جديد الأخبار
المجمع الشريف للفوسفاط يدعم فريق سريع وادي بمليار سنتيم كمنحة بعد صعوده للبطولة الاحترافية      خبر عاجل: حسبان ينسحب من رئاسة الرجاء وفاضل رئيسا جديدا      اسرة الصامبو تحتفي بأبطالها في جو عائلي بحضور فنانين ورياضيين واعلاميين      جمع جامعة كرة الطاولة بعد المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي تكريس الثقة باستمرار منقد حاجي رئيسا      خريبكة : حفل استقبال على شرف أطر ومسيري ولاعبي فريق سريع وادي زم لكرة القدم بمناسبة ارتقائه الى منافسات البطولة الاحترافية لأندية القسم الوطني الاول      الدورة الرابعة لنصف الماراطون الدولي للدارالبيضاء: تحدي استمراية واهتمام واسع بالأبطال المغاربة في يوم بدون سيارة      فريق سريع واد زم يحقق حلم الصعود لقسم الكبار بعد 91 سنة من الممارسة بأقسام الهواة والقسم الثاني      ايها البيضاويون لاتنسوا الموعد الهام هذا الأحد بشارع مولاي يوسف الجري المتعة والمفاجئة      إطلاق الهاتف الذكي تكنو موبايل (TECNO MOBILE ) من أجل الدفع بالسوق المغربية.      طاولة نادي الشباب البيضاوي تنجح في تنظيم الدوري     
أخر تحديث : الأحد 22 ديسمبر 2013 - 1:22 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

جديد صفقات إنتقال اللاعبين بالبطولة الوطنية المغربية

الجيش يريد مقايضة الكرش بالمدافع جبيرة مدافع الكوكب المراكشي

يسعى مسؤولو الجيش المغربي  الاستفادة من رغبة رحيل مهاجمه نورالدين الكرش إلى الكوكب المراكشي، حيث عرض مقايضته بالمدافع المتألق عبدالجليل جبيرة وانتدابه في افتتاح الانتقالات الشتوية ، إذ سبق أن أبدى الفريق العسكري رغبته في انتداب جبيرة بداية هذا الموسم، غير أن إدارة الفريق المراكشي رفضت بسبب حاجة الكوكب للاعبه.
 
وقدم الجيش عرضا من أجل جلب جبيرة بعد أن ألحَ الكرش على مغادرة الفريق العسكري والعودة للكوكب المراكشي الذي لعب له في الموسم الماضي كمعار، وتألق معه بعد أن قاده للصعود للقسم الأول ، وفاز بلقب هداف البطولة.
 
 ويذكر أن نورالدين الكرش قاطع تدريبات الفريق، في انتظار إيجاد حل مع مسئولي الكوكب المراكشي.

الإيفواري إيساكا يفسخ عقده مع الوداد الفاسي ويوقّع لجمعية سلا

بدأ جمعية سلا حملة انتداباته تحسبا لمرحلة الإياب بالدوري المغربي للمحترفين، بعد أن وقَع  للمهاجم الإيفواري بامبا إيساكا، وذلك بموجب عقد يمتد لموسمين، ويعتبر إيساكا أول انتدابات الفريق السلاوي بعد افتتاح فترة الانتقالات الشتوية، علما أن إدارة الفريق السلاوي كانت قد فسخت عقد لاعبين أجنبيين، ويتعلق الأمر بالإيفواري محمد ديابي القادم من الدفاع الجديدي والسنغالي بامبا با الذي انتدبه  من الرشاد البرنوصي.  

ولعب إيساكا هذا الموسم للوداد الفاسي، لكنه وجد صعوبة في إيجاد مكان رسمي له مع الفريق، ما جعله يغادر الفريق، خاصة أن المدرب خالد كرمة لم يقتنع بمستواه، قبل أن  يوقع لجمعية سلا الذي مازال يبحث عن لاعبين جدد لتعزيز صفوفه والخروج من أزمة النتائج التي عرفها منذ انطلاق الموسم، إذ يحتل المركز الأخير بثماني نقاط.

البقالي يستعد لمغادرة الجيش لخروجه من حسابات المدرب الطوسي

أصبح أمين البقالي لاعب الوسط خارج حسابات رشيد الطوسي مدرب الجيش ولم يعد يعتمد عليه في المباريات، والأكثر من هذا أن الطوسي توقف عن استدعائه في قائمة اللاعبين لمباريات الدوري ، إذ لم يعد مقتنعا بمستواه الفني رغم أنه كان واحدا من أبرز لاعبي الفريق العسكري.

وكان البقالي قد انتقل للجيش في الموسم الماضي للجيش قادما من الفتح، واستطاع أن يكسب مكانه الرسمي منذ الموسم الماضي، كما حافظ على رسميته مع انطلاق الموسم، قبل أن يتعاقد الفريق العسكري مع المدرب رشيد الطوسي.

ومعلوم أن نادي الجيش سيعرف تغييرات كبيرة في مرحلة الانتقالات الشتوية بسبب النتائج السلبية، حيث سيرحيل مجموعة من اللاعبين عن الفريق مع انتداب آخرين، علما أن الجيش فسخ مؤخرا عقد كل من يونس بلخضر وهشام فاتيحي وعادل المسكيني وحسن ألاس.

القندوسي يغادر لوصيكا

مع بداية الفترة المحددة للانتقالات الشتوية.تم فسخ العقدة التي تربط لوصيكا بلاعب وسط الميدان يونس القندوسي وبالتراضي بين الطرفين صبيحة يوم الثلاثاء الماضي.

التحق القندوسي بلوصيكا منذ أربع سنوات ونصف الا أنه كان بمستوى متواضع وحتى المدربين الذين تعاقبو على الفريق لم يوظفوا جيدا مؤهلاته .                                  

يذكر ان القنوسي تم جلبه من الراك الذي تحول في المواسم الماضية الى شبه مدرسة تكوين للوصيكا الى جانب الرشاد البرنوصي لكن بدون مردودية.

أوسمة :

Switch to our mobile site