جديد الأخبار
وتعود المؤسسات المواطنة لدعم الرياضة شركة بروديك للصباغة نموذجا      رغم اعداء النجاح المجد والوطنية سلاح البطل العالمي في رياضة الفنون القتالية محمد تريكي      احمد تمري وامينة الطاهري يفوزان بسباق لمريسة على الطريق      العداء ابراهيم الطالب رئيسا للجنة الرياضيين باللجنة الوطنية الأولمبية المغربية      بروديك الرائد في قطاع الصباغة والدهانات مستشهر جديد يوقع مع فريق الرجاء الرياضي      تريتلون الصويرة في الموعد: السيد العامل في صلب الحدث ومحسن الزاوية في تحدي لإنجاح النسخة الثانية في حين ا، النادي البلدي للسباحة بأكبر وفد      ممثل الجهة الوحيد بالقسم الأول الممتاز فريق لورامو للريكبي يعاني في صمت فهل من مجيب      جماعة اولاد صالح بإقليم النواصر تترجم حاجيات المنطقة على ارض الواقع      هذا الأحد مراكش على موعد مع سباقها الدولي المتميز 10 و20 كلم على الطريق      جامعة الطيران تشارك برواق ضخم في المعرض الدولي للرياضة بالدارالبيضاء     
أخر تحديث : الأحد 22 ديسمبر 2013 - 2:48 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

احتفالات الرجاء بحافلة مكشوفة ستنطلق من مرجان “كاليفورنيا”

حقق نادي الرجاء البيضاوي العديد من المكاسب خلال ثاني مشاركته بمسابقة كاس العالم للأندية، فبالإضافة للوصافة التاريخية و غير المسبوقة بتاريخ ناد عربي، كان للغة الأرقام و الإحصاءات دورها الكبير في مزاحمة النسور الخضر لأكبر الأندية العالمية التي ارتبطت بهذه المسابقة.
 
الرجاء البيضاوي كان صاحب أقوى خط هجوم خلال النسخة الحالة بعدما سجل 7 أهداف( 3 أمام مينيرو البرازيلي و هدفين أمام كل من أوكلاند و مونتيري المكسيكي).
 
القوة الهجومية لنادي الرجاء حملته و من ثاني مشاركة له ليكون صاحب أقوى ثالث خط هجوم عبر تاريخ المسابقة برصيد 12 هدفا بعدما سجل خمسة أهداف خلال نسخة 2000 بالبرازيل منها هدفان بمرمى ريال مدريد الإسباني،خلف برشلونة صاحب 17 هدفا و مونتيري المكسيكي المنتظم الحضور و الذي وقع 16 هدفا.

هذا وقد بدأت السلطات بالدارالبيضاء تستعد لهذا الاحتفال منذ يوم أمس ، وذلك باتخاذ كافة التدابير التنظيمة لتمر الأجواء دون مشاكل، حيث ستستقبل بعثة الرجاء من طرف مجموعة من الشخصيات من الدارالبيضاء، وسيتواصل الاحتفال بمشاركة مجموعة من الفنانين المغاربة من مختلف أنواع الغناء.

وستنطلق احتفالات فريق الرجاء البيضاوي بحافلة مكشوفة من أمام مرجان كاليفورنيا، حيث ستكون الحافلة في انتظار وصول بعثة الرجاء البيضاوي الثلاثاء المقبل من مراكش.

وستتوجه الحافلة انطلاق من مرجان إلى أحياء بوسيجور، قبل أن تعرج على شارع غاندي، ومنه إلى شارع عبد الرحيم بوعبيد، لتتوجه بعدها للاحتفال بمنطقة عيد الذئاب، قبل أن تحط الرحال بمركب محمد الخامس، لتتواصل الاحتفالات هناك.

يشار إلى أن الحافلة المكشوفة اكتراها الرجاء من مراكش، ووصلت إلى الدار البيضاء أمس (السبت)، حيث زينت استعدادا لوصول الرجاء، قبل أن يؤجل الاستقبال الملكي وصول الفريق إلى الدار البيضاء إلى الثلاثاء المقبل.

أوسمة :

Switch to our mobile site