جديد الأخبار
جمع عام جامعة كرة الطاولة يوم السبت 25 غشت الحالي      في جو عائلي سباق الترايل الطبيعة يلقى نجاحا باهرا وبلعيد بنجكال يصنع الحدث      مصطفى بوزمان رائسا جديدا لجمعة مجموعة التشارك لمقبرة الرحمة بالدارالبيضاء      ساكنة مدينة الرحمة داربوعزة باقليم النواصر تطالب بخفض السقوف الجبائية والمحافظاتية      رغم الإكراهات الرشاد البرنوصي لكرة القدم في تحدي عنوانه الإستمرارية في التكوين والريادة      المحمدية: فوز صديق المهدي والرحماني الجائزة الوطنية الكبرى للترياتلون O’DARB تخلق الحدث بواسطة كوثر ميكو      نجاح متميز لسباق الدروة على الطريق ومجموعة مدارس فاليريان تصنع الحدث      13 معرض وأزيد من 42 جائزة لمصطفى الخولي الكفاءة والعطاء في تربية الأبقار الحلوب،      جامعة الأيكيدو تنظم المؤتمر الثاني الإفريقي بالدارالبيضاء      مراكش تحضى بزيارة رئيس الاتحاد الدولي للطيران الرياضي     
أخر تحديث : الأحد 6 أبريل 2014 - 12:03 صباحًا
طباعة الخبر طباعة الخبر

إطلاق سامسونغ لهاتف جالاكسي S5 الجديد بالمغرب وتوسيع تشكيلة التكنولوجيا المحمولة مع أجهزة Gear

 _DSC3997 _DSC4068

أعلن يوسف مامو مدير المنتوجات قسم الهاتف النقال  لسامسونغ إليكترونيكس في لقاء إعلامي، عقده يوم الخميس 3 أبريل 2014 بإحدى فنادق الدارالبيضاء، عن الجيل الخامس من تشكيلة جالاكسي S، من خلال جالاكسي S5 المصمم من أجل الإستجابة لحاجيات المستهلكين. وقد رافق هذا الإعلان أدوات أخرى للتكنولوجيا المحمولة Gear مع وظائف جديدة للياقة البدنية، بتوفره على آخر مستجدات التكنولوجيا، جالاكسي S5، أحدث الهواتف الذكية لسامسونغ، يجمع بين كاميرا رقمية متطورة، سرعة في الاتصال بالشبكات، أدوات و وظائف بمميزات أفضل، من أجل توفير أفضل تجربة في سوق الهواتف النقالة.

08 Gear 2 orange 2 GALAXY S5_Combi 2P 0219

أطلقت سامسونغ كذلك ثلاث منتوجات من فئة Gear بالمغرب : Gear 2, Gear 2 Néo و GearFit. تمنح سامسونغ Gear 2 و Gear 2 Neoللمستهلكين تواصلا أفضل و نهجا مختلفا من أجل تجربة مشخصة. GearFit أول سوار بشاشة منحنية SuperAMOLED  يمنح سهولة إستخدام لا مثيل لها مع أدوات متكاملة خاصة باللياقة البدنية، تسمح للمستخدمين بالقيام بالأنشطة الرياضية بدون التضحية بالنمط الشخصي أو التواصل.

وقد صرح السيد يوسف مامو، مدير المنتوجات النقالة لدى سامسونغ المغرب : « المستهلكون في بحث دائم على الحلول النقالة التي تلهمهم، تدعمهم وتحسن حياتهم اليومية. يتوفر جالاكسي S5 على تصميم جريء مع وظائف أساسية ومفيدة، ويركز على التجارب المتاحة في السوق اليوم من خلال الإبتكارات المستلهمة من المستخدمين ».

