اليوم السبت 29 فبراير 2020 - 10:15 صباحًا
جديد الأخبار
Ericsson complète sa plateforme 5G avec de nouvelles fonctionnalités cœur de réseau et de communication pour les entreprises      إريكسون تطلق خدمات جديدة للشبكة مدعومة بالذكاء الاصطناعي      Ericsson annonce des solutions de gestion intelligente de la consommation énergétique des infrastructures réseau à travers l’IA      عودة قوية للبطلة السابقة ذ نوال صيوتي بعد فوزها بسباق العدالة 10كلم على الطريق لتربط الماضي بالحاضر      rugby Afrique nomme une responsable du rugby féminin et un responsable des arbitres Maha Zaoui et Mudiwa Mundawarara rejoignent l’équipe pour faire évoluer le rugby sur le continent      Ericsson lance un nouveau rapport intitulé: Le “Guide rapide de votre empreinte carbone numérique      في إطار برنامج PGPN وبشراكة مع جامعة بوسطن يعمل معهد نستلي للتغذية يقوم تحسيس أطباء الأطفال المغاربة بآخر المستجدات في مجال تغذية الأطفال      La voie à suivre: tirer parti des performances du réseau pour saisir les opportunités de croissance      بزيرو درهم تحدي عنوانه الإستمرارية لجمعية نادي المحركات المائية بالدارالبيضاء      أورنج» تُطلق عروضا ستحدث ثورة في سوق الدفع المسبق     
أخر تحديث : السبت 12 أبريل 2014 - 5:19 مساءً
طباعة الخبر طباعة الخبر

تحت شعار :الصناعة التقليدية هويتنا الفدرالية الحرفية للصناعة التقليدية تنظم الملتقى الوطني الرابع للصناعة التقليدية بورزازات. من 15 أبريل إلى 04ماي 2014م.

تحت شعار :الصناعة التقليدية هويتنا  الفدرالية الحرفية للصناعة التقليدية تنظم الملتقى الوطني الرابع للصناعة التقليدية بورزازات.                                       من 15 أبريل إلى 04ماي 2014م.
بتاريخ 12 أبريل, 2014

     

Banderole 4m sur 3m Programme2_web تنظم الفدرالية الحرفية للصناعة التقليدية بورز ازات الدورة الرابعة للملتقى الوطني للصناعة التقليدية تحت شعار:”الصناعة التقليدية هويتنا “وذلك في الفترة من 15أبريل إلى 04ماي 2014م بساحة الموحدين .

     ويشارك في الملتقى مجموعة من الجمعيات والتعاونيات المنضوية تحت لواء الفدرالية الحرفية للصناعة التقليدية إضافة إلى العديد من الصناع والحرفيين من شتى المدن والمناطق المغربية ،كما تتميز هذه الدورة بمشاركة الجمعية التونسية للنهوض بالصناعات التقليدية والمهن الصغرى بالجمهورية التونسية الشقيقة باعتبارها ضيف شرف هذه الدورة .

     ويشمل برنامج الملتقى تنظيم محاضرات ولقاءات حول مواضيع تتعلق بالصناعة التقليدية والهوية، إضافة إلى ورشات تكوينية  لفائدة الصناع والحرفيين في مواضيع :”السلامة المهنية “،”إحداث المقاولات الصغرى والمتوسطة”،”الابتكار والإبداع في منتوجات الصناعة التقليدية” إضافة إلى موضوع ” التسويق الاليكتروني لمنتوجات الصناعة التقليدية “.

  ويهدف الملتقى إلى حماية تراث الحرفي باعتباره جزء من الهوية الوطنية، ترويج وتسويق منتوجات الصناع والحرفيين مما سيشكل فرصة  لتبادل الخبرات والتجارب فيما بينهم، وتشجيعهم على بذل المزيد من المجهودات في مجال الإبداع والابتكار.كما تسعى الفدرالية الحرفية للصناعة التقليدية بورزازات من خلال الأنشطة المتنوعة للملتقى إلى التعريف بالموروث الثقافي والمؤهلات السياحية المحلية وتحفيز الشباب من أجل الاستثمار في مجال الصناعة التقليدية من خلال حضور مؤسسات الدعم و تمويل المشاريع.

  كما يتضمن برنامج الملتقى تنظيم العديد من الأنشطة الثقافية والفنية والتكوينية ومسابقات لفائدة المشاركين في المعرض وتكريم بعض الحرفيين القدامى اعترافا بالمجهودات المبذولة من أجل استمرار  الصناعة التقليدية .

                                                 

أوسمة :

Switch to our mobile site