جديد الأخبار
جمع عام جامعة كرة الطاولة يوم السبت 25 غشت الحالي      في جو عائلي سباق الترايل الطبيعة يلقى نجاحا باهرا وبلعيد بنجكال يصنع الحدث      مصطفى بوزمان رائسا جديدا لجمعة مجموعة التشارك لمقبرة الرحمة بالدارالبيضاء      ساكنة مدينة الرحمة داربوعزة باقليم النواصر تطالب بخفض السقوف الجبائية والمحافظاتية      رغم الإكراهات الرشاد البرنوصي لكرة القدم في تحدي عنوانه الإستمرارية في التكوين والريادة      المحمدية: فوز صديق المهدي والرحماني الجائزة الوطنية الكبرى للترياتلون O’DARB تخلق الحدث بواسطة كوثر ميكو      نجاح متميز لسباق الدروة على الطريق ومجموعة مدارس فاليريان تصنع الحدث      13 معرض وأزيد من 42 جائزة لمصطفى الخولي الكفاءة والعطاء في تربية الأبقار الحلوب،      جامعة الأيكيدو تنظم المؤتمر الثاني الإفريقي بالدارالبيضاء      مراكش تحضى بزيارة رئيس الاتحاد الدولي للطيران الرياضي     
أخر تحديث : الأحد 22 ديسمبر 2013 - 1:23 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

الكوكب المراكشي يصعد للصدارة بفوزه على الحسيمة

استعاد الكوكب المراكشي نغمة الفوز على حساب مضيفه شباب الحسيمة 1/0 في افتتاح الجولة ال 14 بالدوري المغربي للمحترفين، في المباراة التي احتضنها ملعب ميمون العرصي بالحسيمة.
 
ويدين الكوكب المراكشي لمهاجمه الشاب سفيان البهجة، الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة ال 27.
 
وتجاوز الكوكب المراكشي فترة الفراغ التي مرَ منها، إذ لم يفز في المباريات الثلاث الأخيرة.
 
وغاب الحسين أوشلا مدرب شباب الحسيمة عن دكة احتياط الفريق، بسبب الطرد الذي تعرض في المباراة السابقة أمام الوداد.
وبات الكوكب المراكشي يتصدر ترتيب الدوري المغربي بعد هذا الفوز برصيد ب 26 نقطة، فيما تجمد رصيد شباب الحسيمة في 15 نقطة بالمركز ال 11.

هذا وقد أكد فؤاد الورزازي رئيس نادي الكوكب المراكشي أن الإنتصار الذي حققه لاعبوه على حساب الحسيمة في لقاء مقدم عن الجولة 14 من الدوري المغربي، والذي منحهم الصدارة  المؤقتة متقدما على المغرب التطواني، هو انتصار معنوي سيساهم في إعادة الثقة للاعبين.
 
وأضاف بقوله لموقع “سبزرن1″ : “كان انتصارا رائعا ومستحقا أعاد الثقة للاعبين بعد جولات غابت خلالها لغة الإنتصارات، لقد قدم اللاعبون مباراة كبيرة و بملعب صعب أمام النادي الذي هزم الوداد فبل أسبوعين”.

وأضاف “سنحاول استثمار هذا الإنتصار بشكل جيد لصالحنا جولة واحدة قبل نهاية مرحلة الذهاب ومن الرائع أن ننهي هذه المرحلة و نحن بصدارة الترتيب”.

وتابع الورزازي “الكوكب حقق لغاية الآن أكثر من الأهداف المسطرة ولا احد راهن على ما بلغناه لغاية الجولة الماضية من نتائج والتي تؤكد نجاح النادي كمجموعة من الجمهور لآخر عضو ضمن الطاقم الفني”.

ومن جهة ثانية، أكد المهدي عياش مدافع شباب الحسيمة بعد الخسارة التي مني بها فريقه أمام الكوكب المراكشي 1/0 عن الجولة ال 14 بالدوري المغربي للمحترفين، أن فريقه دخل المباراة متأخرا وقال إنه سمح للخصم بأخذ المبادرة وسجل الهدف.

وأضاف في تصريح لموقع “سبورت1″: استعدنا مستوانا في الشوط الثاني لكن الفريق المراكشي عرف كيف يتصدى لجميع المحاولات ودافع عن شباكه، حاولنا الوصول أيضا من الأطراف عبر هجمات جيدة بعد أن استعصى علينا المرور من الوسط، لكننا لم نكن محظوظين.

وطالب عياش اللاعبين بنسيان هذه الهزيمة والتفكير في المباريات القادمة، خاصة أن الفريق الحسيمي في رأيه لم يظهر على العموم أمام المراكشي بالمستوى الجيد الذي عوَد عليه جماهيره.

أوسمة :

Switch to our mobile site