في المباريات الثلاث الأخيرة.
 
وغاب الحسين أوشلا مدرب شباب الحسيمة عن دكة احتياط الفريق، بسبب الطرد الذي تعرض في المباراة السابقة أمام الوداد.
وبات الكوكب المراكشي يتصدر ترتيب الدوري المغربي بعد هذا الفوز برصيد ب 26 نقطة، فيما تجمد رصيد شباب الحسيمة في 15 نقطة بالمركز ال 11.

هذا وقد أكد فؤاد الورزازي رئيس نادي الكوكب المراكشي أن الإنتصار الذي حققه لاعبوه على حساب الحسيمة في لقاء مقدم عن الجولة 14 من الدوري المغربي، والذي منحهم الصدارة  المؤقتة متقدما على المغرب التطواني، هو انتصار معنوي سيساهم في إعادة الثقة للاعبين.
 
وأضاف بقوله لموقع “سبزرن1″ : “كان انتصارا رائعا ومستحقا أعاد الثقة للاعبين بعد جولات غابت خلالها لغة الإنتصارات، لقد قدم اللاعبون مباراة كبيرة و بملعب صعب أمام النادي الذي هزم الوداد فبل أسبوعين”.

وأضاف “سنحاول استثمار هذا الإنتصار بشكل جيد لصالحنا جولة واحدة قبل نهاية مرحلة الذهاب ومن الرائع أن ننهي هذه المرحلة و نحن بصدارة الترتيب”.

وتابع الورزازي “الكوكب حقق لغاية الآن أكثر من الأهداف المسطرة ولا احد راهن على ما بلغناه لغاية الجولة الماضية من نتائج والتي تؤكد نجاح النادي كمجموعة من الجمهور لآخر عضو ضمن الطاقم الفني”.

ومن جهة ثانية، أكد المهدي عياش مدافع شباب الحسيمة بعد الخسارة التي مني بها فريقه أمام الكوكب المراكشي 1/0 عن الجولة ال 14 بالدوري المغربي للمحترفين، أن فريقه دخل المباراة متأخرا وقال إنه سمح للخصم بأخذ المبادرة وسجل الهدف.

وأضاف في تصريح لموقع “سبورت1″: استعدنا مستوانا في الشوط الثاني لكن الفريق المراكشي عرف كيف يتصدى لجميع المحاولات ودافع عن شباكه، حاولنا الوصول أيضا من الأطراف عبر هجمات جيدة بعد أن استعصى علينا المرور من الوسط، لكننا لم نكن محظوظين.

وطالب عياش اللاعبين بنسيان هذه الهزيمة والتفكير في المباريات القادمة، خاصة أن الفريق الحسيمي في رأيه لم يظهر على العموم أمام المراكشي بالمستوى الجيد الذي عوَد عليه جماهيره.

أوسمة :

Switch to our mobile site