اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 12:31 صباحًا
جديد الأخبار
ترسيخ الجهوية الموسعة شعار عصبة الدارالبيضاء سطات للأيكيدو واليايدو      جمعية آلب اطلس خنيفرة تدعم السياحة الجبلية :بوبكريني وسناء المنصوري يفوزان بترايل زيان الدولي      Les étudiants de TBS Casablanca donnent l’exemple en s’engageant dans le Service Citoyen      لؤلؤة الأطلس اقليم خنيفرة ومنطقتها الجدابة اكلمام على موعد مع لحاق زيان في نسخته الثانية      “اصلاحات” اسم على مسمى والهواتف النقالة ثم اللوائح الرقمية في عز الآمان الخدمة الشفافية والإثقان      كذبة ابريل تتحقق : النظام المعلوماتي يحرج مهنيي قطاع مدارس سيارة التعليم والوزارة الوصية تتفرج من بعيد……..؟      مهنيو قطاع تعليم السياقة بالمغرب يستغيثون والوزارة الوصية في خبر كان      اندية الرماية بالنبال تتوحد في الجمع العام الغير العادي، لتعديل مقتضيات النظام الأساسي للجامعة الملكية المغربية للرماية بالنبال      بمناسبة عيد الاستقلال جمعية صقور المحمدية لألعاب القوى تنظم الدورة الأولى للسباق الدولي 10 كلم على الطريق      تعزية في وفاة الزميل مصطفى بنظيبي     
أخر تحديث : الأحد 22 ديسمبر 2013 - 1:22 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

جديد صفقات إنتقال اللاعبين بالبطولة الوطنية المغربية

الجيش يريد مقايضة الكرش بالمدافع جبيرة مدافع الكوكب المراكشي

يسعى مسؤولو الجيش المغربي  الاستفادة من رغبة رحيل مهاجمه نورالدين الكرش إلى الكوكب المراكشي، حيث عرض مقايضته بالمدافع المتألق عبدالجليل جبيرة وانتدابه في افتتاح الانتقالات الشتوية ، إذ سبق أن أبدى الفريق العسكري رغبته في انتداب جبيرة بداية هذا الموسم، غير أن إدارة الفريق المراكشي رفضت بسبب حاجة الكوكب للاعبه.
 
وقدم الجيش عرضا من أجل جلب جبيرة بعد أن ألحَ الكرش على مغادرة الفريق العسكري والعودة للكوكب المراكشي الذي لعب له في الموسم الماضي كمعار، وتألق معه بعد أن قاده للصعود للقسم الأول ، وفاز بلقب هداف البطولة.
 
 ويذكر أن نورالدين الكرش قاطع تدريبات الفريق، في انتظار إيجاد حل مع مسئولي الكوكب المراكشي.

الإيفواري إيساكا يفسخ عقده مع الوداد الفاسي ويوقّع لجمعية سلا

بدأ جمعية سلا حملة انتداباته تحسبا لمرحلة الإياب بالدوري المغربي للمحترفين، بعد أن وقَع  للمهاجم الإيفواري بامبا إيساكا، وذلك بموجب عقد يمتد لموسمين، ويعتبر إيساكا أول انتدابات الفريق السلاوي بعد افتتاح فترة الانتقالات الشتوية، علما أن إدارة الفريق السلاوي كانت قد فسخت عقد لاعبين أجنبيين، ويتعلق الأمر بالإيفواري محمد ديابي القادم من الدفاع الجديدي والسنغالي بامبا با الذي انتدبه  من الرشاد البرنوصي.  

ولعب إيساكا هذا الموسم للوداد الفاسي، لكنه وجد صعوبة في إيجاد مكان رسمي له مع الفريق، ما جعله يغادر الفريق، خاصة أن المدرب خالد كرمة لم يقتنع بمستواه، قبل أن  يوقع لجمعية سلا الذي مازال يبحث عن لاعبين جدد لتعزيز صفوفه والخروج من أزمة النتائج التي عرفها منذ انطلاق الموسم، إذ يحتل المركز الأخير بثماني نقاط.

البقالي يستعد لمغادرة الجيش لخروجه من حسابات المدرب الطوسي

أصبح أمين البقالي لاعب الوسط خارج حسابات رشيد الطوسي مدرب الجيش ولم يعد يعتمد عليه في المباريات، والأكثر من هذا أن الطوسي توقف عن استدعائه في قائمة اللاعبين لمباريات الدوري ، إذ لم يعد مقتنعا بمستواه الفني رغم أنه كان واحدا من أبرز لاعبي الفريق العسكري.

وكان البقالي قد انتقل للجيش في الموسم الماضي للجيش قادما من الفتح، واستطاع أن يكسب مكانه الرسمي منذ الموسم الماضي، كما حافظ على رسميته مع انطلاق الموسم، قبل أن يتعاقد الفريق العسكري مع المدرب رشيد الطوسي.

ومعلوم أن نادي الجيش سيعرف تغييرات كبيرة في مرحلة الانتقالات الشتوية بسبب النتائج السلبية، حيث سيرحيل مجموعة من اللاعبين عن الفريق مع انتداب آخرين، علما أن الجيش فسخ مؤخرا عقد كل من يونس بلخضر وهشام فاتيحي وعادل المسكيني وحسن ألاس.

القندوسي يغادر لوصيكا

مع بداية الفترة المحددة للانتقالات الشتوية.تم فسخ العقدة التي تربط لوصيكا بلاعب وسط الميدان يونس القندوسي وبالتراضي بين الطرفين صبيحة يوم الثلاثاء الماضي.

التحق القندوسي بلوصيكا منذ أربع سنوات ونصف الا أنه كان بمستوى متواضع وحتى المدربين الذين تعاقبو على الفريق لم يوظفوا جيدا مؤهلاته .                                  

يذكر ان القنوسي تم جلبه من الراك الذي تحول في المواسم الماضية الى شبه مدرسة تكوين للوصيكا الى جانب الرشاد البرنوصي لكن بدون مردودية.

أوسمة :

Switch to our mobile site