وأضاف مامو: « أنه مع سامسونغ ندرك أن الجيل المقبل من الحلول النقالة يجب أن يستجيب مباشرة لمصالح واحتياجات المستهلكين. ولتلبية هذه المطالب فإننا نستمر في تطوير أجهزة فريدة وملائمة لمختلف أنماط الحياة، وخير دليل على ذلك جهاز GearFit الجديد المصمم للمستهلكين الذي يودون الحصول على أسلوب حياة نشط، الحفاظ على لياقتهم والبقاء على تواصل دائم.»

Samsung Gear Fit

كما أن الكاميرا التي ترافق جالاكسي S5 تتوفر على دقة 16 ميغابيكسيل، تمكن من إلتقاط صور عالية الدقة. برنامج وواجهة الكاميرا تم تحسينهما لتمكين المستخدم من إلتقاط، تغيير و تبادل الصور بكل سهولة.

وتمكن الكاميرا كذلك من إلتقاط صور فورية autofocus في ظرف 0،3 ثانية بجودة عالية HDR مع الحفاظ على التأثيرات الضوئية الطبيعية. الوظيفة الجديدة للدقة الإختيارية تمكن المستخدمين من التركيز على منطقة معينة والتشويش على الخلفية. بفضل هذه الخاصية، لن يكون المستهلكون بحاجة إلى عدسة إضافية للحصول على عمق الصورة، ويوفر جالاكسي S5حسب يوسف مامو وزهير أسرع تجربة للتواصل مع الشبكات، مع سرعة كبيرة في نقل البيانات من أجل إنتاجية لا مثيل لها. الهاتف الذكي الجديد يتوفر على الجيل الخامس من تقنية الويفي 802.11ac و 2x2MIMO، ومتوافق مع ذبذبات LTE من الفئة الرابعة. حيثما تواجد المستخدم، يضمن جالاكسي S5 أسرع تواصل ممكن بفضل DownloadBooster، وهي تقنية ويفي متطورة تمكن من تحميل سريع باستخدام تقنيتي LTE و ويفي في آن واحد.
وأضاف أنه بفضل التطبيق المحسّن “S Health 3.0“، يوفر هاتف “جالاكسي إس 5″ لمستخدميه أدوات إضافية تساعدهم على التمتع بحياة صحية. ويقدم هذا التطبيق برنامجاً شاملاً لمتابعة مستوى اللياقة الشخصية لمساعدة المستخدمين على مراقبة وإدارة أنشطتهم، فضلاً عن أدوات إضافية مثل مقياس الخطوات، وجداول النظام الغذائي والتدريبات الرياضية، مع جهاز استشعار مدمج لمراقبة معدل ضربات القلب. ويمكن لمستخدمي “جالاكسي إس 5″ أيضاً تخصيص تجربتهم من خلال مجموعة من التطبيقات المستقلة، وإمكانية ربط هواتفهم مع الجيل القادم من منتجات Gearللحصول على إرشادات فورية حول لياقتهم البدنية,

تصميم عصري وجذاب

يجمع جالكسي سامسونغ S5 بين التصميم الإبداعي من سامسونغ و بين التوجهات الحديثة من أجل إرضاء كل الأذواق و إمتاع عدد كبير من المستهلكين. ويحتوي جالاكسي S5 على غطاء خلفي بلاستيكي ذو ملمس ناعم وشكل شبيه بالجلد يمنح مظهرا عصريا و متطورا. هاتف جالكسي S5 متوفر في عدة ألوان زاهية، الأبيض، الأسود، الأزرق و الذهبي.

جالكسي S5 مقاوم للغبار والماء وحاصل على شهادة IP67. المولود الأخير لسامسونغ مقاوم للعرق، الأمطار، السوائل، الرمل و الغبار من أجل مرافقة المستعمل في جميع أنشطته و في جميع الظروف. ويوفر كذلك قارئا للبصمات، لإقفال الشاشة بيومتريا، كما يمنح تجربة للأداء أكثر سهولة وأمانا عن طريق الهاتف. ويتوفر سامسونغ جالاكسي على نظام لتوفير الطاقة UltraPowerSavingMode، يمكن من تمديد عمر البطارية. وعندما تشرف على الإنتهاء، يتغير لون الشاشة إلى الأبيض والأسود ويتم إقفال كل الخدمات غير الضرورية.

