اليوم الأربعاء 21 فبراير 2018 - 3:28 صباحًا
جديد الأخبار
شركة اركول للصباغة تصنع الحدث في إطار برنامج تجميل مدرستي      المؤ ر الدولي للتبريد وتكييف الهواء والتدفئة: موعد “العلمية والمهنية” تحت شعار المسؤولية البيئية      العاصمة الإسماعيلية مكناس تضرب الموعد مع الحدث العالمي الرياضي لنصف ماراطونها الدولي      المغرب يحتضن فعاليات البطولة القارية الإفريقية للدراجات داخل المضمار 2018      تكريس دور الجامعة في تنمية كل البرامج والمشاريع والتزكية بالإجماع لكل التقارير      المنتخب الوطني المغربي للدراجات ببسكرة الجزائرية للمشاركة بالطواف الدولي Les Zibans      ماراطون مراكش الدولي يصنع الحدث      لجنة ترشح المغرب لمونديال 2026 ترفع شعار التحدي وتتفائل بتنظيم الحدث العالمي الكروي      نجاح متميز لدوري تقديم وثيقة الإستقلال في رياضة الجيدو بالدارالبيضاء      جمعية الكوثر الرياضي البيضاوي للجيدو في قلب حدث ذكرى تقديم وثيقة الإستقلال     
أخر تحديث : الأحد 22 ديسمبر 2013 - 2:48 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

احتفالات الرجاء بحافلة مكشوفة ستنطلق من مرجان “كاليفورنيا”

حقق نادي الرجاء البيضاوي العديد من المكاسب خلال ثاني مشاركته بمسابقة كاس العالم للأندية، فبالإضافة للوصافة التاريخية و غير المسبوقة بتاريخ ناد عربي، كان للغة الأرقام و الإحصاءات دورها الكبير في مزاحمة النسور الخضر لأكبر الأندية العالمية التي ارتبطت بهذه المسابقة.
 
الرجاء البيضاوي كان صاحب أقوى خط هجوم خلال النسخة الحالة بعدما سجل 7 أهداف( 3 أمام مينيرو البرازيلي و هدفين أمام كل من أوكلاند و مونتيري المكسيكي).
 
القوة الهجومية لنادي الرجاء حملته و من ثاني مشاركة له ليكون صاحب أقوى ثالث خط هجوم عبر تاريخ المسابقة برصيد 12 هدفا بعدما سجل خمسة أهداف خلال نسخة 2000 بالبرازيل منها هدفان بمرمى ريال مدريد الإسباني،خلف برشلونة صاحب 17 هدفا و مونتيري المكسيكي المنتظم الحضور و الذي وقع 16 هدفا.

هذا وقد بدأت السلطات بالدارالبيضاء تستعد لهذا الاحتفال منذ يوم أمس ، وذلك باتخاذ كافة التدابير التنظيمة لتمر الأجواء دون مشاكل، حيث ستستقبل بعثة الرجاء من طرف مجموعة من الشخصيات من الدارالبيضاء، وسيتواصل الاحتفال بمشاركة مجموعة من الفنانين المغاربة من مختلف أنواع الغناء.

وستنطلق احتفالات فريق الرجاء البيضاوي بحافلة مكشوفة من أمام مرجان كاليفورنيا، حيث ستكون الحافلة في انتظار وصول بعثة الرجاء البيضاوي الثلاثاء المقبل من مراكش.

وستتوجه الحافلة انطلاق من مرجان إلى أحياء بوسيجور، قبل أن تعرج على شارع غاندي، ومنه إلى شارع عبد الرحيم بوعبيد، لتتوجه بعدها للاحتفال بمنطقة عيد الذئاب، قبل أن تحط الرحال بمركب محمد الخامس، لتتواصل الاحتفالات هناك.

يشار إلى أن الحافلة المكشوفة اكتراها الرجاء من مراكش، ووصلت إلى الدار البيضاء أمس (السبت)، حيث زينت استعدادا لوصول الرجاء، قبل أن يؤجل الاستقبال الملكي وصول الفريق إلى الدار البيضاء إلى الثلاثاء المقبل.

أوسمة :

Switch to our mobile site