خدمات إضافية مقدمة خصيصا للسوق المغربية

يتوفر سامسونغ جالاكسي S5  على كل مقومات الهاتف الذكي الحديث، وتوجد فيه كل التطبيقات المقترحة للسوق المغربي مثل نظام الملاحة GPS : بفضل تطبيق Drive&Walk مع ترخيص مدى الحياة يوفر التوجيه الصوتي وخدمة الملاحة في جميع أنحاء المغرب دون أنترنيت؛ ذاكرة خارجية 16 جيغا مهداة و أخيرا مجموعة من التطبيقات المهداة مجانا في متجر التحميل سامسونغ تتضمن مجلات محلية، تطبيق Medi1TV، تطبيق لمشاهدة الأفلام المغربية ( Cinemaghrebia ) وكذا عروض خاصة على أهم التطبيقات المؤدى عنها في متجر التحميل سامسونغ.

كذلك، و لأول مرة في المغرب خدمة Samsung mobile Care Pack   التي توفر ضمانة 6 أشهر ضد كسر الشاشة من سامسونغ المغرب إبتداء من تاريخ الشراء. وفي هذا الإطار صرح السيد يوسف مامو : « هدفنا هو الإستجابة لاحتياجات زبنائنا، هكذا وبفضل خدمة الضمانة Care Pack فإننا نضمن سلامة منتوجنا. وأخيرا أود أن أشير أن سامسونغ المغرب هي أول علامة تمنح هذا النوع من الخدمات في المغرب ».

وتخطط سامسونغ إليكترونيكس إلى تسويق جالاكسي S5 على الصعيد العالمي إبتداء من 11 أبريل 2014. « السوق المغربية الخاصة بالتكنولوجيا الحديثة في تطور مستمر وتعرف طلبا متزايدا. في الواقع، فإن المستهلك المغربي مغرم بالتقنيات الحديثة و يود دائما الحصول على الجديد، ولهذا السبب فإن فريق سامسونغ المغرب ينوي تسويق الهاتف الذكي جالاكسي S5تزامنا مع تاريخ صدوره في جميع أنحاء العالم.  وبهذا فإن هذا الهاتف الذكي سيكون متوفرا في السوق المغربية في نفس لحظة تسويقه في باقي بلدان العالم ».أضاف السيد يوسف مامو.

تجدر الإشارة إلى أن أجهزة Gear 2, Gear 2 Neoو Gear Fit، تمكن من التواصل مع مجموعة من أجهزة سامسونغ و الولوج إلى نظام تطبيقات غني، مع منح مزايا تقنية الربط النقال الرائدة لسامسونغ مع مدرب للياقة، من أجل منح نصائح و توصيات من أجل تداريب فريدة ومشخصة.

 

نبذة عن شركة سامسونج للالكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج للالكترونيات المحدودة، رائداً عالمياً في ابتكار التقنيات التي تفتح الآفاق لإمكانات جديدة أمام الناس في جميع أنحاء العالم. ونحن نقوم من خلال مواصلة الابتكار والاكتشاف دون توقف، بإدخال تحوُّلٍ جذري إلى عالم أجهزة التلفزيون، والهواتف الذكية، وأجهزة الكمبيوتر الشخصية، والطابعات، والكاميرات، والأجهزة المنزلية، وأنظمة LTE، والأجهزة الطبية، وأشباه الموصلات، وحلول LED. ويعمل لدينا 286.000 شخص في 80 دولة، وتناهز قيمة مبيعاتنا السنوية 216.7 مليار دولار أمريكي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الالكتروني: www.samsung.com.

متابعة: حسن البيضاوي

أوسمة :

Switch to our mobile site